كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

3/عروض أكوا

مجموعة منتجات رائعة عليك إستغلال فرصة شرائها في عروض نهاية السنة




إنها نهاية السنة يا صديقي، اخر شهر لسنة 2017 لنبدأ رحلة جديدة في سنة جديدة، سنة 2018، يتناسب و الشهر الأخير من السنة الميلادية مع الكثير من الأحداث و المناسبات التي يحتفي بها العالم الغربي و ربما أصبح العالم العربي هو الآخر يحتفي بها أيضا، و على رأسها الكريسماس او عيد الميلاد الذي يوافق الـ 25 من شهر ديسمبر / كانون الأول، و رأس السنة الذي يوافق الـ 1 شهر يناير / كانون الثاني، و بما ان جل مواقع الشراء تحتفي بهذين الحدثين، و تقدم فيهما عروضا تخفيضية مُذهلة، فقرننا أصدقائي ان نمنحكم مقالا يستعرض عليك أهم الإضاءات و المنتجات و العروض المعروضة بدورها في هذا الشهر بُغية إستغلالها . 

يجوز بالذكر اننا سنستعرض عروضا من كل من موقعي Gearbest و Banggood و ذلك بحكم تجربتنا للشراء من هذه المواقع و كذا ثقتنا بها . 

بعض الروابط المهمة قبل البدئ : 

- من موقع Banggood : 


سنبدأ رصيد عروضنا لهذا الشهر و لهذه المناسبة من موقع Banggood، لقد وفر لنا موقع Banggood مجموعة من المنتجات الرخيصة على المدى البعيد خصوصا في عروض الـ Black Friday، و سيقدم لنا أيضا عروضا جيدة بمناسبة الكريسماس و رأس السنة و على رأسها : 



* سماعات Headphones إحترافية 4 خدمات في 1 بسعر 14 دولار بدل 23 دولار : 



إن كنت من الأشخاص الذين يستخدمون دائما سماعات رأس Headphones على الدوام، فإن العرض التالي سيهمك كثيرا كثيرا، سماعات رائعة من نوع Bakeey P15، تأتي هذه السماعة بـ 4 خواص في سماعة واحدة، اولا يمكن توصيلها مع أي جهاز عن طريق كايبل AUX بشكل عادي و كأي سماعة عادية، او يمكنك توصيلها مع الهاتف او الحاسوب او اي جهاز اخر عن طريق البلوثوت أيضا، يمكنك أيضا الإستماع إلى الراديو FM دون الحاجة الى توصيلها مع أي جهاز، و ليس هذا فقط، بل يمكن أيضا إضافة بطاقة SD Card و الإستماع مباشرة منها، كما انها تأتي بألوان مختلفة و مميزة أيضا، سعرها الأصلي يصل الى 23 دولار، لكنها بثمن 14 دولار حتى الآن و مع إقتراب العروض توقع ان ينخفض السعر أكثر و أكثر . 
يمكنك إقتنائها من هنا . 

* المرآة الذكية Digoo DG-DM1 بسعر 8 دولار بدل 12 دولار : 



هل فكرت يوما في الحصول على مرآة ذكية الى جانبك؟ لربما ستُعجبك مرآة Digoo DG-DM1 كما اعجبتني بالتأكيد، فهي تقوم بالعديد من الأشياء الرائعة، فهي أولا يمكن إستخدامها على شكل مرآة عادية، و يمكن إستخدامها الى ساعة لمراقبة التوقيت، أيضا الى ساعة منبه من أجل جدولتها على توقيت معين لتذكرك، تمتلك مقياس حرارة يقوم بإظهار الحرارة الداخلية للمكان، كما تتضمن خاصية LED Lamp كمصباح للإضاءة في وقت الظلام و العديد من الخواص الأخرى، يمكن إستخدامها كأداة جانبية لك قبل في مكان النوم او على مكتبك و هي حقا جد مفيدة . 
للإطلاع عليها أكثر و إقتنائها . 

* هاتف Xiaomi Redmi 4A Global Edition بسعر 109 دولار بدل 173 دولار : 



تم إطلاق النسخة الرمادية من هذا الجهاز أيضا، يمتاز هاتف Xiaomi هذا أولا بثمنه الرخيص، يأتي الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 425 Quad Core، بكامرتين أمامية و خلفية دقة 13MP، بشريحتي تشغيل SIM Card مع إمكانية إضافة بطاقة  ذاكرة أيضا، يأتي أيضا بذاكرة عشوائية RAM سعتها 2 جيغابايت و سعة داخلية للجهاز تصل الى 32 جيغابايت، سلس في التعامل و ذو حجم مناسب أيضا، اما سعره فهو في فترة التخفيضات يصل الى 109 دولار و ربما أقل أيضا . 
للإطلاع أكثر على الهاتف و و طلب نسختك الخاصة . 

