كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

كيف تقوم بصناعة كتب و مجلات تفاعلية (e-Publishing) بإحترافية تامة بإستخدام FlipHTML5


السلام عليكم، هل فكرت يوما عزيزي القارئ في إنشاء كتاب تفاعلي ؟ كتاب يستطيع كل شخص زيارته و تصفحه بطريقة فريدة؟ ان يشاهد الفيديوهات داخله و ان يتفاعل مع الروابط داخل ذلك الكتاب؟ 
ان هذا النوع من الكتب او الصفحات او المجلات تُسمى بالـ e-Publishing، او المنشورات الديجيتالية او الإلكترونية، و هي ببساطة منشورات ( كتب، مجلات، صفحات ....) تستطيع تصفحها أونلاين و جعل المستخدم يتفاعل معها كذلك . 
في موضوعنا التالي، سنُطلعك على خدمة رائعة توفر عليك العمل و الجهد و تساعدك على صناعة اي e-Publishing بإحترافية تامة . 


كيف تقوم بصناعة كتب و مجلات تفاعلية (e-Publishing) بإحترافية تامة بإستخدام FlipHTML5


- تعرف على FlipHTML5 : 

منصة FlipHTML5 هي المنصة التي نستعرضها عليك في مقالنا هذا و التي ستساعدك على صناعة الكتاب او المجلة الخاصة بك، توفر لك المنصة برنامجا سهل الإستخدام متوافق مع الهاتف و الحاسوب كذلك، يوفر لك البرنامج دزينة كبيرة من الخصائص و الأزرار و الكتابات و الصور و غيرها و غيرها لصناعة الكتاب الخاص بك، و مع ان اسم المنصة يتضمن عبارة HTML، فلا تقلق فأنت لا تحتاج إلى اي خبرة في لغة الهيكلة HTML من أجل صناعة الكتاب الخاص بك، كل ما ستحتاج إليه بعض الإبداع من طرفك و فكرة الكتاب، و ما ستفعله لاحقا بواسطة المنصة هو السحب و الإدراج حتى تقوم بصناعة و تطوير كل صفحة  من كتابك ذاك . 
من خلال مقالنا التالي و أجزائه، ستتعرف أكثر و أكثر على البرنامج و كيفية إستخدامه و كذا لما إخترنا هذا البرنامج ليقوم بهذه المَهَمة بالتأكيد . 


- كيف سأستفيد من منصة FlipHTML5 ؟ 


كيف تقوم بصناعة كتب و مجلات تفاعلية (e-Publishing) بإحترافية تامة بإستخدام FlipHTML5

هل فكرت يوما عزيزي القارئ في صناعة مجلة إلكترونية خاصة بك تشاركها مع أصدقائك حول العالم او معجبي خدماتك ؟ او دعك من مجلة ماذا عن كتاب معين؟ كتاب تستطيع ان تدمج فيه كل قصصك او خبراتك بشكل مصور و تفاعلي، او ربما صناعة Brochure، و هي تلك المطوية سابقا التي تتضمن معلومات مختلفة حول مجال ما .
ماذا لو اخبرتك انه يمكنك صناعتها بشكل رقمي اليوم، بشكل تفاعلي يستطيع القراء الإطلاع عليها، مشاهدة الصور، مشاهدة الفيديوهات و فتح الصفحات و المعلومات بأنيميشن مختلفة و ما الى ذلك . 
هكذا ستستفيد من برنامج FlipHTML5 و المنصة كاملة، فهي ستسهل عليك القيام بهذه الامور كلها، كما ستوفر لك كل ما تحتاجه من طرف الخيط لنهايته حتى تستطيع نشر كتابك اخيرا . 



- الإختيار المتعدد من بين عشرات الأشكال : 


كيف تقوم بصناعة كتب و مجلات تفاعلية (e-Publishing) بإحترافية تامة بإستخدام FlipHTML5

ان كنت من الأشخاص الذين يحبون صناعة محتواهم بسرعة، فالمنصة توفر لك عشرات القوالب او Templates و الأشكال التي يمكنك إستخدامها مباشرة و التعديل عليها بشكل تلقائي، الأشكال و القوالب إحترافية و مخصصة حسب مجال الكتاب الذي تريد صناعته، كما توفر لك خواص تعديله بسهولة كاملة، يكفي فقط إختيار الشكل الذي تريد تعديله و بعدها يمكنك تغيير الكتابة و الصور و الألوان، كما يمكنك إدراج أي عنصر جديد في الكتاب، سهل و بسيط و عملي . 


- صناعة منشورات و كتب تفاعلية : 


كيف تقوم بصناعة كتب و مجلات تفاعلية (e-Publishing) بإحترافية تامة بإستخدام FlipHTML5

و هو اجمل ما في المنصة و أفضل الخواص أيضا و التي جعلتني اكتب هذا المقال من أساسه، توفر لك المنصة إضافة عناصر تفاعلية في كتبتك او مجلاتك او المنشورات بصفة عامة التي تنوي صناعتها بإستخدام FlipHTML5، إذ بإمكانك عزيزي القارئ إضافة روابط، صور، فيديوهات، صوتيات و عناصر متحركة على شكل أنيميشن في الكتب، و هذا ما سيجعل منشوراتك الإلكترونية تنتقل لمستوى اخر من المنشورات، اذ ستجعل منشوراتك ( كتبك، مجلاتك، بروشورز ...) مفيدة للمستخدم و توفر له كل شيئ في صفحة واحدة و بإحترافية بالطبع . 


