في عيد ميلادها الـ 14 ... شركة EaseUS توفر لك إمكانية الفوز بهاتف آيفون 8 للجميع !

لا بد انك تعرفها، و لا بد انك استخدمت احد برمجياتها من قبل، شركة EaseUS توفر لك العديد من البرامج في العديد من الإختصاصات، منها برنامج قوي لإستعادة الملفات الذي قمنا بعمل مراجعة له في وقت سابق، و كذلك برامج تقسيم الهارد درايف و العديد من البرمجيات الأخرى التي توفرها لك شركة EaseUS، و في عيد ميلاده الشركة الرابع عشر، توفر لك شركة EaseUS إمكانية الفوز بهاتف iPhone 8 بمقومات قوية، الى جانب إمكانية الفوز أيضا بـ 500 دولار كاملة الى حسابك أيضا في مسابقاتها الرائعة للإحتفاء بعيد ميلادها، و المستمرة بين الفترة الممتدة من 23/7/2018 الى غاية 23/8/2018، شهر كامل و فرصة أوفر لك من أجل الفوز بهاتف iPhone 8 او 500 دولار لحسابك الخاص . 

في عيد ميلادها الـ 14 ... شركة EaseUs توفر لك إمكانية الفوز بهاتف آيفون 8 للجميع !

يعتبر هذا الحدث حدثا قويا من أجل الولوج لمسابقة لمحاولة ربح جهاز آيفون 8 بكل سهولة، خصوصا لمنشئي المحتوى على اليوتيوب صغارا كانو او ذوي قنوات كبيرة، فشروط الولوج للمسابقة ليست بالصعبة، يكفي اولا ان تقوم بتصوير فيديو يتجاوز 3 دقائق تقوم من خلاله بإستعراض بعض مميزات برنامج EaseUS على الفيديو ثم إرسال الفيديو الى الشركة، إنتظار الموافقة  من أجل إدراج الفيديو الخاص بك في المسابقة ثم بعدها إنتظار النتائج التي سيتم الإعلان عليها في الـ 24 من شهر اغسطس، لكن قبلا يوجد بعض من أهم القواعد او القوانين التي يجب عليك اتباعها من الصفر من أجل ضمان تسجيل صحيح و قبول في المسابقة .

سيتوجب عليك قبل كل شيئ - في حالة كانت لديك الرغبة للمشاركة - ان تتسجل في المسابقة كمنشئ للمحتوى، لفعل ذلك سنرتك لك رابط في اخر هذا المقال، توجه مباشرة الى خيار التسجيل في المسابقة و هو كالتالي : 



في عيد ميلادها الـ 14 ... شركة EaseUs توفر لك إمكانية الفوز بهاتف آيفون 8 للجميع !

تقوم بملأ المعلومات أعلاه، إسمك و الإيميل و قناتك على اليوتيوب و ترسل ترشيحك من أجل التسجيل في المسابقة، بعدها يا صديقي تنتظر قبولك من أجل المشاركة.
فور قبولك في المسابقة - ستتوصل برسالة عبر البريد بذلك - سيمكنك بعدها إنشاء فيديو مخصص، يمكنك إختيار اي منتج لشركة EaseUS و صناعة فيديو خاص به تعريفي، يمكنك الإطلاع على فيديوهات لأشخاص اخرين عبر الصفحة التي سنتركها لك في الأسفل، على مدة الفيديو ان تتجاوز 3 دقائق، و يجب ان تتضمن في البداية عبارة Happy 14th Birthday كنوع من إهداء او تحية لشركة EaseUS في بداية الفيديو، بعد ان تقوم بالفيديو و تقوم برفعه على قناتك الخاصة على اليوتيوب.
بعدها تأتي الخطوة الموالية و هي إرسال رابط الفيديو الذي قمت بتصويره للفريق من أجل إدراجه في القائمة، سيتوجب عليك في هذه الحالة إرسال الرابط على البريد التالي : phoebe@easeus.com ثم تنتظر أيضا موافقة الفيديو من أجل إدراجه في قائمة الفيديوهات المشاركة.
ثم بعدها سيتم إختيار ثلاثة فائزين بعد إنتهاء المسابقة لكل فائز جائزة محددة . 


في حالة كنت تتسائل عن الجوائز فسيحصل الحائز على المركز الأول بجهاز iPhone 8 بمقومات قوية، في حالة لم يرد الجهاز، فيمكنه الحصول على 500$ يتم إرسالها لحسابه على شبكة PayPal . 
اما الفائز الثاني فيحصل على جائزة 150$ يقوم أيضا بإستقابلها في حسابه على Paypal، اما الفائز الثالث فيحصل على 100 دولار في حسابه كذلك على البايبال . 
ليس هذا فقط، بل الـ 27 مشترك سيحصلون كذلك على تفعيلات مجانية لبرنامج EaseUS من أجل إستخدام البرنامج بكل حرية، اي في جميع الأحوال ستفوز بشيئ يا صديقي . 
النتائج الأخيرة سيتم الإعلان عنها في الـ 24 من هذا الشهر اي بعد يوم واحد من إنتهاء المسابقة، يمكنك الإطلاع على صفحة EaseUS على الفيسبوك من أجل البقاء على إستعداد دائما للنتائج او الإطلاع على أي مستجد في هذه المسابقة، فما رأيك صديقي ؟ هل ستشارك ؟ ان كنت كذلك فإليك رابط الإطلاع على المشاركة أكبر و كذا الإشتراك فيها : 


EaseUS 14th Anniversary 

شاركه على :


تعرف على كاتب المقال