جديد الالعاب , البرامج , المواقع و التطبيقات  - العدد [ 8 ]

جديد الالعاب , البرامج , المواقع و التطبيقات - العدد [ 8 ]


السلام عليكم 
كما هو معتاد في موقعنا , اننا نتابع مجلتنا الدائمة الخاصة بتقديم جديد الالعاب و البرامج و المواقع و ايضا التطبيقات , و ها نحن نصل الى العدد الثامن من مجلتنا هذه , و في هذا العدد , اخترنا لكم بعضا من الالعاب الجميلة , و البرامج الاحترافية , و المواقع المذهلة , و تطبيقات ضرورية ايضا ... فلنتابع : 

جديد الالعاب 

ربما لا اكون من محبي المصارعة الحرة , لكن بكل تأكيد انا من عشاق العاب الحاسوب , و اليوم اعرض عليك لعبة WWE2K15 في نسختها الاخيرة , لعبة رائعة , جميلة , و بجرافيك خيالي ايضا , يمكنك مشاهدة ترايلر اللعبة من هنا , اما بخصوص متطلبات اللعبة , فهي تحتاج الى نظام ويندوز فيستا و ما اكثر , معالج ثنائي (Core 2 Duo) . بالنسبة للرام , يستحسن ان تكون 4 جيغا و ما اكثر , اما بالنسبة للجرافيك , فينصح بNVIDIA GeForce GTX 450 . حجم اللعبة الاجمالي هو 19 جيغا . 


جديد البرامج
بالنسبة للبرامج , فقد اخترنا لكم الافضل , اليوم اقدم لكم برنامج Adobe Creative Cloud , الكل يعرف شركة Adobe , و يعرف ايضا منتجاتها , لكن من اسوأ المشاكل في هذا الامر , هو انك تجد مثلا برنامج حجمه 4 جيغا او اكثر , مما يسبب مشكلة في تحميله و تنصيبه و اشتغاله , لكن مع برنامج Adobe Creative Cloud , الامر سيتغير , اذ يقوم هذا البرنامج ( بعد تحميله و تنصيبه و تشغيله ) , بإظهار جميع برامج شركة Adobe , و فور ان تختار برنامج مثل Photoshop مثلا , سيبدأ التحميل والتنصيب في نفس الوقت , سيستغرق الامر دقائق فقط , حتى تجد ان البرنامج قد نصب في جهازك بدون مشاكل و شغال بشكل جيد.

جديد المواقع
بالنسبة للمواقع , فقد اخترت لكم موقع جد رائع صراحة , جربته بنفسي و اندهشت , الموقع يتخذ من The Scale of The Universe اسما له , اما هدف الموقع , او وظيفة الموقع فجد رائعة , اذ سيريك هذا الموقع قيمة الاشياء الحقيقية , يكفيك الدخول الى الموقع , و الانتظار قليلا ريثما يتم تحميل الموقع , ثم تضغط على Start , ثم ستظهر لك صورة غريبة , فيها طائر و جسد انسان و اشياء اخرى , حسنا , تلك هي الاشكال التي يريها لك في الحقيقة , الان جرب الضغط على الانسان , فور ان تضغط عليه سيعطيك ما هو اكبر من الانسان , مثلا فيل , و فور ان تضغط على الفيل , سيعطيك ما هو اكبر منه مثلا ديناصور ... الى ان تنتهي اللائحة التي تنتهي , و بعدها ستعرف عظمة الخالق و كيف انشئ و كون هذا الكون  ,و كيف ان الانسان ليس سوى ذرة غبار في عالم واسع . 

جديد التطبيقات
شاهدنا مؤخرا تطبيقات غريبة , مما يدل ايضا على انعدام الخصوصية في مواقع التواصل الاجتماعي , و من بين هذه التطبيقات , تطبيق Hello الخاص بالفيسبوك , هذا التطبيق يمنحك الكثير من الخصائص , منها منع الاتصالات المتلقية من طرف الفيسبوك , و تلقي المكالمات و تسهيل الكثير من الامور , بكل بساطة هذا التطبيق متطور في ادارة الاتصالات الفيسبوكية , و شاهدنا مؤخرا انه يمكنه ايضا معرفة ارقام هواتف بعض الحسابات على الفيسبوك حتى و ان كان صاحب الفيسبوك يخفيه . 

شاركه على :