مراجعتنا الخفيفة لسماعات الرأس ZEALOT B19 بعد إستخدماها لما يزيد عن أسبوعين ... ستحبها يا صديقي !

إقترحنا عليك اخي القارئ في مقال سابق مجموعة  من سماعات الرأس التي اقترحناها عليك لإقتنائها مع مميزاتها الخاصة، إرتأيت لاحقا بعد قراءة المقال، ان احصل على واحد كذلك و اتخلى عن سماعات الرأس الحالية لأحد أفراد العائلة، و أن اجدد النمط قليلا، ان سماعات الرأس السابقة خاصتي كانت رائعة و قوية و قد شرحتها كذلك في اخر المقال و اقترحتها عليكم كتجربة . 
عقدت العزم و إقتنيت سماعات ZEALOT إصدار b19، سماعات رأس (Headphones) اثارني لصورها الجذابة و ميزاتها الخاطفة، و قررت إقتنائها كحب لتجربتها و إستطلاع سماعات رأس جديدة، فكانت النتيجة مرضية للغاية، و في هذا المقال سنوفر لكم اهم ما تحتاج معرفته حول هذه السماعات . 

تعدد الألوان : 



تجربتنا الشخصية لسماعات الرأس ZEALOT ... ستحب هذه السماعات كثيرا !

تأتي سماعات ZEALOT B19 بمجموعة من الألوان الرائعة و الملائمة للجميع، في كل سماعة رأس يتداخل لونان في تكوين الشكل الأساسي الخارجي للسماعة، يوجد على سبيل المثال الأسود و الفضي، الأسود و الذهبي، الأسود و الرمادي، الأبيض و الأزرق و الأسود و الأسود الفاتح قليلا، لذلك مهما كان ذوقك و ألوانك المفضلة، فستجد ما تريد، حتى ان لم تجد ما تريده، فستغريك أشكال الألوان المتوافرة لسماعات الرأس، شخصيا أحببت اكثر الدمج بين اللونين الأسود و الرمادي، و كان إختياري النهائي لسماعة الرأس الخاصة بي . 


- شاشة LCD : 

تجربتنا الشخصية لسماعات الرأس ZEALOT ... ستحب هذه السماعات كثيرا !

ربما أكثر ما يعجبني في هذه السماعات، او لا ادري، تأتي السماعات بستايل مختلف تماما عن أقرانها من سماعات الرأس الأخرى، فهي تاتي بشاشة جانبية بإستعراض و نمط LCD، هذه الشاشة الجانبية تشتغل حين تشغيلك لسماعات الرأس بالطبع، تستطيع إظهار هذه الشاشة معدل الشحن الخاص بالسماعات، كذلك تردد قناة الراديو، نمط التشغيل ( بلوتوث او SD Card ) و كذا معدل الصوت الخاص بالسماعات، خاصية جميلة تضيف لمسة إحترافية و إتقان لسماعات الرأس ZEALOT القوية . 

- أنماط التشغيل : 

تأتي السماعات بأنماط مختلفة و ليس نمط واحد فقط، اي يمكنك إستخدام السماعات بطرق متعددة، نبدأ بالبسيطة و الأساسية و هي عن طريق كايبل AUX، لا تحتاج الى تشغيل سماعات الرأس او اي شيئ، بل فقط ربط سماعات الرأس بالكايبل، ثم ربط رأسه الثاني مع الحاسوب او الهاتف و الإستماع المباشر حسب الحاجة . 
النمط الثاني و هو عن طريق البلوتوث، إذ يمكنك توصيل السماعات عن طريق البلوتوث مع أي جهاز اخر يدعم التقنية مثل الهاتف او الحاسوب أيضا، ثم الإستماع مباشرة لاسلكيا دون الحاجة لأي كايبل او قيود مهما كانت . 
النمط الثالث و هو استخدام بطاقة ذاكرة خارجية SD Card مباشرة في سماعات الرأس، يمكنك إدراجها و تركيبها مباشرة دون الحاجة لا لهاتف و لا حاسوب و لا بلوتوث، فقد أدرجها و قم بتشغيل سماعات الرأس ZEALOT و إستمتع بموسيقاك المفضلة .
اما النمط الرابع و الأخير، فهو الإستماع لإذاعات الراديو من خلال سماعات الرأس، في حالة لا تملك لا بطاقة ذاكرة خارجية و لا هاتف و لا حاسوب و لازلت تريد الإستمتاع بسماعات الرأس، فيمكنك تشغيل نمط الـ FM، و بذلك تحصل على راديو يدندن في أذنيك . 




- شكل السماعات الخارجي / حزمة الإرسال : 

لا تقلق، ليست بالسماعات الضعيفة، السماعات ضخمة قليلا تلائم اذنيك بالتأكيد و توفر لك تجربة إستخدام لا مثيل لها، السماعات قابلة للطي من طرفي كل اذن، بحيث يمكن حملها معك الى اي مكان تريد و لست مضطرا لإبقائها على شكلها الأصلي من اجل فعل ذلك، السماعات متينة حقا و ليست بالهشيشة التي قد تنكسر نتيجة اي فعل عدواني قليلا عليها . 
تأتي السماعات اثناء شحنها لك في علبة مخصصة لها محمية بشكل جيد، كل من السماعات، طرفي الاذن و الكايبل التي تأتي معها تكون مغلفة بإحكام، تأتي السماعات مطوية من الأطراف في علبتها الخاصة، كاملة الشحن كذلك، الى جانب السماعات، يتم إرفاق كل من كايبل شحن USB Type-C، و كايبل AUX لإستخدام السماعات دون تشغيلها، الى جانب دليل الإستخدام أيضا . 

- جودة الصوت : 

تمتلك السماعات في طرفي الأذن حلقة جلدية محشوة بالإسفنج لتضمن لك راحة أثناء إستخدام السماعات، نفسها توفر لك تجربة إستخدام و إستماع قوية ستذهلك، لأكون صريحا معك فالسماعات تعزلك عن العالم الخارجي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، فقط وضعها دون تشغيل اي شيئ سيُشعرك بالوحدة السمعية، تشغيلك حينها للموسيقى سيوفر لك صفاء و نقاوة للصوت و الموسيقى بدقة حالية، و الحرص على إبقائها كذلك في الوسط السمعي دون معرفة صديقك الذي يجلس بجانبك إن كنت تستمع لأغاني 2Pac ام Sia . 


- التقييمات و روابط الشراء : 


على مقياس 0 الى 10، يمكنني ان اخبرك ان هذه السماعات تستحق تقييم 8.5 حسب تقييمنا الشخصي، لكن نحن شخص واحد فقط لنحكم ، في موقع AliExpress، تقييم السماعات هو 4.8/5، من موقع Gearbest فالتقييم هو 4.7/5، من موقع Banggood فتقييم المنتج هو 4.8 كذلك، اما على موقع Amazon فالتقييم هو 4.4/5 . 
للشراء، يكفي النقر قبلا على احد الروابط حسب الموقع المفضل لك من بين المواقع اعلاه و اختيار ما يناسبك .

شاركه على :


تعرف على كاتب المقال