حمل الحزمة الاولى من الIntros للSony Vegas مع كيفية التعديل

حمل الحزمة الاولى من الIntros للSony Vegas مع كيفية التعديل

حمل الحزمة الاولى من الIntros للSony Vegas مع كيفية التعديل


السلام عليكم .. 
التقى يوميا العديد من الطلبات سواء على حسابي الشخصي على الفيسبوك او على صفحة الموقع , طلبات متنوعة , لكن اكثر الطلبات التي اتلقاها هي طلبات صناعة تصميمات مثل كوفرات الفيسبوك او لوجوهات خاصة بالمواقع , و قد عالجت الموضوع بتقديمي للعديد من الدروس حول كيفية الحصول على لوجوهات مجانية , بل انني فتحت موقع اخر لتحميل لوجوهات PSD , و انا الان ايضا اتلقى العديد من الطلبات حول طرق صناعة Intro او Outro للفيديوهات .. لكن من وجهة نظري فان تصنع او تعدل على ازيد من 10 انترو في اليوم لهو امر مرهق , لذلك فكرت في ان اقدم لكم انتروهات جاهزة ( قوالب انترو ) , و ان اريكم طريقة التعديل عليها . 

اولا و قبل كل شيئ تحتاج الى تنصيب برنامج الSony Vegas . انصحك بنسخة Pro 11 و هي التي استعملها انا , يمكنك تحميلها من هنا او من اي مكان اخر , بالنسبة للتفعيل , سيتم نشره في صفحة الفيسبوك الخاصة بنا , بعد تحميله , اعتقد ان حجمه لا يتجاوز 200 ميغا حتى , تقوم بتنصيبه في جهازك الخاص بك و تقوم بفتحه حتى تتأكد من انه تم التثبيث  بنجاح . 

الان بعد ان حملنا البرنامج الرئيسي , سنقوم بتحميل بعض قوالب الانتروهات , هذه القوالب قد تعبت في تحميلها لذلك المرجو اخذ ذلك بعين الاعتبار و المساهمة معنا ولو بتعليق مشجع , المهم , ساقوم هذه المرة بنشر باك و حزمة تتكون تقريبا من 15 انترو , حجمها تقريبا 50 ميغا , قمت برفعها على ميديافاير , يمكنك تحميلها من هنا

الان بعد ان حملنا البرنامج Sony Vegas , و حملنا قوالب الانتروهات , بقي لنا ان نعدلها ... الامر ليس صعب , شاهد الفيديو التالي من اجل معرفة طريقة التعديل عليها : 




تذكير بالتحميلات : 

شاركه على :