أحصل على لعبة Destiny 2 بشكل مجاني كليا و قانوني للحاسوب لفترة محدودة

أحصل على لعبة Destiny 2 بشكل مجاني كليا و قانوني للحاسوب لفترة محدودة

يا مراحب، إعتدنا في قسم عروض أكوا ان نوفر ما إستجد من عروض في شتى المجالات سواء البرامج، الألعاب و حتى الاجهزة و أيضا الكورسات و الدورات و التطبيقات، اليوم نجلب لكم عرضا مميزا اخر و هذه المرة على لعبة حاسوب مميزة و قوية جدا قد تطمح انت يا صديقي و العديد من الأصدقاء الآخرين كذلك الى تحميلها و لعبها على أجهزتهم بشكل مجاني، و الأهم بشكل قانوني كذلك. 
اليوم يا صديقي و إن لحقت هذا العرض كذلك ( ننصحك دائما بمتابعة صفحتنا عروض أكوا للإستفادة من كل العروض بشكل دائم ) سنقدم لك عرضا للحصول على لعبة Destiny 2 بشكل كامل و بشكل مجاني كليا أيضا، قبل ان نلج معك مباشرة في العرض و كيفية الحصول عليه، لنأخذ فكرة عن لعبة Destiny 2 . 


- ما يجب ان تعرفه عن لعبة Destiny 2 : 


أحصل على لعبة Destiny 2 بشكل مجاني كليا و قانوني للحاسوب لفترة محدودة


تعتبر لعبة Destiny 2 من الألعاب القوية التي تأتي بجرافيك خيالي أيضا، هي لعبة من منظور الشخص الأول، يتم لعبها أونلاين فقط و لا تأتي بأي نسخة أوفلاين، يتم لعب اللعبة في وسط مجموعة من اللاعبين الآخرين في وضع الأونلاين، يمكننا ان نقول انها شبيهة بألعاب مثل Fornite و PUBG في هذا الأمر، تم إصدارها سنة 2017 على كل من الـ Xbox One و الـ PS4 ليلحقها بعدها بأشهر على الحاسوب، اللعبة من تطوير Activision التي أتحفتنا بالعديد من الألعاب في وقت سابق. 
قصة اللعبة تدور حول مجموعة من المحاربين و الحماة لآخر مدينة آمنة على الأرض، تحاول هذه الفرقة حماية هذه المدينة من مختلف الأعراق الفضائية و الكواكب الأخرى التي يحاولون تدميرها، تأتي كل شخصية في اللعبة بقدراتها الخاصة و كل عرق سواء الخاص بكوكب الأرض او كواكب أخرى يأتي كذلك بنظام مختلف و أسلحة مختلفة و كذا أزياء متنوعة. 

إقرأ أيضا : تجميعة لأفضل 10 ألعاب العالم المفتوح (Open World) مميزة لا تفوت متعة لعبها

اللعبة تتمتع بجرافيك عالي و تجربة لعب مثالية،  لكنها تتطلب أيضا في المقابل بمقومات لعب يجب إحترامها من أجل لعب اللعبة بشكل صحيح، فمثلا توجب عليك الحصول على معالج من نوع Intel i5 2400 3.4 GHz او مايعادله من القوة، مساحة ذاكرة عشوائية 6GB على الأقل و 8GB لتجربة أفضل، جرافيك NVIDIA GeForceGTX 970 4GB  او مايعادله من القوة من أجل تشغيل اللعبة بكفاءة عالية. 

- كيف تحصل على اللعبة مجانا ؟ 


سابقا توجب عليك إنتظار تخفيضات توفرها لك شركة Bungie الذي كان يوفر لك اللعبة بشكل مدفوع و يوفر عروض محدودة من اجل الحصول على اللعبة بشكل مجاني لفترة محدودة، لكن مؤخرا تم إطلاق اللعبة على منصة Steam و تم إطلاقها بشكل مجاني كليا للجميع و للأبد، أي بلغة أخرى ستتمكن في أي وقت من الحصول على لعبة Destiny 2 بشكل مجاني كليا على منصة Steam.

أحصل على لعبة Destiny 2 بشكل مجاني كليا و قانوني للحاسوب لفترة محدودة


بمجرد الولوج إلى رابط اللعبة على ستيم (Steam) الذي سنوفره لك في آخر هذا المقال، سيتوجب عليك بعدها إضافة اللعبة الى حسابك كما هو معروف، بعد إضافتها سيمكنك تحميلها و تنصيبها بإستخدام برنامج Steam على الحاسوب، و يمكنك لاحقا لعبها في أي وقت، و لا تقلق، اللعبة ستبقى مجانية مادامت في حسابك و لا خوف عليك.

رابط الحصول عليها مجانا من Steam 

شاركه على :