شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
تعرف على موقع  Free Text To Speech الذي سيذهلك حقا

تعرف على موقع Free Text To Speech الذي سيذهلك حقا


السلام عليكم .. 
هناك الكثير من المواقع المثيرة و الغريبة في مجال الويب , و موقع Free Text to Speech , واحد من المواقع التي اذهلني انا شخصيا , موقع جميل ,ظريف , و خفيف , موقع ستعشقه من النظرة الاولى ... حسنا دعونا نبدأ في اكتشاف الموقع . 

ما فكرة الموقع بالضبط ؟؟
الموقع هو مسلي نوعا ما , يعتمد الموقع , و كما هو واضح من اسمه Text to Speech , اي انه يأخذ النصوص الذي يكتبها المستخدم , و يقوم الموقع بتحويلها الى صوت , ليس هذا فقط , بل يحولها الى مجموعة من الاصوات المختلفة , الامر جميل حقا , و فقط كملاحظة , هذه الخاصية موجودة فقط في بعض البرامج على الحاسوب و قلما نجدها على احد المواقع ...

ما مميزات هذا الموقع ؟؟
حسنا الموقع لا يحول لك فقط الكتابات الى صوت , بل فيه ايضا بعض المميزات في هذا الامر , اذ اولا , يمكنه تغيير نبرة الصور الى صوت امرأة , ذكر , او ذكر بالغ , نعم , و يمكنك ايضا ان تحول اي نص الى صوت , فهو يدعم الكتابات الانجليزية , و العربية , و الفرنسية و الالمانية و تستمر اللائحة , فهو يدعم الكثير و الكثير من اللغات , ايضا , توجد قائمة للتاثيرات , اذ يمكنك اضافة تأثيرات اخرى على الصوت , و ايضا , يمكنك تغيير صورة المرأة الموجودة , الى صور كثيرة , سادعك تتصفحها في الموقع .

يوجد ايضا مر اخير , و هو ان الموقع يمنحك فرصة صناعة شخصية يمكنك اضافتها الى موقعك , هذه الشخصية تتحدث و يمكنك اضافتها بكل بساطة , في الحقيقة لم اجرب الامر بعد , لكن يمكنك فعل ذلك الان . 


تقريبا , كانت هذه اهم الاشياء التي وجب ذكرها في هذا الموقع البسيط , و اتمنى ان يعجبكم ايضا . 

شاركه على :