كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

7 خدمات مقدمة من برنامج Wondershare Video Converter Ultimate تُغنيك عن برامج عديدة !


تتعدد البرامج و تختلف ، هذا أمر بالطبع لن نختلف فيه ، و لكل برنامج عمله الخاص ، لكن يوجد برامج مدوية علينا إستعراضها بين الفينة و الأخرى ، خصوصا ان كانت هناك برامج تقدم لك خدمات متنوعة و مختلفة في برنامج واحد ، و هذا أمر سيسهل علينا الكثير من الأشياء بالتأكيد . 
برنامج Wondershare Video Converter Ultimate ليس بالبرنامج المتنحي عن هذا المبدأ ، فهو برنامج ربما ستجزم من خلال إسمه الكامل انه مجرد برنامج لتحويل صيغ الفيديوهات لا أقل و لا أكثر ، لكن في الحقيقة ، البرنامج يقدم لك مجموعة من الخدمات المتنوعة التي سنقوم بتعدادها من أجلك في هذا الموضوع ، لنقنعك في الأخير بحذف ربما 3 او 4 برامج تقوم بنفس العمل يمكن تجميع خدماتها في برنامج واحد و هو Wondershare Video Converter Ultimate . 

7 خدمات مقدمة من برنامج Wondershare Video Converter Ultimate لا يستطيع اي برنامج عادي القيام بها !

1 - نعم يستطيع تحويل الفيديو لجميع الصيغ الأخرى : 


بالطبع صديقي علينا اول سرد الخيار الأول و الأقوى بالطبع ، نعم ، البرنامج قادر على تحويل جميع انواع صيغ الفيديو لأي صيغ أخرى ، يوجد صديقي العديد من الأسباب التي تدفعك لذلك ، أولا و على رأسها جعل الفيديو متناسق و مناسب لجميع الأجهزة الأخرى ، فكما ترى يوجد صيغ يقرأها هاتف iPhone لا يستطيع احيانا هاتف أندرويد قرائتها ، او ربما الحاسوب أيضا ،و العكس أيضا . 
و ثانيا الحفاظ على جودة الصور مع نقص في حجمها ، من الأسباب الرئيسية التي تدفعك صديقي لتحويل صيغ الفيديو ، يوجد صيغ ذات حجم كبير مثل Avi مثلا ، فقد تجد فيديو بصيغة Avi مدته 4 دقائق حجمه يقارب 200 ميغا ، مع انه يمكنك الحصول على فيديو بنفس الدقة و المدة و جودة الفيديو بصيغة Mp4 و قد يكون حجمه 100 ميغا فقط  . 
لتعويض كل هذا و الإستفادة من كل هذه الأمور ، يكفي صديقي ان تحمل برنامج Wonsershare Video Converter Ultimate الى جهازك للقيام بكل ذلك بسهولة و إحترافية . 
من مزايا البرنامج من هذه الناحية ، هي إمكانية تأجيل او جدولة التحويل في أي وقت ، كما يمكن إضافة اوامر عند انتهاء التحويل مثل إطفاء الحاسوب و ما الى ذلك .

2 - برنامج مونتاج و تعديل فيديو مثالي : 


7 خدمات مقدمة من برنامج Wondershare Video Converter Ultimate لا يستطيع اي برنامج عادي القيام بها !

نعم ، لا تحتاج بعد الآن الى برنامج كبير الحجم من أجل تقطيع الفيديو او إضافة موسيقى او كتابة وسط الفيديو او اللوجو الخاص بك ، يمكنك مباشرة صديقي إستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إدراج الفيديوهات التي تريد ، ثم التعديل عليها كما تريد ، يمكنك حتى دمج و مزج مجموعة فيديوهات دفعة واحدة دون مشاكل ، و إحزر ماذا ، يمكنك إستخراج الفيديو بالصيغ التي تريد دون الخفض من جودة الفيديو الأصلي . 
واجهة المونتاج و التعديل على الفيديوهات في البرنامج تمتاز بسهولة و وضوح تام ، و ليس مثل برامج المونتاج المعقدة و المتقدمة بالطبع ، لذلك فأي شخص قادر على الإشتغال بالبرنامج بكل حرية و التعديل على الفيديوهات كما يشاء . 

3 - بإمكانك تحميل الفيديوهات من مواقع الفيديو و بأي صيغة تريد : 




خاصية جميلة أيضا ، إذ يمكنك ان تحمل اي فيديو تريد من مواقع الفيديو مثل Youtube و غيرها ، كما في صورة الموضوع أعلاه فقد قمت بتحميل احد الفيديوهات الخاصة بنا على قناتنا على اليوتيوب ، ليس هذا فقط ، بل يمكنك تحميل اي فيديو بصيغة Mp3 على سبيل المثال ، او على شكل اي صيغة تريد عبر خاصية Download & Convert ، لا لا ليس هذا فقط ، إليك الأجمل ، يمكنك صديقي تحميل Playlist على اليوتيوب بأكملها بنقرة زر واحدة ، نعم صديقي يمكن ذلك ، و يمكنك ايضا تحميلها بأي صيغة تريد . 
كما يمكنك أيضا كخاصية إضافية من تسجيل الفيديو التي يتم عمل Stream لها على اليوتيوب عبر البرنامج إن اردت . 

