اضافات و محلقات الفوتوشوب - العدد الاول

اضافات و محلقات الفوتوشوب - العدد الاول


السلام عليكم ... 
مرحبا بكم معنا في اول عدد من اضافات و ملحقات الفوتوشوب , قررنا ان نقدم هذا العدد او بالاحرى هذه الفكرة , حتى نقدم في كل اسبوع اخر مستجدات اضافات الفوتوشوب , و ليكون هذا الامر , مرجعا لكل مصمم , حتى يتفقد جديدنا كل اسبوع , و ان يحمل ما لذ و طاب من اضافات للفوتوشوب , و سنحاول بإذن الله ان نتميز في كل عدد نقدمه , اذ سنحاول في كل مرة ان نقدم افضل ما لدينا من اضافات مختلفة و متنوعة بإذن الله .. لنبدأ : 

درس الفوتوشوب : 
اود ان اقدم لكم في هذا العدد , درس جميل جدا من دروس الفوتوشوب , الدرس خاص بمصمم الموقع الاخ Wail , الدرس عبارة عن طريقة قص الصور في الفوتوشوب بطريقة احترافية و جد رائعة .. اتركك مع الدرس : 



فرش الفوتوشوب : 
بالنسبة للفرش لهذا الاسبوع , احببت ان اقدم شيئا خاصا , اذ انني اخواني الكرام , اضع بين ايديكم افضل تجميعة لفرش الفوتوشوب الخاصة بالرسم , نعم الخاصة بالرسم , فباستعمالك لهذه الفرش , يمكنك حتى رسم لوحة فنية كاملة و متكاملة بالفوتوشوب .. رائع اليس كذلك ؟ 

ملفات مفتوحة المصد PSD للفوتوشوب : 
كنت قد نشرت صباح اليوم , على صفحتنا على الفيسبوك ملف مفتوح المصدر PSD لمجموعة من الRebbons الخاصة بالفوتوشوب , و ها أنا اعيد طرحها الان حتى يستفيد منها ايضا من لا يتابعنا على الصفحة .


ايقونات : 
اخترت لكم في العدد الاول من اضافات و ملحقات الفوتوشوب , مجموعة رائعة من ايقونات مواقع التواصل الاجتماعي , بتقنية Flat , جد احترافية و رائعة , و هي التي استعملها دائما في تصميمي , لذلك اتمنى ان تستفيدو منها و ان تعجبك , للملاحظة فقط , هذه الايقونات عبارة عن ملف PSD مفتوح المصدر , يكفيك ادراجه في الفوتوشوب و اختيار الايقونات التي تريد . 

خطوط الفوتوشوب : 
احضرت لكم ايضا في هذا العدد , مجموعة لا بأس بها من الخطوط العربية الجميلة و الرائعة , اما بخصوص الخطوط الاجنبية , فسنقدمها في العدد القادم بإذن الله , هذه الخطوط , و التي لا يبلغ حجمها 4 ميغا , هي خطوط جميلة و جذ جذابة و مثيرة في التصميم , و ساعدك ان ستدمن عليها و ستسخدمها , كما افعل انا الان . 

شاركه على :