مراجعة Spinner ذكية و إلكترونية من نوع ECUBEE مع كيفية التحكم بها عبر هاتفك

مراجعة Spinner ذكية و إلكترونية من نوع ECUBEE مع كيفية التحكم بها عبر هاتفك

مراجعة Spinner ذكية و إلكترونية من نوع ECUBEE مع كيفية التحكم بها عبر هاتفك

لا بد انك شاهدت موجة الـ Spinner التي شهدها العالم اليس كذلك ؟ و قد أبدع الجميع في إبتكار مجموعة من الـ Spinners المخصصة ، فهذه بالألوان و هذه بأبسط الطرق ، و بعضها للـ DIY لتصنعها بنفسك و ما الى ذلك ، تعددت الأشكال و أبدع الجميع ، لكن ما سنستعرضه عليكم اليوم هو إبداع من نوع اخر ، إبداع تقني . 

سنستعرض عليكم في هذا الموضوع الخفيف سبينر من نوع ECUBEE ، و هي سبينر من نوع اخر ، هذه السبينر تأتي بمميزات عديدة مع إمكانية التحكم في بعض الأشياء بإستخدام تطبيق للهاتف خاصة بها ، حقا ستعجبك صديقي . 

- تعرف على الـ Spinner الإلكترونية : 


تأتي هذه السبينر بمجموعة من الالوان و الأشكال ، السبينر تأتي بمختلف الألوان من بينها الأبيض و الذهبي و الأسود و الأحمر ، تأتي هذه السبينر في عبوة خاصة بها مرفقة بكايبل للشحنها و كاتالوج او دليل الإستخدام الخاص بها ، تأتي السبينر بميزة إضافية و هي أضواء الـ LED ، و لهذا السبب نحتاج الى الشاحن سابق الذكر ، إذ يمكنك إستخدام الـ Spinner بشكل عادي مثل أي سبينر أخرى ، او يمكنك شحنها و تشغيلها لترسم لك مجموعة من الأشكال و الألوان و العبارات اثناء دورانها ، جميلة أليس كذلك ؟ 

- ما الجديد في هذه الـ Spinner ؟ 


مراجعة Spinner ذكية و إلكترونية من نوع ECUBEE مع كيفية التحكم بها عبر هاتفك

الجديد في هذه الـ Spinner هو خاصية الـ LED ، عليك ان تقوم بشحنها أولا من أجل تشغيل هذه الخاصية في اللعبة ، يمكنك شحنها بإستخدام كايبل الشحن الذي يأتي مرفقا مع السبينر ، بعدها يمكنك تشغيل خاصية الـ LED عبر النقر عل زر بسيط صغير موجود في الـسبينر كما موضع في الصورة أعلاه ، ثم و أثناء الدوران ، تضيئ منطقة الـ LED بضوء معين . 
الجميل في هذا الـ LED ليس العشوائية ، بل على العكس التنظيم ، إذ يمكنك صديقي تحميل تطبيق خاص بهذه الـسبينر الى هاتفك  ، التطبيق يدعم معظم الأنظمة الأندرويد و الأي او إس ، يكفي تنصيب التطبيق الى هاتفك و ربطه مع السبينر عبر تقنية البلوثوث ليفتح بين يديك عالم اخر . 
يمكنك إختيار ن الهاتف الألوان او العبارات او اي شيئ تريده ، و سيتم كتابته بتقنية الـ LED اثناء دورات السبينر ، يمكنك كتابة اسمك او اي شيئ ، وبعدها و اثناء لعبك بالسبينر ستضيئ و يظهر إسمك بتقنية الـ LED و هذا ما يجعل هذه السبينر جميلة و مختلفة عن غيرها . 

إليك صديقي فيديو يشرح لك كل الأمر و يراجع معك أيضا هذه السبينر و طريقة إشتغالها و مميزاتها : 




و اخيرا صديقي  ، إن اردت الحصول عليها ، فهي متوافرة في متجر Banggood بخصم جيد بخصوص الهالووين إن كنت مهتما بشرائها ، يمكنك إستخدام الرابط التالي لشرائها : 

https://goo.gl/gDCvz6

إستخدم الكوبون التالي للحصول على خصم جيد : 
Hallow15



شاركه على :