كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

3/عروض أكوا

كل ما تحتاج معرفته حول تحديث الويندوز القادم Windows 10 Creators Update


كل ما تحتاج معرفته حول تحديث الويندوز القادم Windows 10 Creators Update

ربما تُعاب المايكروسوفت عن تحديثاتها الكثيرة لنظام الويندوز 10 ، و لكن كل مستخدم للويندوز 10 متحمس حقا للتحديث الكبير Windows 10 Creators Update ، إذ سيأتي هذا التحديث بمميزات رائعة و هائلة ، و قد تم الإعلان عن معظم هذه التحديثات في شهر ديسمبر في مؤتمر المايكروسوفت ، نفس المؤتمر الذي اعلنت فيه المايكروسوفت عن جهازها Surface Studio ،  لكن ما لنا دخل الآن في هذا الجهاز ، فكل ما نريد معرفته الآن هو أهم ما سيأتي في تحديث Windows 10 Creators Update ، و جديد هذا التحديث ، و متى سيتم إطلاقه . 


كما جاز الذكر في أحد منشوراتنا على صفحتنا على الفيسبوك  ، فإن تحديث Windows 10 Creators Update سيتم إطلاقه في ال11 من شهر أبريل / نيسان لسنة 2017 بالطبع ، و سيشمل التحديث مجموعة من الأشياء الجديدة التي ربما قد تغير وجهة نظرنا حول الويندوز 10 ، فدعونا نتعرف عليها . 

- متصفح Edge : 
كل ما تحتاج معرفته حول تحديث الويندوز القادم Windows 10 Creators Update

هل سيحصل متصفح Edge هذه المرة على الإنتباه الكافي لينافس عمالقة المتصفحات ؟ ربما ، سيأتي متصفح Edge بمجموعة من الخيارات المتعددة منها أولا إمكانية إدارة النوافذ المفتوحة و ترتيبها و تصنيفها ، و رغم انها ليست بالميزة القوية لكنها جيدة نسبيا ، كما ان متصفح Edge سيأتي بتحديث يدعم ملفات الPDF بشكل مغاير تماما ، فالمتصفح حاليا قادر على قراءة ملفات الPDF لكن مايكروسوفت تنوي ان تجعله Ereader أيضا ، إذ ستمنحك خاصية التعديل على ملفات الPDF تغيير الألوان و الخطوط و كل شيئ ، إلى جانب حتى إمكانية صناعة ملفات PDF بإستخدام متصفح Edge . كما انه من المفترض ان يدعم متصفح Edge الواقع الإفتراضي و إمكانية تصفح المواقع بشكل ثلاثي الأبعاد . 

- Paint 3D : 
كل ما تحتاج معرفته حول تحديث الويندوز القادم Windows 10 Creators Update

الإبداع لن ينحصر فقط في الرسوم ثنائية الأبعاد ، في حدث الكشف عن هذا التحديث ، قام خبراء المايكروسوفت بتقديم عرض رائع للPaint 3D ، إذ ستتمكن من خلاله بالقيام بالعديد من الأشياء ، بديهيا و أولا الرسم ثلاثي الأبعاد بالشكل الذي تريده ، و إمكانية مشاركة الرسومات تلقائيا عبر صفحاتك على مواقع التواصل الإجتماعي ، و إمكانية مشاركته عبر قوائمك البريدية ، مع العديد من الميزات الأخرى و دعمها أيضا للواقع الإفتراضي . 

إقرأ أيضا : 10 تطبيقات رائعة للويندوز 10 عليك تجربتها و الإستفادة منها

- Mini View : 
خاصية أخرى ستأتي مع هذا التحديث ، و هي خاصية تسمح لك بمشاهدة الفيديوهات التي تريد أثناء قيامك بعملك بشكل عادي ، و ذلك بوضع مشغل الفيديو في زاوية الشاشة لتشاهد ما تريد و تبقى مساحة الشاشة كلها لعملك الشخصي ، هذه الخاصية حسب المايكروسوفت ستأتي فقط في مشغلات الوسائط الخاصة بالويندوز ، و لن تتوفر في مشغلات وسائط أخرى مثل Vlc و غيرها ، لكنها و رغم ذلك تبقى لمسة جيدة في هذا التحديث ، فأحيانا نريد ان نجعل من شاشتنا مكانا مرحا لمشاهدة فيديو و القيام بأعمالنا دفعة واحدة . 

- Project Neon : 
كل ما تحتاج معرفته حول تحديث الويندوز القادم Windows 10 Creators Update

و من الموتقع ان يحمل تحديث Windows 10 Creators Update واجهة Project Neon الواجهة التي أعلنت مايكروسوفت مؤخرا انها ستشتغل عليها ، و أنها ستكون بمثابة واجهة جذابة لمستخدمي الويندوز 10 ، و ستقدم لهم تجربة إستخدام رائعة و قوية من دون شك ، و نتمنى ان تكون هذه الواجهة حقا بنفس المميزات التي أصدرتها المايكروسوفت و ان تلائم مستخدمي هذا النظام . 

- Mixed Reality : 
الMixed Reality او الواقع المختلط ( و قد سبق لنا و شرحناه في صفحتنا ) سيجعل حياتك تندمج مع العالم الإفتراضي ، و قد أعلنت المايكروسوفت في مؤتمرها عن خوذة Hololens التي توفر خواص الMixed Reality بمميزات مهولة أيضا ، و يبدو ان تحديث Windows 10 Creators Update سيدعم الواقع المختلط بشكل فعال سواء عبر خوذة Hololens او عبر أجهزة أخرى تقوم بنفس العمل ، و هذه ميزة لا نراها في كل النظم بالطبع . 


- Game Mode : 
ستصدر المايكروسوفت أيضا في هذا التحديث لنظام الويندوز 10 نمطا خاصا للGamers و عشاق الألعاب و الملقب Game Mode ، و سيكون مخصصا لمن يريد ان يلعب الألعاب بكل راحة و حرية ، إذ ان هذا النمط يوفر لك جرافيك أفضل ، و سرعة و اداء للألعاب أقوى و ذلك عبر تخفيض البرامج التي لا يحتاجها الحاسوب اثناء اللعب ، مع مميزات أخرى متعلقة بتطبيق Xbox على الويندوز 10 ، كما سيمكنك عبر هذا النمط القيام بالبث المباشر أثناء لعبك للعبة ما عبر أشخاص اخرين و ذلك عبر تطبيق Xbox أيضا . يبدو ان مايكروسوفت تهتم قليلا بعشاق الألعاب . 

- MyPeople : 
كل ما تحتاج معرفته حول تحديث الويندوز القادم Windows 10 Creators Update

أخر ميزة معنا سيتصدر في هذا التحديث ، إذ ستضيف المايكروسوفت خاصية Mypeople للويندوز 10 ، و التي ستمكنك من إضافة Taskbar او شريط سفلي لأهم و أكثر الأشخاص تواصلا معك مع تحديدهم بنفسك ، و دمج كل حساباتهم دفعة واحدة ، إذ يمكنك مراسلتهم عبر السكايب او الإيميل و غيرها فقط بالنقر على الشخص و التواصل المباشر معه، مع إمكانية جدولة إجتماعات او مكالمات او To Do List معه ، مع تضمين خاصية الReminders في إضافة MyPeople . 

و يوجد المزيد من المزايات التي ستصدر عن هذا النظام ، و في إنتظار المايكروسوفت لتنشر لنا هذا التحديث و تقدم لنا هذه الخواص على طبق من ذهب .

اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق