تعرف على موقع  Free Text To Speech الذي سيذهلك حقا

تعرف على موقع Free Text To Speech الذي سيذهلك حقا


السلام عليكم .. 
هناك الكثير من المواقع المثيرة و الغريبة في مجال الويب , و موقع Free Text to Speech , واحد من المواقع التي اذهلني انا شخصيا , موقع جميل ,ظريف , و خفيف , موقع ستعشقه من النظرة الاولى ... حسنا دعونا نبدأ في اكتشاف الموقع . 

ما فكرة الموقع بالضبط ؟؟
الموقع هو مسلي نوعا ما , يعتمد الموقع , و كما هو واضح من اسمه Text to Speech , اي انه يأخذ النصوص الذي يكتبها المستخدم , و يقوم الموقع بتحويلها الى صوت , ليس هذا فقط , بل يحولها الى مجموعة من الاصوات المختلفة , الامر جميل حقا , و فقط كملاحظة , هذه الخاصية موجودة فقط في بعض البرامج على الحاسوب و قلما نجدها على احد المواقع ...

ما مميزات هذا الموقع ؟؟
حسنا الموقع لا يحول لك فقط الكتابات الى صوت , بل فيه ايضا بعض المميزات في هذا الامر , اذ اولا , يمكنه تغيير نبرة الصور الى صوت امرأة , ذكر , او ذكر بالغ , نعم , و يمكنك ايضا ان تحول اي نص الى صوت , فهو يدعم الكتابات الانجليزية , و العربية , و الفرنسية و الالمانية و تستمر اللائحة , فهو يدعم الكثير و الكثير من اللغات , ايضا , توجد قائمة للتاثيرات , اذ يمكنك اضافة تأثيرات اخرى على الصوت , و ايضا , يمكنك تغيير صورة المرأة الموجودة , الى صور كثيرة , سادعك تتصفحها في الموقع .

يوجد ايضا مر اخير , و هو ان الموقع يمنحك فرصة صناعة شخصية يمكنك اضافتها الى موقعك , هذه الشخصية تتحدث و يمكنك اضافتها بكل بساطة , في الحقيقة لم اجرب الامر بعد , لكن يمكنك فعل ذلك الان . 


تقريبا , كانت هذه اهم الاشياء التي وجب ذكرها في هذا الموقع البسيط , و اتمنى ان يعجبكم ايضا . 

شاركه على :