كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

    حلول بلوجر

كيف تقوم بنسخ أقراص الـ DVD في 5 دقائق فقط مع برنامج WinX DVD Ripper بطريقة صحيحة



كيف تقوم بنسخ أقراص الـ DVD في 5 دقائق فقط مع برنامج WinX DVD Ripper بطريقة صحيحة


تتوالة شركة WinX DVD في تقديم العديد من البرامج التي تخص الميديا عامة ، فهي برامج نحتاجها في الكثير من الأحيان لتسهيل سيرورة أعمالنا ، و اليوم سنستعرض عليكم برنامجا اخر من برامج WinX DVD و هو برنامج WinX DVD Ripper ، برنامج مفيد جدا لكل شخص يتعامل مع الميديا و أقراص الـ DVD بشكل عام ، إذ ان هذا البرنامج سيسهل عليه الكثير من المهام المُنجزة و سيرورة العمل أيضا ، فدعونا نكتشف أكثر تفاصيل هذا البرنامج . 

- متى يمكن إستخدام برنامج WinX DVD Ripper ؟ 


 ان حقبة الـ DVD و الأقراص قد ولت منذ سنوات قليلة  خلت ، و أصبح الكثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية يتعاطون بشكل أكبر مع الرقمي بشكل أكثر ، خصوصا مع ظهور خدمات مثل Netflix و Hulu و غيرها ، مما جعل إستخدام الـ DVD أمرا صعبا لكنه ليس مستحيلا ، كما ان لأقراص الـ DVD نقطة ضعف كبيرة و هي ضياعها او تعطلها أيضا ، فيمكن في أي لحظة ان تفقد قرص DVD الخاص بفلم معين و هنا تكمن المشكلة . 
يأتي برنامج WinX DVD Ripper ليساعدنا في التخلص من هذه المشكلة إطلاقا ، و يُقدم لنا إمكانية نسخ محتوى أي DVD نريده الى حاسوبنا او قرصنا الصلب للحفاظ عليه و جعله رقميا إن صح التعبير ، فهذه الأمور تساعدنا على الإحتفاظ بمحتوى الـ DVD الخاص بنا على المدى الطويل . 

- كيف يمكن إستخدام برنامج WinX DVD Ripper ؟ 


كيف تقوم بنسخ أقراص الـ DVD في 5 دقائق فقط مع برنامج WinX DVD Ripper بطريقة صحيحة

يعتمد البرنامج على ميكانيكية سهلة في الإستخدام و ليس بذلك التعقيد ، سيتوجب عليك أولا تحميل البرنامج الى حاسوبك عبر الروابط التي سأتركها لك في نهاية المقال ، بعد تنصيبه تقوم بتشغيله في جهازك الحاسوب ، ستظهر لك واجهة البرنامج و هي سهلة بالتأكيد و لا تتطلب تلك الحنكة من أجل فهمه ، يكفي صديقي ان تُدرج الـ DVD و تقوم بالنقر على زر النسخ ليبدأ نسخه ، لا تنسى تحديد المسار أيضا ، و بالطريقة  التالية ستتمكن من نسخ أي DVD و تحويله الى MP4 بطريقة جد سهلة و سلسة و بخفة ، و بذلك تحفظ ملفاتك دائما . 

- أسباب أخرى تجعلك تستخدم برنامج WinX DVD Ripper : 


قد يتبادر الى ذهنك العديد من الأسئلة حول طريقة الإستفادة من البرنامج و كيف انه يمكنني الإستغناء عليه تماما ، لذلك ، إليك بعض الأسباب الأخرى التي تجعل من برنامج WinX DVD Ripper برنامجا مهما لك إن كنت من الأشخاص الذين يتعاملون مع أقراص الـ DVD بكثرة : 

- أقراص الـ DVD سهلة الكسر و التلف : إن كنت تحتفض بكمية من البيانات و المعلومات و الملفات في أجهزة الـ DVD ، و بالأخص الأفلام ، فإنها قد تضيع منك في أقرب وقت و هذا شيئ بالطبع لا تريده ، برنامجنا الصغير هذا يساعدك في نسخ أفلامك الـ DVD على صيغة MP4 على جهازك بكل سهولة . 
- لأن الـ MP4 ذو حجم أقل : في قرص  DVD تحتاج الى ما بين 4 جيغابايت الى 8 جيغابايت من أجل وضع فلم واحد في القرص و هذا يكلف المساحة كثيرا ، في حين أن نفس البيانات الموجودة في الـ DVD يمكن تحويلها الى MP4 و نسخها بمساحة أقل . 
- يمكنك ان تقرأ البيانات في أي جهاز : من الصعب جدا بإمتلاكك لجهاز DVD ان تقوم بتشغل الفلم مثلا في جهاز مختلف و لنقل مثلا هاتفك ، او الجهاز اللوحي الخاص بك ، الأمر صعب جدا ، لذلك سيكون من السهل لو تم تحويله الى صيغة الـ MP4 و إستخدامه في أي جهاز بدون أي مشاكل . 
سأترك لك الصفحة التالية التي تتضمن كل المميزات التي يمكنك إستخدامها و الإستفادة منها من خلال البرنامج : من هنا .  

- و لا تنسى الإستفادة من الخصومات : 




 يمكنك ايضا عزيزي القارئ الإستفادة من خصومات رائعة على البرنامج تصل الى 50% من سعره الأصلي ، إذ يمكنك الحصول الآن على البرنامج بأرخص الأسعار حتى ، و بالطبع إن كنت من الأشخاص الذين يتعاطون لمجال الـ DVD بكثرة ، فلن تضيع هكذا فرصة عزيزي القارئ . 

لتحميل البرنامج : 

 https://www.winxdvd.com/dvd-ripper-platinum/
للإستفادة من عروض البرنامج و الخصومات : 

https://www.winxdvd.com/giveaway/holiday-offer.htm

للتعرف أكثر على البرنامج و مزاياه : 

https://www.winxdvd.com/giveaway/holiday-offer.htm


اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق