افضل 7 تطبيقات اندرويد يجب عليك تنصيبها على هاتفك لسنة 2015

افضل 7 تطبيقات اندرويد يجب عليك تنصيبها على هاتفك لسنة 2015

افضل 20 تطبيق اندرويد يجب عليك تنصيبها على هاتفك لسنة 2015



السلام عليكم .. 
تطبيقات الاندرويد تتغير و تختلف من سنة لاخرى , و لا بد عليك ان تكون مواكبا لهذه التطبيقات من اجل جعل هاتفك دائما في ابهى حلله و ارقى تطبيقاته .. لذلك , اليك و باختصار و بدون اطالة في الموضوع لانه سيكون طويلا بالفعل , اليك عزيزي المتابع افضل 7 تطبيقات اندرويد يجب ان تتواجد في جهازك لسنة 2015 : 

1 - Clean Master
افضل تطبيق لسنة 2015 , يمكنك من تنظيف و تسريع جهازك , و تشغيله بشكل جيد , مهم جدا في اي جهاز , لذلك لا تنسى ان تحمله و تنصبه في جهازك . و ابقى جهازك دائما نظيفا من الملفات الزائدة .. 

من التطبيقات الاحترافية في حماية جهازك من مختلف الفيروسات و الملفات الغير مرغوب فيها , بالاضافة الى هذا , فيعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات في ادارة الجهاز من خلال الفحص المستمر و حذف الملفات المضرة . 

واحد من افضل التطبيقات المحبوبة عند اغلبية مستخدمي نظام الاندرويد , اذ يسمح لك هذا التطبيق بادارة ملفاتك و تفحصها بشكل مريح و جيد للمستخدم . 

يقوم هذا التطبيق بالحفاظ على بطارية جهازك و ذلك باعادة تنظيم التطبيقات المفتوحة و اعطاء نسب منخفظة من الاستهلاك للتطبيقات الغير مستعملة .. جربه فانت لن تندم حقا . 

5 - AirDroid 
 من افضل التطبيقات و بشهادة الكثيرين , على انه افضل تطبيق من اجل ادارة ملفاتك بين الجهاز و الهاتف .  

http://www.aqua-weeb.com/2015/03/simple-things-should-known-for-evry-computer-user.html
تطبيق ليس كباقي التطبيقات , فان كنت Geek و مهووس بعالم الويب و جديد اخبار التقنية و الانترنت , فانصحك بتحميل هذا التطبيق , حتى تتمع بجديد اخبار التقنية على جهازك . 

من افضل التطبيقات و اكثرها تداولا من ناحية مستخدمي الاندرويد , اذ يسمح لك هذا التطبيق بقفل المكالمات المجهولة او رسائل الSMS الغير مرغوب فيها , و العديد من الاضافات الاخرى اتركك لتكتشفها بنفسك بعد تحميلك للتطبيق . 

شاركه على :