7 مجموعات على الفيسبوك يجب عليك ان تنضم اليها كونك Graphic Designer

7 مجموعات على الفيسبوك يجب عليك ان تنضم اليها كونك Graphic Designer

السلام عليكم 
كونك جرافيك ديزاين Graphic Designer , فانت على علم انه يجب عليك ان تطلع دائما على اعمال الاخرين , لاستلهام بعض التصاميم الجديدة , و ايضا مشاركة تصاميمك مع اخرين محترفين بغية التعرض لانتقادات بناءة لتحسين تصاميمك , و ايضا مشاركتهم المعلومات و الاراء و لما لا تحميل ادوات الفوتوشوب و غيرها من الامور التي ستساعدك لتحسن نفسك الى الافضل بالطبع و ليس الاسوأ , لذلك نقرتح عليك اهم التجمعات الفسيبوكية من هذا التصنيف و التي سيتاعدك كثيرا و كثيرا في تطوير ذاتك كونك Graphic Designer ... 


هي مجموعة على الفيسبوك تضم عدد كبير جدا من الجرافيك ديزاينرز , عددهم تقريبا ازيد من 23 الف عضو , خاصة بالجرافيك و الديزاين و الفوتوشوب و الالستراتور و باقي البرامج التي يستعملها اي Graphic Designer , كما يعرضون الكثير من الادوات و الملحقات و غيرها ... عليك حقا ان تنضم اليها .. 



ربما هو نفس الاسم , و قد يكون المحتوى ايضا متقارب مع المجموعة السابقة , لكن في كليهما ستستفيد اكثر و اكثر بالطبع , هي الاخرى تقدم ايضا دروس في الجرافيك , و بعض الادوات , و يمكنك عرض ايضا تصاميمك لاستفتاء اراء الاخرين , عدد الاعضاء +17 الف . 


هي مجموعة تمكنك من طرح اعمالك الخاصة و انتظار اراء الاخرين , اي كما لو انه معرض اعمال يضم العديد من خبراء الجرافيك .. عدد الاعضاء ازيد من 17 الف عضو .. 





هي مجموعة خاصة بنشر الكثير من الدروس و الادوات في عدة مجالات , كمجال ال3D و الديزاين و الفوتوشوب و حتى صناعة الفيديوهات , ببساطة في كل شيئ ابداعي جميل , و لذلك استعرضها عليك لتنضم اليها سواء كنت جرافيك ديزاينر او محب لمجالات ابداعية اخرى , فحتما هذه المجموعة ستفيدك .. 


مجموع جد رائعة للديزاينرز و الDeveloppers , لتبادل خبرات الديزاين و التصميم , و اخذ الافكار و استلهام التصاميم , حقا سينفتح عقلك على عالم جديد اثناء تجربتك لهذه المجموعة , كما انك ستتواصل مع الكثيرين في هذا المجال ... 


مصممو الجرافيك افضل من المهندسين , كانت هذه هي عنوان المجموعة , مجموعة جميلة و جذابة بكل المقاييس , يتنافس فيها الجرافيك ديزاينرز و يعرضون فيها اعمالهم للانتقاد و الحصول على اراء ايضا , يمكنك ايضا ان تستلهم الافكار من الاخرين .. 


مجموعة خاصة بتلقي اسئلة و استفسارات و مشاكل الاعضاء حول مجال الجرافيك ديزاين , اذ انها تحوي العديد من الخبراء و المحترفين في مجال الجرافيك , لذلك كل مشاكلك و استفساراتك لها حل في هذه المجموعة .. 


شاركه على :