كيف يمكنك استغلال موقع تويتر (Twitter) في حصد اموال خيالية

كيف يمكنك استغلال موقع تويتر (Twitter) في حصد اموال خيالية


السلام عليكم 
قد يعتقد البعض ان موقع تويتر من المواقع التي هرم و خرف في مجال المواقع الاجتماعية و التواصلات الاجتماعية , لكن في الحقيقة , هو موقع لازال ثابثا و صامدا في ظل عواصف التواصل الاجتماعي , خصوصا و ان تويتر هو المتصدر في هذه القائمة ( في بعض الدول الاخرى ) , لكن ان تكلمنا من جانب اخر , وهو الجانب الربحي , فهل يمكنني ان احصد اموالا من خلال موقع تويتر ؟ في الحقيقة , هناك استراتيجية خطيرة يمكنك بواسطتها ربح اموال قوية جدا باستعمال موقع تويتر و التي ساشرحها بإذن الله في هذا الموضوع .. 
على ماذا تعتمد الاستراتيجية ؟ 
الاستراتيجية في الاصل تعتمد على الاساس الذي من اجله خلق تويتر , فكما يعلم متخصصي و رواد مواقع التواصل الاجتماعي , ان موقع تويتر , قبل ان يكون موقع تواصل , فهو موقع لطرح الاسئلة و الحصول على الاجوبة , و هذا ما سنستغله في الموقع , فاذا ما طرح شخص ما سؤال مثلا : " احتاج الى حاسوب , بماذا تنصحونني ؟ " و نشره في تويتر , فيكفي للاخرين البحث في نطاق البحث عن عبارة " حاسوب " ليظهر له السؤال و يمكنه الاجابة عليه . و نحن سنستغل هذا الامر في الحصول على اشخاص مستهدفين . 

ما الادوات المستعملة في هذه الاستراتيجية ؟ 
بالطبع سنحتاج الى ادوات في اسراتيجيتنا هذه , لا تقلق فكل شيئ مجاني و بسيط و سهل , اولا , سنحتاج لحساب في موقع تويتر , انتظر لا تفتحه الان حتى تنهي الموضوع من فضلك فيجب عليك ان تعرف بعض الاشياء التي ساسردها لك , كما قلت , سنحتاج الى حساب في موقع تويتر , و سنحتاج ايضا الى حساب في موقع خاص بالCPA , وهو ورقتنا الرابحة , اذ بكل بساطة , سنقوم بترويج منتوجات مختلفة و متنوعة لشركات الCPA عبر تويتر , او ما يسميها البعض بعملية القنص القريب . اي ايجاد اهداف سهلة لترويج المنتج , عكس ترويجه عشوائيا لاشخاص لا يهتمون بالامر .فاذا منت ستروج لمنتوج " نقص الوزن " و كنت تأخذ 25 دولار على كل واحد تبيعه له , فتخيل معي انك ستحصد 100 دولار ل4 اشخاص , و ايجاد 4 اشخاص على تويتر امر جد سهل . 

كيف احصل على حساب ترويجي لمنتجات الCPA ؟ 
في الحقيقة , تختلف شركات الCPA من واحدة لاخرى , فهذه تدفع كثيرا و هذه تدفع قليلا , لكن سنلجأ الى موقع Affpaying من اجل الاشتراك في شركات الCPA , اذ يعتمد هذا الموقع على جمع اكبر عدد من المواقع التسويقية , لكن هناك مشكل واحد , اغلبية شركات الCPA تطلب منك بعضا من ملفاتك الشخصية كبطاقتك و جواز سفرك , بالطبع فهذا المجال جد مربح و لا مزاح فيه , و قد تنتظر لايام من اجل ان تقبل , و اذا لم تقبل مشكل كبيير , اذن ما الحل ؟ حسنا , اذا كنت مبتدأ و لم تقبل في اي موقع اخر , انصحك اذن بموقع ClickBank , الموقع المشهور عالميا , هذا الموقع يمكنه قبولك على الفور , و يدفع لك ايضا على الويسترن .

اقرأ ايضا : كيفية جعل حاسوبك المكتبي يستقبل اشارة الويفي (WIFI)


انشاء حساب تويتر 
لا تضحك اخي , فانا لن اريك كيف تنشأ حساب تويتر , بل سأريك كيف تختار حساب تويتر , عليك ان تعلم انه لا يجب عليك انشاء حساب تويتر بأسمك او اسم غريب , بل لتكون اكثر جدية و احترافية , يجب عليك ان تسميه على اسم النيتش ( مجال المنتج ) , مثلا ان كنت ساروج الى برنامج "KasperSky" فساصنع حساب تويتر ب "Kaspersky AntiVerus" و اذا كنت ساشتغل على منتج لنقص الوزن , فيمكنني ان اسمي حسابي "Weight Loss" مثلا و هكذا , في كل عملية بيع عليك ان تصنع حساب تويتر بنيتش اخر

اذن , هل نبدأ في تطبيق الاستراتيجية ؟ 
حان وقت العمل الان , بعد ان صنعنا حساب تويتر باسم النيتش , و قمنا بالحصول على حساب في احد مواقع الCPA , واخترنا المنتوج الذي نروجه و حصلنا على رابط الترويج الان حان وقت الترويج . 
الامر سهل , اولا ندهل الى تويتر , و نذهب الى نافذة البحث , و نكتب اي سؤال له علاقة بالنيتش , سنبقى في نيتش منتوج نقص الوزن , و ساكتب في مربع البحث "get perfect body" ( عليك مراعاة الدول التي يجب عليك الترويج لها ) , و تكتب امامها عبارة -http , اي هكذا "get perfect body -http" لماذا ؟ من اجل الحصول على اسئلة و ليس تغريدات بها روابط , اذ عبارة -http تعني التغريدات التي لا تحتوي على روابط , و ستجد اسئلة لبعض المستخدمين , الان كل ما عليك فعله هو الابداع ببعض الكلمات و وضع رابط الترويج ( بعد اختصاره على bitly ) مع النص الذي كتبته .. او يمكنك حتى التراسل مع صاحب التغريدة , و اعدك انك ستحصد العديد من المبيعات و خصوصا اذا ما اخذت و اخترت نيتش مربح جدا . 

لقد جربت هذه الطريقة و نجحت معي دائما .. فارجو ان تنجح معك انت ايضا . بالتوفيق .

شاركه على :