افضل 10 تطبيقات الايفون (Iphone) للتعديل على الصور

افضل 10 تطبيقات الايفون (Iphone) للتعديل على الصور

السلام عليكم 
تتعدد تطبيقات الهواتف و تختلف , و منها ما هو خاص بنظام الاندرويد , او نظام IOS , او حتى نظام Windows Phone , لكن لا يهم منصة التطبيق , مادام للتطبيق هدف معين .. و بالطبع من اهم التطبيقات التي قد تثير اهتمامنا هي التطبيقات التي تخص الصور و تعديلاتها , ربما لاننا نحب التصوير الفوتوغرافي , وربما ايضا لان هواتفنا ذات جودة منخفضة في التصوير الفوتوغرافي , او فقط لاننا نريد ان نظهر صورنا في انماط مختلفة الشكل و ايضا جذابة , كل هذه الاشياء يمكننا ان نفعلها بواسطة مجموعة من التطبيقات الخاصة بالهواتف , و لكن , و لانني لا اقدم الكثير من المواضيع بخصوص هواتف الIOS , ربما لانني لا امتلك احدها لذلك لا افقه كثيرا فيها , لذلك قررت ان اقدم لهم هذا الموضوع ... 

# تطبيق PicsArt Photo Studio
هذا التطبيق الرائع و الذي يتصدر لائحتنا .. تطبيق جد جميل في التعديل على الصور .. تطبيق يجعل من الجميع مصورين فوتوغرافيين بدون استثناء , يمكنك بكل بساطة في هذا التطبيق ان تجعل من صورك لوحات فنية هائلة بنقرة زر , اذ يمكنك اضافة العديد من الاضافات و التأثيرات و غيرها .. سأتركك تكتشفها بإذن الله .

تطبيقات تمكنك من تحميل ملفات التورنت الى هاتفك الاندرويد


# تطبيق ProCamera 8 
هذا التطبيق هو ببساطة يجعلك تلتقط الصور كما لو كنت محترف في هذا المجال , عليك بتصوير اي لحظة فرح لك مع اصدقاءك و عائلتك بواسطة هذا التطبيق ذو التقنيات العالية  , بواجهته السهلة و الرائعة و بخدمة AutoFocus يمكنك تصوير اجمل الصور , حتى في الليل . 

# تطبيق Snapseed 
تطبيق جد جميل , اذ سيقوم هذا التطبيق بجعل اسوأ صورك تبدو كتحفة فنية , يمكنك ادراج خدمات و تأثيرات رائعة مثل High Quality image الذي يصلح صورك المشوهة , هذ التطبيق سيعلمك شيئا جد رائعا , وهو ليس فقط من يمتلك كامرا Canon فقط من يمكنه تصوير صورة احتراقية . 

# تطبيق Instagram 
كلنا نعرف موقع و تطبيق انستجرام , هذا التطبيق ايضا جميل , اذ يتيح لك تصوير الصورة و مشاركتها مع اصدقاءك على الموقع , الجميل في الامر انه يمكنك تعديل التطبيق ليلتقط صور باشكال و انماط و تأثيرات مختلفة ايضا .. او اليس هذا جميلا ؟ 

# تطبيق VSCO Cam
ان كنت من محبي نمط Retro فان هذا التطبيق مناسب لك , اذ يتيح لك العديد و العديد من التأثيرات يمكنك ان تتحقق منها , و بالطبع فاكثرها احترافية و جذابة .
# تطبيق Facetune 
لاصارحك فهذا التطبيق ايضا لا يختلف عن غيره ... ايضا يملك تأثيرات و اضافات تميزه عن الاخرين .. و انصحك بتجربته هو الاخر  . 

و هناك المزيد من التطبيقات الاخرى مثل Grid Lens و Adobe Photoshop Touch و ايضا TrueHDR و اخيرا Hipstamatic و انصحك بتجربتها هي الاخرى .. بالتوفيق . 

شاركه على :