مراجعة برنامج Wonderfox HD Video Converter ... برامج متعدد الخواص و المزايا

مراجعة برنامج Wonderfox HD Video Converter ... برامج متعدد الخواص و المزايا

مرحبا بك، سنراجع معك في هذا المقال برنامجا خفيفا يقدم لك العديد من المزايا و الفوائد التي ستعود عليك بالنفع، فبرنامج Wonderfox HD Video Converter يتضمن بعض الخواص المفيدة لكل شخص يتعامل مع انواع الميديا، و بالضبط ملفات الفيديو، سيساعدك هذا البرنامج بالتعامل معها بشكل أكثر إحترافية و إتقان، فدعونا نغوص معك في طيات مميزات هذا البرنامج و أهم خواصه . 


- تحويل صيغ الفيديوهات : 

كما هو مبين بالطبع في إسم البرنامج، يستطيع هذا البرنامج من شركة Wonderfox بالتحويل بين صيغ الفيديوهات المختلفة لتتوافق مع جميع انواع الأجهزة الخاصة بك، كما يستطيع التحويل من الصيغ الكبرى الى الصغرى مع الحفاظ على جودة الفيديو، الجميل في البرنامج من ناحية تغيير صيغ الفيديو، هي ان العاملين على  البرنامج قد طورو خوارزميات و طرق من أجل تحويل صيغ الفيديوهات بشكل سريع جدا و سلس . 


يمكنك إختيار من بين العديد من صيغ الفيديو لتحويل فيديوهاتك الشخصية لأي صيغة أخرى بكل إحترافية، حتى انه يمكنك ضبط الفيديو من أجل التشغيل في جهاز معين مثل شاشة التلفاز او كاميرا معينة و هكذا . 


- التحويل العكسي : 





يمكنك القيام بعمليات تحويل عكسي أيضا يا صديقي عن طريق البرنامج، فإن كان لديك فيديو بصيغة ضعيفة او جودة رديئة و تريد تحويله الى  جودة أفضل، فيمكنك إستخدام البرنامج، فهو قادر على تحويل فيديوهات بنمطية SD على سبيل المثال الى فيديوهات بنمطية HD، و لا ننسى دائما ان البرنامج يوفر كل هذا بسرعة و بحجم أقل . 


- تحميل الفيديوهات من اليوتيوب : 





للبرنامج خاصية فريدة أخرى تسمح لك بتحميل الفيديوهات من منصة اليوتيوب و منصات أخرى للفيديو عن طريق البرنامج، من الصعب علينا اليوم ان نقوم بتحميل فيديو من اليوتيوب بسهولة، و تطلب الأمر دائما خدمات خارجية او برامج أخرى منصبة في جهازنا تقوم بهذه العملية، لذلك إستخدامك لهذا البرنامج سيوفر لك ميزة التحميل كذلك من منصات التعامل مع الفيديو و ليس فقط التحكم في اداء الفيديوهات الخاصة بك . 


- أسرع من ذي قبل : 





كما جاز الذكر سابقا، فالبرنامج يأتي بخوارزميات محددة تم تطويرها من طرف مطوري البرنامج تساعدك على تحويل صيغ الفيديوهات بشكل أسرع، لن تنتظر طويلا بعد الآن، يمكنك تحويل فيديو بقرابة 3 GB و مدته 3 ساعات في غضون 3 الى 5 دقائق على الأكثر، و فيديو بساعة و نصف في أقل من 4 دقائق، خوارزمية قد لا تجد مثيلا لها في برمجيات أخرى إطلاقا . 


- خدمات أخرى موجودة في البرنامج : 




 ليس هذا فقط، بل يوفر لك البرنامج العديد و العديد من المميزات الأخرى مثل : 
- حذف و تقطيع الفيديو : يوفر لك البرنامج إمكانية تقطيع الفيديوهات و حذف الأجزاء الغير مرغوبة قبل تصديرها بشكل نهائي، خاصية ستساعدك على تقطيع الفيديوهات الخاصة بك و إنتقاء فقط اللقطات و المشاهد التي تريدها . 
- دمج الفيديوهات : إلى جانب تقطيع الفيديوهات، فيمكن للبرنامج ان يتولى عمل برامج المونتاج البسيطة، و يقوم بتجميع و دمج الفيديوهات من أجل إنشاء فيديو نهائي . 
- إضافة تأثيرات على الفيديو : يمكنك أيضا إضافة فلاتر و تأثيرات و إطارات و العديد من الأشياء الأخرى على الفيديو الخاص بك، ميزة ستساعدك أكثر على  تحسين إنتاجاتك الجرافيكية و تحصيل فيديو نهائي جيد . 

لتحميل البرنامج : 


HD Video Converter Factory Pro

شاركه على :