إليك كاميرا IP لا سلكية بدرجة تصوير 360 مدمجة في مصباح من شركة Alfawise

مرحبا بك في عروض أكوا، على غير العادة التي تميزت دائما بتوفير مجموعة من عروض الكورسات و التطبيقات، سنقترح عليكم اليوم جهاز رائع، جهاز أثار إهتمامنا و متأكدين أيضا انه سيثير إهتمامكم، سندعوك من خلال هذا المقال للتعرف عليه بشكل أكبر، و الإطلاع على أهم مميزاته و إيجابياته، ثم في الأخير نوفر لك رابطا للحصول على  هذا الجهاز كذلك.
اليوم إخترنا لكم جهاز Alfawise JQ - T8610، جهاز بسيط تابع لشركة Alfawise الشهيرة و المعروفة، و هو عبارة عن مصباح يمكن التحكم به لا سلكيا عن طريق الـ Wifi و التحكم في إضائته و قدراته، لكنه ليس بمصباح فقط، بل يتضمن كذلك وسط المصباح كاميرا IP تسمح لك بالتصوير بدرجة 360 درجة، فإستخدامك لهذا المصباح في وسط الغرفة يسمح لك بإنشاء كاميرا مراقبة قادرة على التجسس على كل محيط الغرفة، لا تحتاج الى أي أسلاك او خيوط مرتبطة، فكل شيئ لا سلكي و يشتغل عن طريق الـ Wifi ... فهل أنت مستعد للإطلاع أكثر على هذا الجهاز الرائع ؟ 


إليك كاميرا IP لا سلكية بدرجة تصوير 360 مدمجة في مصباح من شركة Alfawise

- تعريف الجهاز : 

جهاز Alfawise JD - T8610 هو عبارة  عن مصباح LED يمكن التحكم في إضائته عن بعد، مصباح سهل التركيب و بسيط، يتضمن هذا المصباح أيضا كاميرا بدرجة تصوير 360 درجة تستطيع تصوير كل أرجاء الغرفة كاملة، يتضمن المصباح مكانا بسيطا لإضافة بطاقة ذاكرة خارجية، تقوم هذه الكاميرا اللاسلكية بتخزين كل الفيديوهات في بطاقة الذاكرة الخارجية، يمكنك الإطلاع على كل ما تم تصويره عندما تقوم بسحب بطاقة الذاكرة و تشغيلها على الحاسوب او الهاتف، يمكن أيضا إلتقاط صور من خلال الكاميرا، كما تتضمن حساسات للحركة يمكن تشغيل خاصية التسجيل عند إستشعارها . 
يتم التحكم في المصباح و الكاميرا من خلال تطبيق للهاتف بشكل لاسلكي بحيث يمكنك التحكم في درجات التصوير، كذلك إلتقاط الصور كما أشرنا سابقا، تعديل بعض الخصائص في الصورة مثل الإضاءة، تشغيل و إيقاف  المصباح و العديد من الخصائص الأخرى كذلك . 


- عدسة التصوير  : 


لنتحدث قليلا هنا عن قدرات عدسة التصوير، يمكن لعدة التصوير المدمجة في المصباح بالتصوير بتقنية HD، الكاميرا كما اشرنا سابقا تقوم بالتصوير بدرجة 360 بطريقة  Panoramic للتصوير على أوسع نطاق، تتضمن كذلك العدسة الخاصة بالكاميرا حساسا للحركة يمكنك تعديله من أجل التصوير فقط حين تقوم عدسة التصوير بتحسيس الحركة في الغرفة، كما تتضمن إمكانية الرؤية الليلة من أجل التصوير في الليل، تقوم الكاميرا بإلتقاط الصور و الفيديوهات و تصوير فيديوهات كذلك بدقة HD، تقوم الكاميرا بإستخراج الفيديوهات بصيغة AVIبأبعاد فيديو 960p بسرعة فريمات 20fps، أبعاد الفيديو بالطبع 960x960 و تتضمن ميكرو مدمج لتسجيل الصوت كذلك و ليس فقط الصورة . 


- توافق الكاميرا : 


الكاميرا متوافقة مع أنظمة التشغيل الخاصة بالموبايل Android/iOS من أجل التحكم فيها و التحكم في كل خواص المصباح و الكاميرا من تسجيل و تعطيل و تهيئة و تعديل للخواص، تقوم الكاميرا بتخزين كل الصور و الفيديوهات في بطاقة ذاكرة خارجية، يمكنها إستقبال بطاقة ذاكرة خارجية يصل حجمها الى 64 جيغابايت من أي نوع، تتصل الكاميرا بواسطة الـ Wifi و بالطبع تدعم جميع انواع الشبكات، بالنسبة لأنظمة الحاسوب فهي متوافقة مع Windows 7 و الأنظمة الأخرى المتقدمة كذلك عليه، 





- معلومات أخرى عن الكاميرا : 

إليك أيضا بعض المعلومات الإضافية حول الكاميرا التي قد تود معرفتها كذلك قبل الحصول عليها : 
- دقة التصوير في الكاميرا هي 1.3MP مع عدسة تصوير 360 درجة مع إمكانية التحكم في طريقة التصوير . 
- إمكانية إستقبال و إرسال الصوت، بحيث تقوم الكاميرا بتسجيل الصوت مع الفيديو، كما يمكنك إستخدام التطبيق من أجل التحدث من خلال الهاتف و الإستماع لصوتك من خلال الكاميرا .
- حساس للحركة، بحيث يمكنك برمجة الكاميرا من أجل بدئ التسجيل عند تحسس حركة معينة، او حتى إطلاق صافرة إنذار حين تتحسس الحركة أيضا، او إلتقاط صورة كذلك، يمكنك تعديلها حسب الحاجة و الطلب . 
- تقنية H264 في ضغط ملفات الفيديو موفرة لك إمكانية تصوير أكثر بإستخدام مساحة أقل، جيدة إن كانت بطاقة الذاكرة الخاصة بك لا تتضمن مساحة كبيرة . 
- يقوم المصباح بتوفير ضوء أبيض يمكن التحكم في قوة إشعاعه كذلك . 
- أما شكل المصباح فإحترافي و قوي، سهل التركيب و التنصيب في أي تهيئة او منزل، و يمكن نزعه و إعادة تركيبه بسهولة، فالجهاز يأتي بقاعدة للمصباح من أجل تركيبه في أي مكان بسهولة تامة . 

سعر هذه الكاميرا هو 24.99$، تدعم الشحن لكل بلدان العالم، متوافرة في موقع Gearbest، الكاميرا من شركة Alfawise العالمية و المشهورة، المنتج جديد في الموقع، تقييم المنتج 4.6/5، كاميرا إحترافية عليك تجربتها بالتأكيد، للشراء أنقر على إسم الكاميرا في الأسفل :  


Alfawise JD - T8610 - Q2 Wireless WiFi IP Camera Bulb Cam - WHITE 259401001

شاركه على :


تعرف على كاتب المقال