تعرف أكثر على الويندوز 10 (Windows 10) و خصائصه


شرحنا في موضوع سابق تحت عنوان : طريقة ترقية نظامك الى الويندوز 10 بالصور .. لكن هناك الكثير من الاخوة الذين عانو مشكلة في حجز نسخهم من النظام , و ايضا لم يكن مقدرا لهم تحديث نظامهم بشكل اسرع و افضل , فاضطرو لاستخدام ادوات اخرى ... و لكن هناك فئة ارادت تحميل الويندوز 10 على جهازه على شكل ملف ISO , و انا اليوم ساحقق لكم امنيتكم تلك , ليس غريبا ان تقولو لي لما تأخرت علينا في وضع هذا الموضوع , لكن احبائي , كان علي ان احمله انا اولا و اتأكد من صحته و ما الى ذلك , حتى نقدم لكم مواضيع ذات جودات عالية , و ليست مواضيع حشائشية مخربة . 

الويندوز 10 : 
نظام لا مثيل له , بالنسبة لي و حسب رأيي و اراء الكثيرين ايضا , فقد كان نظام الويندوز 10 نظاما لم يسبق له مثيل في مسيرة شركة المايكروسوفت , فلتعدد خدماته و بساطته و سهولة استخدامه و شكله الجذاب و المثير و برامجه الجميلة و تطبيقاته الرائعة و ما الى ذلك من ايجابيات هذا النظام , فلم يكن لي سوى ان اخصص له قسم خاص في موقعنا تحت اسم Windows 10 , حتى اقدم فيه كل المواضيع الخاصة بهذا النظام , من طرق تحميله و تنصيبه و تحديثه و شرح لبعض ادواته ايضا و لما لا حل المشاكل التي تواجهك اثناء استخادمك لهذا النظام , فكل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو استخدام التعليقات اسفل مواضيع الويندوز 10 لطرح مشاكلك , او مراسلتنا عبر صفحة الفيسبوك...

متطلبات تشغيل نظام الويندوز 10 : 
متطلبات تشغيل هذا النظام , ليست بالامر العسير على كل مستخدم للجهاز , فتقريبا هي نفسها نفس متطلبات تشغيل نظام الويندوز 8.1 او الويندوز 8 , امر يحتسب لشركة المايكروسوفت , اذ لا يجب عليك رمي جهازك الضعيف و اقتناء جهاز من نوع Alienware .. 

إقرأ أيضا : اقوى 5 حواسيب محمولة (LAPTOPS) خاصة بالGAMERS والHACKERS

لذلك تجنبا لكل هذا , فقد تميزت المايكروسفت بأن نظام التشغيل الويندوز 10 قد لا يتطلب كثيرا , كل ما تحتاجه عزيزي القارئ , هو حاسوب برام (Ram) سعتها 1 جيغا و هارد درايف (Hard Drive) سعته 16 جيغا من اجل تنصيب نسخة 32Bit , بالنسبة لنسخة 64Bit , فانت بحاجة الى رام سعتها 2 جيغا , بينما تحتاج الى 20 جيغا في الهارد درايف ... ليس بالامر الكثير اليس كذلك صديقي ؟ 

تحميل نسخة الويندوز 10 : 
قمت بتحميل نسخة الويندوز 10 من نوع Entreprise باللغة الفرنسية , حجم النسخة 3 جيغا , لكن لا تقلق , فليحيا التورنت للابد , لم ارد ان اقدم لكم الرابط بواسطة ادمان , فكلنا نعرف مشاكل التقطعات و التحميل بواسطة الروابط العادية , لذلك كان من الامن لنا ان نبحث عن رابط تحميل من نوع تورنت .. سأتركك الان مع بعض المعلومات عن النسخة ثم رابط التحميل في الاخير : 

- اسم و نوع الملف : Widndows 10 Entreprise - FR 
- حجم الملف : 3.67 GB 
 - نوع التحميل : كما قلنا سيكون تورنت Torrent 
- هل هناك نسخ اخرى ؟ : تذكر معي اخي ان هذا الموضوع متجدد , و انصحك باضافته الى قائمة الBookmark الخاصة بك , لانني في كل اصدار لنسخة جديدة ساضع رابط تحميلها في هذا الموضوع , كما يمكنك طلب نسختك في تعليق و سألبي لك الطلب.


شاركه على :


تعرف على كاتب المقال