كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

3/عروض أكوا

تعرف على " موضوع " مشروع عربي لنشر الثقافة و المعرفة في كل المجالات


http://mawdoo3.com/

ان حدثتك عن نشر الثقافة في البلاد العربية , ف بالتأكيد سأصادف الكثير من التعليقات السلبية التي تقول ان المحتوى في العالم العربي غير موجود و مندثر و لا اساس له من الصحة و كله عالم فضائح و إشاعات و ما الى ذلك من بقية التراهات , في الحقيقة انا لا اختلف معهم كثيرا , فالمحتوى العربي نادر جدا , خصوصا مواضيع تليق بالعقل العربي الباحث عن التثقيف و المعرفة , لكن هناك الكثير من المواقع و المشاريع الرائعة الهادفة الى تثقيف العقول العربية .. و من بين هذه المشاريع , نجد موقع " موضوع " الرائع الذي سنشرحه اليوم . 

ما فكرة موقع " موضوع " ؟ 
مشروع " موضوع " في ابسط مفهومه , هو موقع عربي شامل , يقدم لنا مجموعة من المواضيع التثقيفية في مجالات متعددة , فهو لا يستهدف فئة معينة , بل يستهدف كل الفئات التي تبحث عن محتوى جميل راقي و يليق بالمتصفح العربي , الجميل في الموقع و الذي اعجبني انا شخصيا , ان المواضيع المقدمة في موقع " موضوع " هي عبارة عن مواضيع مختلفة , فهذه لمن يحب عالم الطبخ , و ذاك لمن يحب عالم القصص , و تلك لمن يحب عالم الالعاب و التقنية , يعني لست مجبرا على الدخول الى الموقع لانك مهتم فقط بمجال واحد , بل موقع  " موضوع " يمنحك كامل الحرية في اختيار مجال مواضيع و قراءاتك و استلهاماتك , مما يجعلك تقضي فيه ساعات و ساعات تتأمل مواضيعه في شتى المجالات . 

لما يجب عليك متابعة موقع "موضوع" كل يوم ؟ 
الى جانب ان موقع موضوع يقدم لنا مواضيع مختلفة و متنوعة تليق بالعقل العربي , فانه كذلك يتجدد كل يوم , لذلك , فان كنت تبحث دائما على مستجدات ثقافية او علمية او تقنية , فان موقع موضوع سيكون مناسبا لك , كبداية لذلك , يمكنك ايضا متابعة صفحة الموقع الرسمية على الصفحة الرئيسية على الفيسبوك من هنا او على موقع تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا , لا ننسى ايضا ان تتابع الموقع من رابطه الاصلي لقراءة المواضيع و متابعتها من هنا , يمكنك ايضا التسجيل في الموقع و الانضمام اليهم , و لا تنسى ايضا ان تشارك في تعليقات الموقع و تشارك اراءك فيه و تترك تخلفك العقلي وراءك و تنظر الى مستقبل تثقيفي مشرق على الموقع . 


موقع موضوع


ما الذي يميز موقع " موضوع " عن غيره من المواقع ؟ 
في الحقيقة , لا أنكر انه توجد العديد من المواقع التثقيفية الجميلة , لكن ما يجعلني احب موقع " موضوع " هو استهدافه لكل النشاطات العقلية على غرار المواقع الاخرى التي تستهدف فئة معينة اما التقنية او الجمال او الصحة و ما الى ذلك , لذلك فموقع موضوع , يلخص لنا مجموعة من المواقع في موقعه الجميل  .. 
لا ننسى ايضا , ان موقع موضوع ليس بالموقع المعقد , بل سهل جدا , خصوصا من ناحية الاستعمال , فهو بسيط و مفيد , و ايضا متناسق الالوان و ذو شكل جذاب فذ , غير مملوء بكثرة الاعلانات و النوافذ المنبثقة المزعجة التي نراها في امثال موقع موضوع , فهو بسيط , لان هدفه اولا و اخيرا هو نشر الثقافة و الوعي , و ليس الربح .. 

الافادة اساس كل شيئ : 
اذا كنت الى حد الان غير مقتنع بمتابعة موقع موضوع , فدعني اخبرك انك تضيع عليك كنزا كاملا من العلم و المعرفة و الافادة , دعني اسألك سؤال بسيط , ما فائدة المواقع .. ان لم تكن تنشر شيئا مفيدا و علميا ؟ ان اساس وجود اي موقع , حتى موقعنا هذا , هو البحث عن المعلومة و تسهيل قراءتها للزائر العربي الذي يطمع دائما في الحصول على الجديد و المفيد , و ليس التفاهة و الفضائح , ان موقع موضوع قد بين لنا هذا جليا بين طيات مواضيعه , فلا تنفك تقرأ موضوع مفيدا في مجال ما , حتى تظهر لك قائمة من المواضيع التي يجب عليك هي الاخرى قراءتها .. كما اننا نطمع في ان يتوسع الموقع ليقدم لنا ايضا مجالات اخرى , لا , بل نريد من هذا الموقع ان يقدم لنا كل المجالات الموجودة حتى يكون حجم الافادة كبيرا .. ان موقع موضوع لحقا هو موقع رائع . 

الى هنا اصل معك الى ختام الموضوع , دعني قبل ان اودعك بتذكيرك بأهم الروابط التي ستفيدك بالطبع : 
- رابط موقع موضوع : Www.mawdoo3.Com
- رابط صفحة فيسبوك موقع موضوع : https://www.facebook.com/mawdoo3
- رابط صفحة تويتر لموقع موضوع : https://twitter.com/mawdo3
- رابط صفحة جوجل بلس لموقع موضوع : https://plus.google.com/+Mawdoo3



اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق