كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

    حلول بلوجر

" كل شيئ حلو " موقع يغنيك بمواضيعه و يجيبك عن أسئلتك ، تعرف عليه الآن !


" كل شيئ حلو " موقع يغنيك بمواضيعه و يجيبك عن أسئلتك ، تعرف عليه الآن !

بإستبصارنا لما نلاقيه يوميا اثناء تصفحنا لعالم الويب ، فإننا في الغالب لا نصادف سوى بعض المواقع العربية التي دائما ما يكون همها الوحيد هو الربح على ظهر الزائر او المستخدم ، ناهيك عن مواقع أخبار الفنانين و المشاهير او اخبار المصارعة الحرة ، ببساطة ، اخبار التفاهة التي إستحوذت على عقولنا قبل وقتنا ، هدفي اليوم من هذا الموضوع أن استعرض عليك موقعا إبتعد تماما عن المواقع المذكورة أعلاه ، موقع قد يروق للكثيرين و قلا يعجب الكثيرين أيضا ، لكنه في جميع الأحوال مفيد لنا و لهم . 

- كل شيئ حلو مع " كل شيئ حلو " : 
موقع " كل شيئ حلو " موقع مختلف قليلا ، فهو موقع يجمع بين كل من الإستفسارات و الأسئلة الشائعة بين الأفراد و المواضيع المفيدة للعديد من الفئات ، الموقع مختلف تماما و يستهدف فئات مختلفة من الأشخاص و البلدان أيضا ، لكن حقيقة ان الموقع " عربي شامل " لن تندثر عنه ، فرغم تخصصه في مجالات مختصة بعض الاحيان ، الا انه يتناسب و إهتمامات العديدين ، ليس هذا فقط ، بل موقع " كل شيئ حلو " يستعرض عليك أيضا بعض المواضيع المهمة و الهادفة ، تارة المتعلقة بعالم الويب و التكنولوجيا و السيو و غيرها و تارة اخرى متعلقة بأمور شخصية و مواضيع تفسيرية لمشاكل مجموعة من الأشخاص .. لذلك ، اذا ما دخلت للموقع و تصفحته ، فأبحث عن الأقسام المناسبة لك و تعرف أستفد أكثر في مجال إهتمامك . يمكنك التعرف أكثر عما يقدمه الموضوع من صفحة " عن الموقع " الخاصة بموقع " كل شيئ حلو " من الرابط التالي .

- بين الإجابة عن الأسئلة و المواضيع الرائعة هناك التجارة :
 الموقع يستعرض أيضا من حين لآخر بعض الأعمال التجارية و عروض البيع التي قد تستهوي الجميع ، فلا تنسى ان موقع " كل شيئ حلو " هو موقع شامل لكل رائد عربي ، فكل ما عليك فعله هو ان تدخل للموقع و تعزل إهتماماتك الخاصة و البدئ في التصفح ، و إن كنت تبحث عن ترويج لأحد منتوجاتك فيكفيك ايضا مراسلة الموقع ليستعرضه لك ، غير هذا ، فيمكنك ان تتصفح العروض الموجودة في الموقع ، ربما تجد ما قد يناسبك من تجارة :) . 

- حين تلعب البساطة دور الملك : 
الموقع لا يحتوي على الكثير من الألوان و الإضافات الدكورية ، أعتقد ان هذا عائد من أجل الحصول على موقع بسيط سهل التصفح ، فالمواقع الشبه معقدة قد لا يفهمها مجموعة من الأشخاص خصوصا المقبلين على عالم الويب ، الشيئ الذي يريد الموقع تجنبه بالمرة ، بالعديد من رواد الموقع هم من فئة الأشخاص المحبين للبساطة و السرعة أيضا في التصفح ، لذلك ، لا داعي لنلوم الموقع عن المظهر ، فأولا و أخيرا البساطة لها " حلاوتها " ، فأنى لموقع كل شيئ فيه حلو الا يمتلك حلاوة البساطة ؟ ، يجوز بالذكر أيضا ان الموقع عبارة عن موقع ووردبريس في حالة اذا ما اردت معرفة بيئة الموقع . 

- كيفية إستخدام الموقع : 
الموقع بسيط و حلو في إستخدامه ، فأنت لن تلجأ الى النقر هنا و هناك من اجل الدخول ، كما ان الموقع لا يستخدم ذلك الكم الهائل من الإعلانات التي اصبحنا مكرهين عليها اثناء تصفحنا لمواقع اخرى في عالم الويب ، يكفيك الدخول الى الموقع من هنا ، او من الروابط التي ساتركها لك في الأسفل ، و بعدها ستظهر لك الصفحة الرئيسية التي تستعرض عليك مجموعة من الأشياء ، ستجد أولا في الصفحة الرئيسية اخر المواضيع و الأسئلة و الإجوبة التي تم كتابتها مؤخرا ، قد تجد ما ينسابك في الصفحة الرئيسية بالطبع ، ستجد أيضا في يسار الموقع مكان البحث ، في حالة اذا ما اردت البحث عن إستفسار معين او موضوع معين ، ستجد أسفله أيضا مجموعة من المقالات التي تم إختيارها أيضا حسب وقت النشر ، اما اخيرا ، فستجد مجموعة التصنيفات التي يعالجها الموقع ، منها التجارية و منها المواضيع و الأسئلة و منها التقنية ، يكفي ان تختار ما يناسبك حينها و بدأ التصفح و القراءة . 
ستجد أيضا في أسفل الموقع مجموعة من الروابط و الصفحات التي قد تهمك اذا ما اردت إكتشاف الموقع أكثر مثل " صفحة إتصل بنا " او صفحة " عن الموقع " . و بالطبع لك كامل الحرية في إختيار ما يناسبك في الموقع . 

إلى هنا أصل معك إلى نهاية هذا الموضوع ، و لا تنسى زيارة موقع " كل شيئ حلو " و تحلية نفسك ببعض الحلاوة . 

رابط الموقع : www.sosweeter.com

هذا الموضوع عبارة عن إعلان مدفوع ، راسلنا على صفحتنا على الفيسبوك لمعرفة المزيد حول الإعلانات المدفوعة على الموقع.

اترك تعليقا :

هناك 3 تعليقات: