4 مواقع عليك ان تعرفها كمصمم جرافيك او مطور ويب


السلام عليكم ... 
سواء كنت عزيزي القارئ مدون , او مبرمج , او مصمم , او افلييت , او فقط عاشق لمجال الويب , فان هناك العديد و العديد من المواقع التي عليك الادمان عليها , و التعامل معها بشكل مستمر من اجل تطوير نفسك في المجال الذي انت تريد الاحتراف فيه .. و في هذا الموضوع و ساقدم لك افضل هذه المواقع و اجملها , و انصحك بالتعامل معها بشكل مستمر : 

1 - موقع ColorCombos 
هذا الموقع مهم للمبدعين و المصممين , اذ يساعدك في اختيار و تنسيق الالوان و تقديم اقتراحات لالوان حسب نوع التصميم , فاذا كنت تريد الوان فاتحة , فان الموقع يقدم لك بعضا من الالوان التي تناسب ذوقك الفاتح و تقترح عليك بعض الالوان الاخرى التي يمكنك دمجها مع الالوان .. 
نفسه نفس موقع FlatuiColors الذي يقدم لك هو الاخر الوان خاصة بمود الفلات Flat Mode.

2 - موقع What the font
لا شك ان انك تشاهد دائما لوجوهات او تصميمات مختلفة , و ربما قد يثيرك نوع الخط المستعمل في التصميم , فهذا الامر وارد جدا , و ربما قد تبحث و تبحث في الاخير لا تجد نوع هذا الخط المستعمل .. لكن موقع What The Font سيسمح لك بمعرفة نوع الخط المستعمل في اي تصميم , يكفيك ان تقوم برفع صورة التصميم , و هو سيقدم لك اسم الخط . 

3 - موقع Xenocode Browsers
هذا الموقع خاص للمصممين و حتى اصحاب المواقع , اذ ان هذا الموقع يسمح لك برؤية موقعك او حتى اكوادك البرمجية الخاصة بالمواقع , و اظهارها على عدة متصفحات ابتداءا من الانترنت اكسبلورر الى جوجل كروم و فايرفوكس و باقي المتصفحات , حتى تعرف ان كان موقعك مناسبا و متوافق مع المتصفحات ام لا . 

4 - موقع Test Everything
هذا الموقع يسمح لك بتفقد الكثير و الكثير من الخصائص حول موقعك , فان كان لك موقع , و تريد ان تعرف حالته في السيو , او الديزاين الخاص به , او معلومات عن الدومين و الكثير الكثير من الاشياء حول موقعك , فان هذا الموقع يسهل عليك الامر .. 


شاركه على :