كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

3/عروض أكوا

أحصل على سريال تفعيل قانوني و مجاني لبرنامج 4K UHD Video Converter الإحترافي !




برنامج WinX HD Video Converter Deluxe, هو برنامج واحد و كامل يضم كل الخصائص التي تحتاجها في برنامج تحويل الصيغ ( يستطيع تحويل فيديو من 4K إلى 1080p )، يتضمن أيضا برنامج لتحميل الفيديوهات بدقة 4K، و برنامج لتعديل الفيديوهات و المونتاج و صناعة الـ Slideshow متوافق تماما مع نظام الويندوز 10، قادر على تحويل أي فيديو لأي صيغة و قادر على جعل أي فيديو متوافق مع أي جهاز كان مثل Apple TV، PS4، Xbox One، , وغيرها، أيضا برنامج WinX HD Video Converter قادر على تحميل أي فيديو من أزيد من 300 موقع و تحويله لأي صيغة تريد، يمكن للبرنامج تحميل الفيديوهات من مواقع مثل Youtube و Facebook و غيرها، و يدعم التحويل لصيغ كثيرة على رأسها MKV, HEVC/H.265, AVCHD, M2TS, AVI, MP4 و غيرها، كما يستطيع صناعة فيديوهات رائعة بإضافة موسيقى الى مجموعة من الصور على شكل سلايدشو من أجل الحفلات او المناسبات و الأعياد، ليس هذا فقط، بل البرنامج قادر على التعديل على الفيديوهات، تقطيعها، دمجها، تصغير أبعادها و إضافة حتى ترجمة أسفلها بكل سهولة . 
برنامج WinX HD Video Converter لطالما كان برنامج قويا و سهل الإستخدام، متسلح بجميع الإضافات و التحديثات التي تحتاج، و يتوفر على أدوات قوية  أيضا، و النسخة الأخيرة من البرنامج تأتي بتحسينات إضافية للبرنامج بالتأكيد، فهي تأتي بتقنية Intel Quick Sync Video المتوافقة مع كل المعالجات أيضا، يُمكن لهذه التقنية ان تسرع تحويل الفيديو و تضاعفه 16 مرة مقارنة مع التحويل العادي، و إن كنت تمتلك جرافيك قوي أيضا مثل NVIDIA فتوقع ان تكون أسرع و أسرع . 

- أحصل على سريال تفعيل مجاني للبرنامج : 


إن كنت تبحث عن برنامج قوي في تحويل الفيديوهات و ضغط الفيديوهات بجودة 4K و جعلها مقروءة من طرف كل الأجهزة و بتحسينات جيدة، فيمكنك الإستعانة بهذا البرنامج الرائع، ليس هذا فقط، بل يمكنك الحصول على سريال تفعيل قانوني و مجاني تماما لبرنامج WinX  HD Video Converter Deluxe مجانا لتستمتع بكل الخواص التي ذكرناها لك في عروض WinXDVD Xmas Givaway . 


اذا ما تحدثنا عن مميزات برنامج WinX HD Video Converter، فلا يمكننا الا ان نقول أنه البرنامج الوحيد الذي يدعم كلا من تقنيتي Intel QSV و Nvidia NVENC الخاصة بتسريع التحويل بسرعة فائقة لدعمه كلا من الـ CPU و الـ GPU، و التحديث الأخير لهذا البرنامج القوي يأتي مصحوبا بالدعم التام لدعم الفيديوهات بدقة HD إلى الـ 4K، و علاوة على السرعة  و الدقة، فهو يمتاز بخاصية تحميل الفيديوهات و تحويلها و تعديلها و تقطيعها و كل ما تحتاج إليه لإدارة الميديا على حاسوبك و هاتفك و أي جهاز ذكي أخر، خصوصا انه يدعم الـ 4K بكل من النمطين ( التحويل من 4K إلى دقة أقل او العكس ) و بسرعة فائقة كما اشرنا سابقا . 
لذلك، إن اردت تحويل فيديوهات بدقة 4K إلى فيديوهات 1080p او تحميلها بتلك الصيغة أونلاين و متوافقة مع أجهزتك الذكية، فهذا البرنامج هو برنامج مناسب لك تماما . 


يعتمد تحويل الفيديوات بدقة 4K اونلاين على الموقع الذي تحمل منه و المصادر التي يوفرها، في جميع الأحوال، فيمكن للبرنامج تحميل كل الصيغ الموجودة  او توفير الخيارات المناسبة لك للتحميل، اما طريقة التحميل فهي سهلة جدا، يفي ان تضع رابط الفيديو و لنقل مثل رابط فيديو على الـ Youtube، فيقوم البرنامج بتحليل الفيديو و إستخراج الصيغ المتوفرة و كذا الكوديك الخاص بالصوت و أبعاد الفيديو و كل شيئ، و يسمح لك بتحميل الفيديو كما تريد . 
أيضا، البرنامج يدعم تحميل الفيديو بدقة مختلفة مثل 1080p/720p بدقة HD، أيضا يمكنك تحميل فيديوهات 3D و تحميل أيضا فيديوهات VR و فيديوهات 360 درجة من كل المواقع بكل سهولة . 
و يمكنك تحميل الفيديو او تحويله للصيغة التي تريد حتى يتسنى لك مشاهدته على هاتفك الذكي او اي جهاز اخر بكل سهولة .


برنامج WinX HD Video Converter يتضمن خصائص المونتاج و تعديلات الفيديوهات الأساسية و الرئيسية، تسمح لك بقص الحواف الجانبية السوداء الموجودة في الفيديو و تحسينه، تصغير الأبعاد او تكبيرها، دمج مجموعة من الفيديوهات في فيديو واحد و خواص عديدة أخرى الى جانب أيضا إضافة ترجمة للفيديو أيضا . 
يمكنك تحميل برنامج WinX HD Video Converter للإستمتاع بكل هذه الخواص و التحميل من أزيد من 300 موقع في العالم و تحويل الفيديوهات لأي صيغة تريد و كذا تعديل الفيديوهات و قصها و دمجها . 

كيف تقوم بتحويل الفيديوهات الى دقة  4K؟ 



1 - بعد  تحميل البرنامج، تقوم بفتحه ثم تختار علامة الفيديو المرموز لها بالرمز + و ذلك من أجل إدراج الفيديو الذي تريد تحويل صيغته . 
2 - بعد إدراج الفيديو انقر على General Profiles ثم MP4 Video ثم أختر في الـ Codec خاصية H264+aac ، ثم انقر على زر OK . 
3 - تنقر بعدها على زر Browse و تختار المسار الذي سيتم إدراج فيه الفيديو ان تطلب الأمر، ثم تنقر على زر RUN  و سيبدأ في تحويل الفيديو . 

روابط مهمة : 


للتعرف أكثر على خاصية التحويل لصيغة 4K : 

لتحميل برنامج WinX HD Video Converter Deluxe : 

للحصول على سريال التفعيل مجانا : 




اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق