التجميعة الاولى لافضل الخطوط الاجنبية و العربية للفوتوشوب لسنة 2015

التجميعة الاولى لافضل الخطوط الاجنبية و العربية للفوتوشوب لسنة 2015

التجميعة الاولى لافضل الخطوط الاجنبية و العربية للفوتوشوب لسنة 2015



السلام عليكم ... 
الفوتوشوب .. و كاعادتنا دائما و العبارة التي نقولها دائما ... انه لترتقي بتصاميمك , لا بد لك من تجديد اضافاتك بالفوتوشوب , فبدون شك , ان الفوتوشوب يعتمد على الاضافات التي تضيفها له , حتى تستطيع بذلك ابتكار و اختلاق تصاميم جد جذابة . 

و من اهم الاضافات , توجد الخطوط , فالخطوط من اهم الاشياء التي يجب عليك ادخالها لبرنامج الفوتوشوب , هذه طبيعة لا جدال فيها بالنسبة للمصممين , فان تعتمد على الخطوط التقليدية مثل Tahoma او Time new roman لهو امر كلاسيكي قديم , لذلك ارتقيت اخواني الكرام , ان اقدم لكم و اعرض لكم اهم الخطوط القوية لسنة 2015 , و حتى نجعل الامر اكثر تشويقا ( بالنسبة لي و لكم ايضا ) , فان عدد الخطوط الذي ساقدمها يتجاوز 1000 خط جديد تماما , لكن ساعرض في كل اسبوع تقريبا 100 خط فوتوشوب . 

اذن في اسبوعنا الاول , ساقدم لك مجموعة من الخطوط اعتقد ان عددها 118 خط , بالطبع من تحميلنا , و من رفعنا ايضا , قمت برفعها على كل من Mega و Dropbox , و ستجدون روابط التحميل اسفل الموضوع .. الخطوط جميلة و جذابة و انا متأكد انها ستفيدكم حقا في الارتقاء بتصاميمكم و ستضيف لمستها الخاصة الى تصاميمكم , الخطوط مجربة من طرفي بالطبع و من تحميلي و اعدكم ان الكثيرين سيحبون هذه المجموعة . 

نلتقي اذن في الاسبوع القادم لنقدم لكم التجميعة الثانية بإذن الله : 

شاركه على :