اربح من جوجل ادسنس دون امتلاك موقع او قناة فقط عبر مواقع اجنبية

اربح من جوجل ادسنس دون امتلاك موقع او قناة فقط عبر مواقع اجنبية

اربح من جوجل ادسنس دون امتلاك موقع او قناة فقط عبر مواقع اجنبية


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .. 
ان كنت تعتقد ان حسابات جوجل ادسنس , تستطيع الربح منها فقط من مواقعك او قنواتك على اليوتيوب , فهذا الموضوع سيغير وجهة نظرك تماما .. 

للربح الجيد من جوجل ادسنس , و لنبدأ بالربح من الموقع , رغم انه لا يختلف كثيرا على الربح من القناة , فانك تحتاج اولا الى مواضيع / فيديوهات حصرية , و قوية و تجلب الترافيك , ثم تحتاج الى ارشفة قوية , و سيو جيد في موقعك , ثم تحتاج الى بعض التنظيم و اماكن للنشر و غيرها , ثم عليك المثابرة و الاستمرار و ما الى ذلك .. و قد ينجح مشروعك او لا ينجح , و في الغالب لا ينجح ... 
لكن هدفي اليوم هو ان اقول لك لا تثابر , لا تنجح اوشيئ من هذا القبيل , موضوعي اليوم سيريك كيفية الربح من حسابك ادسنس او اعلانات ادسنس من مواقع اخرى اجنبية ذات ارشفة قوية , مما سيجعل الربح سهلا بالنسبة اليك .. لنبدأ : 

موقع Triond هو موقع جميل جدا , الموقع يسمح لك بكتابة مواضيع في مجالات مختلفة , بالمقابل , انت تربح من خلال المشاهدات , و يتم الدفع لك عبر البايبال , و تربح ايضا من خلال جوجل ادسنس , نعم هذا حقيقي , بعد الدخول الى الموقع من هنا تتسجل و تملأ البيانات المطلوبة , و لا تنسى تفعيل حسابك من الايميل , الان يجب عليك اولا كتابة 5 مواضيع من اجل ترقية حسابك و السماح لك باضافة حسابك ادسنس , و بذلك , ستسطيع الربح من حسابك ادسنس و حصد بعض الاموال الاخرى التي يمكنك سحبها للبايبال . 
في حالة لم يكن لك حساب ادسنس , فان الموقع يساعدك ايضا في الحصول على حساب ادسنس . 
لكن يبقى السؤال , من اين ساحصل على مواضيع اجنبية من اجل كتابتها ؟؟ 

لديك في ذلك حلين : الاول هو البحث عن مواقع اجنبية كيفما كانت , سواء منتديات او مدونات 
و الحل الثاني , وهو 500 موضوع اجنبي قمت برفعها لكم , يمكنك تحميلها من هنا

ليس هذا فقط , بل موقع Freerangestock يقدم هو الاخر نفس الخدمة , لكن ليس كتابة المواضيع , بل فقط نشر صور , نعم , يكفيك الدخول الى الموقع , و التسجيل فيه على انك Photographer وليس Member , بعد التسجيل ,تتوجه الى اعدادات حسابك من اجل اضافة حسابك ادسنس , بعد ذلك , تبدأ في نشر صور كيفما كانت , و ستربح من جوجل ادسنس كل مرة تشاهد فيها صورك .. كما ان الموقع يشارك معك 100% من الارباح بدون مشاكل . 

ايضا موقع Linkaty.us , هذا الموقع مشهور , اذ تقوم باختصار رابط موقعك و تقوم بنشره , و تظهر اعلاناتك في الروابط التي تنشرها و بذلك تربح . 

يوجد العديد من المواقع منها من يشاركك ارباحه ادسنس و منها من يدفع لك على البايبال مقابل النشر , و قد جمعت افضلها في هذا الملف , يمكنك تحميله من هنا

اخيرا , اقدم لكم بعض الروابط المهمة و التي سبق ذكرها في الاعلى او لم يتم ذكرها : 
- موقع Triond 
- موقع Freerangestock

شاركه على :