4 - إرسال و تبادل الفيديوهات و الصوتيات بين الاجهزة : 


7 خدمات مقدمة من برنامج Wondershare Video Converter Ultimate لا يستطيع اي برنامج عادي القيام بها !

ان كنت تريد أيضا التعامل مع الملفات في جهازك الحاسوب او جهازك الذكي و تريد التحويل بينهما و إدارة الملفات و كل شيئ ، فلا داعي لأن تنصب برنامجا مختصا في ذلك ، فكما أخبرتك ان برنامج Wonsershare Video Converter Ultimate لا يقدم فقط خدمات بسيطة ، بل هو برنامج متكامل من جميع الجهات ، و من هذا المنطلق ، فأنت لست بحاجة بالمرة لأي برنامج Kit خاص بإدارة ملفات جهازك الذكي ، لأن البرنامج قادر على فعل ذلك بكل سهولة . 
تأتي الخاصية مرفقة بالتعليمات للتعامل مع كل جهاز على حدة في حالة لم تعرف طريقة  توصيل جهازك مع الحاسوب و تبادل الملفات عن طريق البرنامج . 

5 - تصوير شاشة سطح المكتب : 


7 خدمات مقدمة من برنامج Wondershare Video Converter Ultimate لا يستطيع اي برنامج عادي القيام بها !

نعم صديقي ، يمكنك ان تتخلى عن برنامج تصوير سطح المكتب الخاصة بك و للأبد ، لأنك لن تحتاج إليه بعد اليوم ، يقدم لك هذا البرنامج أيضا خاصية تصوير شاشة سطح مكتبك بجميع الأبعاد التي تريد ، و بمجموعة من الخصائص مثل الصوت الداخلي و الخارجي ، ايضا إدراج كامرا الحاسوب أثناء التصوير ، مع إمكانية تعديل كل ذلك بأي نوع من الأعدادات تريد . 
كما يمكنك في الأخير الحصول على فيديو جيد بصيغة تختارها انت و بمساحة ضئيلة حسب طول الفيديو ، و انتظر ، يمكنك إدراجه مباشرة الى خاصية المونتاج و التعديل على الفيديوهات الموجودة في البرنامج ، و ربما بعدها تضيفه الى هاتفك عن طريقة  خدمة تحويل الملفات ، يا رجل ، او اليس مجموعة برامج في برنامج واحد ؟ 

6 - حرق الفيديوهات لجميع أنواع الأقراص : 






7 خدمات مقدمة من برنامج Wondershare Video Converter Ultimate لا يستطيع اي برنامج عادي القيام بها !

حسنا ، حقيقة لا ادري ان كان حرق الأفلام و الفيديوهات و ما الى ذلك على أقراص مدمجة او مرنة ، لكن بالنسبة لي شتان بيني و بين الأقراص ( الكلاود يا حبيبي ) ، لكن في جميع الأحوال نحب تذكير من يريد تحميل هذا البرنامج و الإستفادة منه انه يوفر أيضا خاصية حرق أقراص الـ DVD و الـ Blu-ray ، فإن اردت الإستمتاع يوما بفلم على قرص مرن فيمكنك حرقه بواسطة البرنامج ، كما يمكن تحديد اي صيغة تريد للفلم كذلك ، خاصية جميلة لهواة تخزين الأفلام و الفيديوهات و ملفات الميديا عامة على اقراص الـ DVD . 


7 - تحويل أي فيديو للواقع الإفتراضي VR : 


7 خدمات مقدمة من برنامج Wondershare Video Converter Ultimate لا يستطيع اي برنامج عادي القيام بها !

و نصل معك الى ختام الخدمات التي يقدمها لك برنامج Wondershare Video Converter Ultimate ، إذ يمكنك من خلال هذا البرنامج تحويل اي فيديو لديك الى فيديو قادر على العمل في أي جهاز يدعم الواقع الإفتراضي VR ، يمكنك الإستمتاع بأي فيديو تريد بخاصية الـ VR بكل سهولة مع هذه الخدمة الرائعة ، فإن كنت تملك نظارات الـ VR و تبحث دائما عن فيديوهات او افلام تقوم بمشاهدتها بالواقع الإفتراضي ، فتوقف عن ذلك ، يمكنك الآن صناعة فيديوهات خاصة بك بكل سهولة :) . 

إذن ما رأيك في البرنامج ؟ و هل هو حقا قوي ام لا صديقي ؟ ان اعجبك و أردت الإستفادة من كل هذه الخدمات ، فيمكنك تحمل البرنامج مباشرة من هنا : 

http://download.wondershare.com/video-converter-ultimate_full495.exe

روابط إضافية : 


إليك أيضا هذا الموضوع المقدم من الشركة يشرح لك طريقة تحويل صيغ الفيديو بكل سهولة : 

و إن اردت التعرف أكثر على البرنامج قبل تحميله ، فيمكنك الإطلاع على كل خواصه من هنا : 

اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق