تعرف على Google Consumer Surveys خدمة جوجل للربح

تعرف على Google Consumer Surveys خدمة جوجل للربح


السلام عليكم .. 
لا شك ان جوجل تقدم الكثير من الخدمات , و من اهم هذه الخدمات خدمة Google Adsense التي تسمح لك بتحقيق عائد مادي من خلال موقعك , لكن هل فكرت يوما ان كانت جوجل تقدم اي خدمة اخرى من هذا التصنيف ؟ حسنا , هناك خدمة اخرى من جوجل تمكنك من الربح ايضا , و الامر الجميل في الامر , ان تتشارك معك الربح ايضا في جوجل اسدنس , اليس هذا جميلا ؟

تعريف الخدمة 

خدمة Google Consumer Surveys هي خدمة تابعة لجوجل , تتيح للمعلينين بطرح بعض استفساراتهم و اجراء استطلاعات للرأي , فاذا ما كنت مثلا انا شركة خاصة ببيع البرامج , لا بد لي ان اطرح بعض الاستفتاءات لاعرف البرامج الاكثر استعمالا , و لكن من اين ساحصل على هذه الاستفتاءات ؟؟ هنا يأتي دورنا للربح , اذ يمكننا وضع هذه الاستفتاءات في مواضيعنا على مواقعنا الخاصة , وعلى كل شخص يجيب على الاستفتاء و استطلاع الرأي تربح انت . فكرة جميلة و رائعة , و ان شاء الله تجربونها .

إقرأ أيضا : كتاب " ترافيك كاش " للحصول على الاف الزوار كل يوم لموقعك
كيف تعمل هذه الخدمة بالنسبة لاصحاب المواقع ؟ 
كما اشرنا فهذه الخدمة ربحية, يستفيد منها اصحاب الموقع , الامر باختصار , تقوم بالتسجيل في الخدمة التابعة لجوجل , يكفي ان يكون لديك مسبقا حساب ادسنس , ثم بعد ذلك , سيقدمون لك كود , هذا الكود , تضيفه في وسط مواضيع معينة , و عند دخول الزائر الى الموضوع , فسيظهر له الاستفتاء , و يقول له " لمشاهدة الموضوع يجب الاجابة على هذا الاستطلاع " , و بذلك و فور الاجابة , سيظهر له الموضوع .. و انت بالطبع ستربح , الارباح يتم احتسابها في ادسنس , يمكنك ربح ما بين 0.05 الى 0.5 دولار على كل استفتاء , بالنسبة اذا ما تسجلت مؤخرا , فانت لا تربح مبدئيا الا بعد 10 ايام , حتى يتم التأكد من الترافيك الخاص بك و الزيارات و ما الى ذلك . 

اذن كيف اتسجل في هذه الخدمة ؟ 
للاشتراك كناشر في خدمة Google Consumer Surveys , نتوجه الى الرابط التالي من هنا , قم نضغط على خيار Add surveys to your site , ثم قم بإدخال رابط موقعك , اسمه , و باقي المعلومات , و وافق على الشروط , و بعد ذلك قم اخي الكريم بالضغط على Submit , الان سيعطيك الموقع كودين , الكود الاول , قم بنسخه و الصقه في موقعك بعد وسم <body> , اما الكود الاخر , فاحتفظ به , و الصقه في كود كل موضوع تريد ان يظهر فيه الاستطلاع , الان انتهينا تقريبا , سيبدأ موقع في طرح الاستطلاعات لمدة 10 ايام تقريبا , لكن الارباح لن تحتسب في هذه المدة ,  كما اخبرتك سابقا لا بد لهم من التأكد من الترافيك الخاص بك , و يجب عليك في هذه المدة ان يكون عدد زوارك كبير , و ان تكون نسبة الاجابة على الاستطلاعات كبيرة ايضا . 

الا هنا اصل الي نهاية موضوعي معك , الا انني افتتح ايضا مجال التساؤلات في التعليقات ...

شاركه على :