* حامل للهاتف للسيارة مناسب لجميع الهواتف بسعر 4 دولار بدل 12 دولار : 




حامل مرن يتناسب و كل أنواع الهواتف الذكية و حتى التابلت أيضا، تابث و عملي، يُستخدم بالأخص في السيارات لكن يمكن إستخدامه على منصات عديدة ليس بالضرورة السيارات، يأتي بألوان متعددة كذلك، ثمنه الأصلي يصل الى 12 دولار لكنه متوفر في فترة العروض هذه بثمن 4 دولار فقط . 
للإطلاع عليه أكثر و إقتنائه .

- من موقع Gearbest : 


قدم موقع Gearbest أيضا عروض غير مسبوقة بمناسبة الكريسماس و رأس السنة ، و قد تضمنت العروض : 


* حامل للتابلت و الجهاز اللوحي بإستايل إحترافي : 





حامل بسيط للأجهزة اللوحية مناسب لجميع الأجهزة طولا و عرضا، إحترافي مع إمكانية تعديل الزاية حسب المستخدم، سيخلصك هذا الحامل من عناء طريقة مسك جهاز التابلت أثناء مشاهدة الأفلام او إستخدامه بأي شكل عموما، يصل ثمن حامل الجهاز اللوحي الى 6 دولار، لكن في أيام العروض ثمنه 4 دولار، و كذلك يصل الى ثمن 1 دولار أحيانا بكوبونات تخفيض متعددة، ( يمكنك تجربة الكوبون التالي IL1209PA4 فهو شغال حاليا )، لكن عموما فهو جيد بأي سعر بالتأكيد . 
للإطلاع عليه أكثر و شرائه .


* شاحن و حامل للهاتف في نفس الوقت إحترافي مناسب لمُعظم الهواتف الذكية : 






هل فكرت يوما في مشاهدة الأفلام و شحن هاتفك في نفس الوقت بطريقة عملية؟ او ربما شحن هاتفك و إستخدامه في نفس الوقت ؟ اعتقد ان هذه الإضافة جد رائعة و فريدة من نوعها، حامل للهاتف و شاحن في نفس الوقت، يمكنك ان تشحن هاتفك بوضعه في الحامل و إستخدام الهاتف بشكل عملي أيضا أثناء الشحن، يدعم مدخل من نوع Type-C و الموجود اليوم في معظم الهواتف الذكية .
للإطلاع على المنتج و شرائه من هنا . 

* هاتف Cubot Note Plus بتقنية  4G و بسعر 99 دولار : 




هاتف رائع و قوي و بمميزات جميلة جدا و بثمن جد رخيص، يأتي الهاتف بنظام أندرويد 7.0، كامرتين أمامية و خلفية دقة 16MP، مساحة رام 3 جيغابايت، مساحة ذاكرة داخلية 32 جيغابايت، قارئ لبصمة الإصبع خلفية، يأتي الهاتف ب 3 ألوان مختلفة الأسود، الأزرق و الذهبي، جد إحترافي و رائع و بسعر 99 دولار فقط . 
للإطلاع على الهاتف و إقتنائه . 

* كامرا للسيارات و المنازل إحترافية من نوع H400 بدقة 1080p : 


كامرا H400، كامرا بدقة عالية و مميزات رهيبة، تصل دقة التصوير الى 1080p، مترصدة للحركة أيضا ( أي تقوم بالتصوير تلقائيا عند وجود حركة امام العدسة )، يمكنك إستخدامها سواء لسيارتك او لمنزلك، تدعم بطاقة خارجية SD Card، تصوير بزاوية 170 درجة، تقوم بتصوير كل من الصور و الفيديوهات أيضا . 
يمكنك التعرف عليها أكثر و إقتنائها من هنا . 

* الجهاز اللوحي و حاسوب الرائع Pipo N7 بسعر 80 دولار ! 


حاسوب لوحي جد إحترافي و جميل أيضا من نوع Pipo N7، يُمكن تحويله أيضا الى حاسوب و الإشتغال عليك كحاسوب لكنه يبقى في الأصل جهاز تابلت، يأتي هذا الجهاز بمميزات جميلة و قوية أيضا، فمساحة داخلية تصل الى 32 جيغابايت، مساحة رام 2 جيغابايت، نظام أندرويد 6.0، كامرتين أمامية و خلفية و العديد من المميزات الأخرى، تابلت جيد و بثمن أفضل أيضا . 
يمكنك التعرف عليه أكثر و إقتنائه من هنا . 



إذن ما رأيك صديقي بهذه السلع ؟ و هل إقتنيت أي شيئ في نهاية رأس السنة ؟ 


اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق