افضل 8  مصادر مهمة و ضرورية لاي Graphic Designer

افضل 8 مصادر مهمة و ضرورية لاي Graphic Designer

افضل 8  مصادر مهمة و ضرورية لاي Graphic Designer


السلام عليكم .. 
مرحبا بك في هذا الموضوع .. هل انت Graphic Designer ؟ اذا كنت كذلك فلا شك انك انت ايضا تحتاج لادوات احترافية من اجل صنع و ابتكار اشياء جديدة دائما .. حتى لا اطيل عليكم , فانني ساقدم بإذن الله 30 مصدر من اجل تحميل اضافات خاصة بالتصميم , و لكن لانني ملزم بعدد معين من الاسطر , فساقدم 10 مصادر في كل جزء , لنبدأ : 

1 - UI Cloud
موقع UI Cloud , يعتبر واحد من افضل المواقع المختصة في البحث عن ادوات UI اي User Interface , اذ يضم قاعدة بيانات تحتوي على ازيد من 46,600 من الادوات , لذلك يمكنك استخدامه من اجل تحميل ملحقات UI مثل الProgress Bar مثلا او سلايدر و غيرها . 

ستحتاج بالطبع لصور احترافية من اجل تصاميمك , هذا الموقع يقدم لك مجموعة من الصور المجانية , و الغير مدفوعة بجودات عالية . 

3 - Kaku
و هي اضافة , تقوم باضافتها للفوتوشوب , تخول لك تحويل النصوص و الكتابات الى لغات متعددة , و هي ضرورية في حالة اذا ما كنت تتواصل و تتعامل مع زبناء من اجناس مختلفة . 

4 - Psddd.co
موقع رائع من اجل الخصول على ملفات PSD , وايضا الحصول على ادوات و اضافات , و حتى قوالب فوتوشوب رائعة و احترافية , و يقدم لك ايضا خلفيات جذابة للتصميم . 

لا بد انك تستخدم الالونات في تصاميمك , لكنها في الغالب تكون تصاميم اساسية او رئيسية او ما تسمى بالانجليزية بالBasic , لكن مع هذا الموقع , سيقدم لك مجموعة من تجميعات الالوان المتناسقة , و ذلك لتلهمك اكثر و اكثر في تصاميمك . 

اعتقد انه من اسم الموقع , فان هدفه واضحه , يمكنك تحميل اي Pattern من اجل تصاميمك من هذا الموقع , اذ يحتوي على ازيد من 600 Pattern من اجل التحميل و الاستخدام . 

هذا الموقع خاص لمحبي التعديل على الصور , اذ يسمح لك باضافة تاثيرات على الصور بطريقة جد سريعة و سهلة , و سادعك تجربه بنفسك . 

هذه اضافة جد رائعة للفوتوشوب , يمكنك تحميل هذه الاضافة و اضافتها للفوتوشوب خاصتك , اذ ستسمح لك بادارة الLayers بطريقة اسهل و افضل , انصحك بتجريبها . 


شاركه على :