كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

كيف يمكنك استغلال موقع تويتر (Twitter) في حصد اموال خيالية



السلام عليكم 
قد يعتقد البعض ان موقع تويتر من المواقع التي هرم و خرف في مجال المواقع الاجتماعية و التواصلات الاجتماعية , لكن في الحقيقة , هو موقع لازال ثابثا و صامدا في ظل عواصف التواصل الاجتماعي , خصوصا و ان تويتر هو المتصدر في هذه القائمة ( في بعض الدول الاخرى ) , لكن ان تكلمنا من جانب اخر , وهو الجانب الربحي , فهل يمكنني ان احصد اموالا من خلال موقع تويتر ؟ في الحقيقة , هناك استراتيجية خطيرة يمكنك بواسطتها ربح اموال قوية جدا باستعمال موقع تويتر و التي ساشرحها بإذن الله في هذا الموضوع .. 
على ماذا تعتمد الاستراتيجية ؟ 
الاستراتيجية في الاصل تعتمد على الاساس الذي من اجله خلق تويتر , فكما يعلم متخصصي و رواد مواقع التواصل الاجتماعي , ان موقع تويتر , قبل ان يكون موقع تواصل , فهو موقع لطرح الاسئلة و الحصول على الاجوبة , و هذا ما سنستغله في الموقع , فاذا ما طرح شخص ما سؤال مثلا : " احتاج الى حاسوب , بماذا تنصحونني ؟ " و نشره في تويتر , فيكفي للاخرين البحث في نطاق البحث عن عبارة " حاسوب " ليظهر له السؤال و يمكنه الاجابة عليه . و نحن سنستغل هذا الامر في الحصول على اشخاص مستهدفين . 

ما الادوات المستعملة في هذه الاستراتيجية ؟ 
بالطبع سنحتاج الى ادوات في اسراتيجيتنا هذه , لا تقلق فكل شيئ مجاني و بسيط و سهل , اولا , سنحتاج لحساب في موقع تويتر , انتظر لا تفتحه الان حتى تنهي الموضوع من فضلك فيجب عليك ان تعرف بعض الاشياء التي ساسردها لك , كما قلت , سنحتاج الى حساب في موقع تويتر , و سنحتاج ايضا الى حساب في موقع خاص بالCPA , وهو ورقتنا الرابحة , اذ بكل بساطة , سنقوم بترويج منتوجات مختلفة و متنوعة لشركات الCPA عبر تويتر , او ما يسميها البعض بعملية القنص القريب . اي ايجاد اهداف سهلة لترويج المنتج , عكس ترويجه عشوائيا لاشخاص لا يهتمون بالامر .فاذا منت ستروج لمنتوج " نقص الوزن " و كنت تأخذ 25 دولار على كل واحد تبيعه له , فتخيل معي انك ستحصد 100 دولار ل4 اشخاص , و ايجاد 4 اشخاص على تويتر امر جد سهل . 

كيف احصل على حساب ترويجي لمنتجات الCPA ؟ 
في الحقيقة , تختلف شركات الCPA من واحدة لاخرى , فهذه تدفع كثيرا و هذه تدفع قليلا , لكن سنلجأ الى موقع Affpaying من اجل الاشتراك في شركات الCPA , اذ يعتمد هذا الموقع على جمع اكبر عدد من المواقع التسويقية , لكن هناك مشكل واحد , اغلبية شركات الCPA تطلب منك بعضا من ملفاتك الشخصية كبطاقتك و جواز سفرك , بالطبع فهذا المجال جد مربح و لا مزاح فيه , و قد تنتظر لايام من اجل ان تقبل , و اذا لم تقبل مشكل كبيير , اذن ما الحل ؟ حسنا , اذا كنت مبتدأ و لم تقبل في اي موقع اخر , انصحك اذن بموقع ClickBank , الموقع المشهور عالميا , هذا الموقع يمكنه قبولك على الفور , و يدفع لك ايضا على الويسترن .

اقرأ ايضا : كيفية جعل حاسوبك المكتبي يستقبل اشارة الويفي (WIFI)


انشاء حساب تويتر 
لا تضحك اخي , فانا لن اريك كيف تنشأ حساب تويتر , بل سأريك كيف تختار حساب تويتر , عليك ان تعلم انه لا يجب عليك انشاء حساب تويتر بأسمك او اسم غريب , بل لتكون اكثر جدية و احترافية , يجب عليك ان تسميه على اسم النيتش ( مجال المنتج ) , مثلا ان كنت ساروج الى برنامج "KasperSky" فساصنع حساب تويتر ب "Kaspersky AntiVerus" و اذا كنت ساشتغل على منتج لنقص الوزن , فيمكنني ان اسمي حسابي "Weight Loss" مثلا و هكذا , في كل عملية بيع عليك ان تصنع حساب تويتر بنيتش اخر

اذن , هل نبدأ في تطبيق الاستراتيجية ؟ 
حان وقت العمل الان , بعد ان صنعنا حساب تويتر باسم النيتش , و قمنا بالحصول على حساب في احد مواقع الCPA , واخترنا المنتوج الذي نروجه و حصلنا على رابط الترويج الان حان وقت الترويج . 
الامر سهل , اولا ندهل الى تويتر , و نذهب الى نافذة البحث , و نكتب اي سؤال له علاقة بالنيتش , سنبقى في نيتش منتوج نقص الوزن , و ساكتب في مربع البحث "get perfect body" ( عليك مراعاة الدول التي يجب عليك الترويج لها ) , و تكتب امامها عبارة -http , اي هكذا "get perfect body -http" لماذا ؟ من اجل الحصول على اسئلة و ليس تغريدات بها روابط , اذ عبارة -http تعني التغريدات التي لا تحتوي على روابط , و ستجد اسئلة لبعض المستخدمين , الان كل ما عليك فعله هو الابداع ببعض الكلمات و وضع رابط الترويج ( بعد اختصاره على bitly ) مع النص الذي كتبته .. او يمكنك حتى التراسل مع صاحب التغريدة , و اعدك انك ستحصد العديد من المبيعات و خصوصا اذا ما اخذت و اخترت نيتش مربح جدا . 

لقد جربت هذه الطريقة و نجحت معي دائما .. فارجو ان تنجح معك انت ايضا . بالتوفيق .


اترك تعليقا :