شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
ماذا لو كان عدد سكان العالم 100 شخص فقط !!

ماذا لو كان عدد سكان العالم 100 شخص فقط !!


السلام عليكم .. 
نحن نعيش في فضاء واسع , في كون لا بداية له و لانهاية , يتكون من العديد من المجرات , كل مجرة تتعدد بمجموعتها من الكواكب و النجوم و الاقمار , و من بينها كوكب الارض , كوكب يعج بالحياة من كل اصناف و اشكال الكائنات و المخلوقات , و نحن الان على قرابة 8 ملايير نسمة في مجمل الكوكب , لكن كيف ستكون الاحصائيات اذا كان عدد سكان الارض فقط 100 شخص فقط !! 
في هذا الموضوع , اود ان اقدم لكم احصائيات بسيطة , ربما لكثرة سكان الارض , اذا قدمنا هذه التفاصيل فلن تفيد في شيئ بل حتى انها لن تكون مفهومة , لكن ان اعتبرنا ان مجمل سكان الكرة الارضية هو 100 شخص فقط , فسيسهل علينا ان نفهم الاحصائيات التالية : 


لو كان عدد سكان العالم 100 شخص , فان 86 من هؤلاء الاشخاص سيكونون قادرين على القراءة اي تلقو تعليما , بينما 14 شخص لن يكون قادرا على ذلك .



لو كان عدد سكان العالم 100 , فان 61 شخصا سيكون اسيويا , بينما سيكون 12 شخصا اوروبيا , و 13 شخص افرقي و امريكي ايضا , بينا سيكون شخص واحد فقط من اصل استرالي .. 


سيكون عدد الرجال 48 رجلا في عالم مكون من 100 شخص , بينما ستكون النساء اكثر منهم بقليل , وسبلغن عدد 52 امرأة . 

لو كان العالم عبارة عن 100 شخص فقط , فان الغلبة ستكون للسود او الزنجيين , اذ سيكون لون بشرة 70 بشريا اسودا , بينما سيحظى الجنس الابيض ب30 شخص فقط !! 




ماذا عن المجاعة ؟ حسنا لو كان العالم 100 شخص فقط , فان 50 شخصا سيكونو قادرين على تلبية حاجاتهم الغدائية مبدئيا , رغم انها غير كافية , بينما 30 شخص سيكون قادر على تلبية حاجاته الغذائية بشكل تام , و سيكون 20 شخصا يعانون من سوء التغذية , بينما 15 شخص يعانون من امراض السمنة , و اخيرا , سيكون في دائرتنا هذه شخص واحد يتضور جوعا حتى الموت . 


سيكون فقط 7 اشخاص من اصل 100 شخص يملكون حواسيب في منازلهم , بينما 93 لا يملكون حواسيب . 

كانت هذه احصائيات بسيطة للعالم , يمكنك تطبيقها الان على 8 ملايير نسمة , و يمكنك ان تصدر حكمك ايضا .. فما رأيك بعالمنا ؟ 

شاركه على :