شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
تعرف على Google Consumer Surveys خدمة جوجل للربح

تعرف على Google Consumer Surveys خدمة جوجل للربح


السلام عليكم .. 
لا شك ان جوجل تقدم الكثير من الخدمات , و من اهم هذه الخدمات خدمة Google Adsense التي تسمح لك بتحقيق عائد مادي من خلال موقعك , لكن هل فكرت يوما ان كانت جوجل تقدم اي خدمة اخرى من هذا التصنيف ؟ حسنا , هناك خدمة اخرى من جوجل تمكنك من الربح ايضا , و الامر الجميل في الامر , ان تتشارك معك الربح ايضا في جوجل اسدنس , اليس هذا جميلا ؟

تعريف الخدمة 

خدمة Google Consumer Surveys هي خدمة تابعة لجوجل , تتيح للمعلينين بطرح بعض استفساراتهم و اجراء استطلاعات للرأي , فاذا ما كنت مثلا انا شركة خاصة ببيع البرامج , لا بد لي ان اطرح بعض الاستفتاءات لاعرف البرامج الاكثر استعمالا , و لكن من اين ساحصل على هذه الاستفتاءات ؟؟ هنا يأتي دورنا للربح , اذ يمكننا وضع هذه الاستفتاءات في مواضيعنا على مواقعنا الخاصة , وعلى كل شخص يجيب على الاستفتاء و استطلاع الرأي تربح انت . فكرة جميلة و رائعة , و ان شاء الله تجربونها .

إقرأ أيضا : كتاب " ترافيك كاش " للحصول على الاف الزوار كل يوم لموقعك
كيف تعمل هذه الخدمة بالنسبة لاصحاب المواقع ؟ 
كما اشرنا فهذه الخدمة ربحية, يستفيد منها اصحاب الموقع , الامر باختصار , تقوم بالتسجيل في الخدمة التابعة لجوجل , يكفي ان يكون لديك مسبقا حساب ادسنس , ثم بعد ذلك , سيقدمون لك كود , هذا الكود , تضيفه في وسط مواضيع معينة , و عند دخول الزائر الى الموضوع , فسيظهر له الاستفتاء , و يقول له " لمشاهدة الموضوع يجب الاجابة على هذا الاستطلاع " , و بذلك و فور الاجابة , سيظهر له الموضوع .. و انت بالطبع ستربح , الارباح يتم احتسابها في ادسنس , يمكنك ربح ما بين 0.05 الى 0.5 دولار على كل استفتاء , بالنسبة اذا ما تسجلت مؤخرا , فانت لا تربح مبدئيا الا بعد 10 ايام , حتى يتم التأكد من الترافيك الخاص بك و الزيارات و ما الى ذلك . 

اذن كيف اتسجل في هذه الخدمة ؟ 
للاشتراك كناشر في خدمة Google Consumer Surveys , نتوجه الى الرابط التالي من هنا , قم نضغط على خيار Add surveys to your site , ثم قم بإدخال رابط موقعك , اسمه , و باقي المعلومات , و وافق على الشروط , و بعد ذلك قم اخي الكريم بالضغط على Submit , الان سيعطيك الموقع كودين , الكود الاول , قم بنسخه و الصقه في موقعك بعد وسم <body> , اما الكود الاخر , فاحتفظ به , و الصقه في كود كل موضوع تريد ان يظهر فيه الاستطلاع , الان انتهينا تقريبا , سيبدأ موقع في طرح الاستطلاعات لمدة 10 ايام تقريبا , لكن الارباح لن تحتسب في هذه المدة ,  كما اخبرتك سابقا لا بد لهم من التأكد من الترافيك الخاص بك , و يجب عليك في هذه المدة ان يكون عدد زوارك كبير , و ان تكون نسبة الاجابة على الاستطلاعات كبيرة ايضا . 

الا هنا اصل الي نهاية موضوعي معك , الا انني افتتح ايضا مجال التساؤلات في التعليقات ...

شاركه على :