شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
هل انت مدون ؟ احصل على 50$ على كل موضوع تكتبه

هل انت مدون ؟ احصل على 50$ على كل موضوع تكتبه

السلام عليكم ... 
لا ليس في الامر خدعة , و لا احدى طرق النصب و الاحتيال التي لا طالما اعتدنا عليها في مجتمعات الويب العربي , فتابعينا الاعزاء يعرفون مدى مصداقيتنا بالفعل .. هذا الموضوع الذي سأقدمه لك هو موضوع صحيح و موثوق 1000% , لكن لا اعتقد ان الكثير من العرب قد يصدق معهم هذا الموقع , لذلك , في هذا الموضوع , لن اقدم لك فقط طريقة الحصول على 50 دولار مقابل كل موضوع تكتبه , بل ساضعك في الطريق الصحيح لفعل ذلك .. 

كنت في وقت ليس ببعيد ( قبل اسبوع تقريبا ) اتصفح بعض المواقع الاجنبية التقنية ( انا مدمن عليها اكثر من الفيسبوك ) , فوجدت احد المواقع يشرح موقع خاص بالFreelance Writers , اي المدونين المستقلين / الحرين ان جاز التعبير , و هو يشرح طريقة سهلة لهؤلاء المستقلين للربح بسرعة , و قد ذكر منها عدة مواقع ( سبق و شرحتها في احد المواضيع ) من بينها موقع Hubpages و Triond , لكن فاجأني موقع جديد يتميز عن الاخرين , و هو ما سأشرحه . 

اربح من جوجل ادسنس دون امتلاك موقع او قناة فقط عبر مواقع اجنبية

# تعريف الموقع : 
موقع TopTenz هو موقع جد رائع خاصة للمدونين , هذا الموقع ينشر يوميا عدد كبير من المواضيع , و هناك من يشتري المواضيع ايضا من هذا الموقع .. الجميل في هذا الموقع انه يسمح للاخرين بمشاركة مواضيعهم و افكارهم , و لكن ليس مجانا , بل الموقع يعرض 50 دولار لكل شخص يرسل لهم تدوينة او موضوع . 

# كيف ساربح من الموقع؟ 
كما ذكرت , فان الموقع يعطي 50 دولار لكل تدوينة او موضوع ترسله لهم , لا ليس 1 دولار او 7 دولار او 20 , بل 50 دولار كاملة مكمولة , يتم ادراجها في حسابك البايبال قبل نشر التدوينة , لتجد ان موضوعك فيما بعد قد نشر في الموقع و قد تحصلت على 50 دولار خاصة بك على حسابك في البايبال .... صفقة رائعة للمدونين المستقلين . 

# ما مميزات الموقع ؟ 
الموقع صادق و لا شك في هذا ( عادي فاغلبية المواقع النصابة .. عربية ) , الموقع جيد في خدماته , الدفع يتم فور قبول الموقع , بل و حتى عند اخذ الموضوع و نشره , لا يذكرون ان الموضوع خاص بهم , و هذا امر جيد الى جانب احترام العمل .. 

اليك اغرب المواقع و اكثرها ترفيها و تسلية في مجال الويب

# نصائح لكتابة مواضيع جيدة و الربح منها : 
لا تحلم كثيرا عزيزي القارئ انه يمكنك اخذ مقالات من مواقع اخرى و تأخذها عن ظهر ابيها و ترسلها لهم و تتوقع ان يرسلو لك 50 دولارا , بل هناك خطوات و شروط من اجل الحصول على عائدك المالي .. اولا , كل التدوينات يجب ان تكون تدوينات بالانجليزية , و لا مجال للعربية في هذا الموقع , ثانيا , المقالات يجب ان تتخطى عتبة 1500 كلمة , لذلك كتابة 5 اسطر لن يفيد , و اخيرا , اياك و النسخ , فيجب ان تكتب المقالة من عندك الى جانب ان تكون لك خبرة في اللغة الانجليزية بالطبع . 

# كيف اشارك مواضيعي ؟ و اربح المال ؟ 
هذه هي النقطة الاخيرة من موضوعنا ... اولا يجب ان تدخل الى هذا الرابط لتتعرف اكثر على شروطهم و سياساتهم من هنا . بعد ان تقرأها جيدا , ستجد انهم ارفقو لك ايميل في الموضوع , ستجد الايميل في اسفل هذا الموضوع ابضا , الان كل ما عليك فعله , هو كتابة موضوعك في ملف وورد , و ارساله  الى الايميل المرفق , مع اضافة حسابك البايبال مع الايميل , و ربما كلمة شكر ايضا .. ثم انتظر الى ان يعاينو موضوعك و يرسلو لك ردا بقبوله و ستجد ان اموالك قد تم دفعها ايضا ... و كما قلت سابقا ان خالفت احد قوانين كتابة الموضوع , فللاسف لن تتوصل بشيئ . 
الايميل : admin@Toptenz.net
الى هنا اكون قد انهيت موضوعي .. و اود ان اذكركم ان الموقع يسحب يوميا العديد من المواضيع لذلك , فرصة سحب موضوعك كبيرة , خصوصا اذا كان موضوعا منظما و بعنوان مثير ... يالتوفيق . . 


شاركه على :