- تخصيص نطاق خاص بك و لكتبك : 


كيف تقوم بصناعة كتب و مجلات تفاعلية (e-Publishing) بإحترافية تامة بإستخدام FlipHTML5

بما انه نتحدث هنا عن الـ e-Publishings، فأنت تُدرك جيدا انه سيتوجب عليك إستضافة منشوراتك في نطاق مخصص لتوفير الكتب و المنشورات للجميع، الموقع يفور لك إستضافة خاصة بكتبك و منشوراتك، و يمكنك ايضا حجز نطاق و ربطه مع منصة FlipHTML5 و توفير كل كتبك و منشورات على رابط مخصص حتى تسهل على الجميع الحصول و الوصول إليها بإحترافية، بالطبع بخصوص النطاق سيتوجب عليك إقتناء واحد مخصص و إدراجه في المنصة و لا يمكنك الحصول عليه مجانا . 


- متناسب و متوافق مع كل الأجهزة : 


كيف تقوم بصناعة كتب و مجلات تفاعلية (e-Publishing) بإحترافية تامة بإستخدام FlipHTML5

و يوفر لك البرنامج أخيرا تعدادية العمل على منصات مختلفة، فسواء كنت تمتلك حاسوبا او هاتفا، يمكنك صناعة كتابك و منشورك بواسطته، لا فرق في ذلك، كما ان كل العناصر التي ستحتاجها لصناعة كتابك ذاك يمكنك ان تجدها في المنصة على كل الأجهزة، و هذا أمر جد إيجابي، فمن خلاله يمكنك مزامنة العمل على الحاسوب و الهاتف دفعة واحدة، او يمكنك فقط تخصيص الهاتف مثلا لصناعة كل محتويات كتابك و ما الى ذلك، خاصية جيدة مقدمة من طرف المنصة . 


خواص و مميزات أخرى في المنصة : 

بما ان المنصة كبيرة  و تمتلك العديد من الخواص الأخرى التي سيصعب علينا تقديمها كلها في هذا المقال، فسأقترح عليك في الفقرة التالية بعضا من اهم الخواص و المزايا الأخرى التي قد تجدها في منصة FlipHTML5
- توافق السيو و محركات البحث : الـ SEO و محركات البحث ضرورية من أجل جعل صفحتك في مقدمة كلمات البحث، و بما اننا نتحدث هنا عن منشورات إلكترونية يتم بثها على صفحة و نطاق مخصص، فستحتاج إلى السيو من أجل ارشفتها، المنصة توفر لك كل ما تحتاجه لفعل ذلك و الكتاب كذلك يكون متوافق مع السيو . 
- واجهة مختلفة اللغات : الكثير من الأشخاص الذين يقرأون هذا المقال قد يعتقدون ان استخدام المنصة قد يكون صعبا بسبب عامل اللغة، يُسعدني ان اخبرك ان المنصة تدعم لغات عديدة من بينها اللغة العربية . 
- جعل كتابك تطبيق أندرويد : المنصة توفر لك خيار اخر رائع وهو جعل كتابك عبارة عن تطبيق اندرويد، فإن لم ترد ان تجعل كتابك عبارة عن موقع و نطاق، يمكنك تحويله لتطبيق أندرويد .
و العديد من الخواص التي ستجدها في الروابط أسفله . 


- أحصل على حساب Platinum سعره 75$ مجانا : 

و هذا هو المميز في مقالنا هذا، فرغم ان خدمة FlipHTML5 خدمة مجانية إلا ان بعض الخواص لا يمكنك ان تصل إليها الا اذا قمت بالدفع من أجل الحصول على حساب مدفوع في الموقع، يصل حساب Platinum إلى سعر 75 دولار صديقي، و هو حساب سيخول لك الإستعمال الحر و الكامل للمنصة، يمكنك صديقي الآن الحصول على الحساب بشكل مجاني تماما، كل ما عليك فعله هو إتباع الرابط أسفله الذي سيقودك الى طريقة الحصول على التفعيل، تُدخل إيميلك اخي الكريم و بعدها تتوصل بالتفعيل في حسابك مباشرة، و بذلك توفر عليك 75 دولار بكل سهولة . 
يمكنك الحصول على الحساب بإتباع الرابط التالي : 


http://fliphtml5.com/special-offer/3-months-platinum-plan-giveaway-feb-20-18-lwin.php 

روابط مهمة : 

للتعرف أكثر على الخدمة : 
http://fliphtml5.com

للتسجيل و بدئ العمل في المنصة : 
http://fliphtml5.com/login.php?register

تابع كذلك صفحتنا على الفيسبوك فقد نوفر لكم مفاجأة قريبة بخصوص المنصة .


اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق