اقوى 5 حواسيب محمولة (Laptops) خاصة بالGamers والHackers

اقوى 5 حواسيب محمولة (Laptops) خاصة بالGamers والHackers

السلام عليكم .. 
ان كنت مولعا الالعاب , و كنت تحب تشغيل الالعاب الرائعة ذات الجرافيك العالي و الدقة العالية في اللعب , فانت حقا في حاجة الى جهاز لابتوب Gamer , من جهة اخرى ,فان كنت ايضا عاشقا لمجال الهاكينغ , فانت ايضا في حاجة الى جهاز قوي يستطيع تحليل البيانات بدقة و سرعة ... لذلك , و في هذا الموضوع , ساستعرض عليك اقوى و افضل اجهزة حواسيب محمولة Laptops الخاصة بالGamers و الHackers .. لنبدأ : 

- في المرتبة الخامسة : Asus G75VW : 

باعدادات خارقة و اضافات جيدة , احتل جهاز Asus G75VW المرتبة الخامسة في افضل اجهزة خاصة بالGamers و الHackers , هذا الجهاز يحمل في ذاكرته التخزينية (Hard Drive) سعة 1500 جيغا , بمعالج Cor i7 . و لوحة ام من نوع Intel HM77 Express , سعة الرام الخاصة به (3GB) قد يكون الامر محزنا قليلا , لكن يمكن تمديدها الى 16 جيغا , من ناحية الالعاب و الجرافيك , فان يمتلك كارت جرافيك من نوع Nvidia GeForce GTX 670MX , مما يجعله سلسا في لعب الالعاب .. و قويا في معالجة البيانات . 

المرتبة الرابعة : جهاز MSI GT70 : 

واحد من الاقوى الحواسيب في مجال الGaming , ما يميز هذا الجهاز ايضا , هو شكله الجذاب و الجميل, من الناحية الفيزيولوجية , فهذا الجهاز يحتوي على معالج Cor i7 ,  و قرص صلب سعته 1 تيرابايت , و رام سعتها 4Gb من نوع DDR5 , من ناحية الجرافيك , فانه يملك كارت شاشة Nvidia GeForce GTX 680M مما يمنحك صورة سلسلة و جميلة اثناء اللعب , هذا الجهاز لا يصلح كثيرا للهاكرز , لكنه جيد جدا للGamers . 


المرتبة الثالثة : Alienware M18x : 


جهاز خارق و رائع , ينصح به للGamers بالدرجة الاولى , ثم الهاكرز بالدرجة الثانية , هذا الجهاز , يدعم حتى 32 جيغا بايت في الرام و بكارت شاشة من نوع GeForce GTX 675M , مما يجعلك تلعب الالعاب كما لو انك تعيشها حقا , مشكلته الوحيدة انه يمتص حياة البطارية لديك , مما يجعلها غير قادة على الصمود لوقت طويل , من ناحية المعالج , فانه هو الاخر يملك معالج من نوع Cor i7 , و بهارد درايف 500 جيغا بايت . 

المرتبة الثانية : Digital Storm x17


حاسوب قوي و جميل , سعة الرام لديه 16 جيغا , هارد درايف 1 تيرا بايت , معالج Cor i7 , حقا محبوب لدى الهاكرز :D , اما من ناحية الشاشة , فيحتوي على كارت جرافيك AMD Radeon 7970 , مشكلته الوحيدة ان شكله ليس جميل و جذاب كباقي الحواسيب المعروضة في الاعلى , لكنه جد قوي سواء بالنسبة للGamers او الHackers . 

المرتبة الاولى : Alienware M17x R4-7263BK : 


صدق او لا تصدق , ان هذا الجهاز يملك افضل جرافيك الى يومنا هذا , بشكل جذاب , و شاشة سلسلة , و جرافيك قوي , فان هذا الجهاز يأخذك الى قمة نشوة الالعاب , بمقومات جد رائعة , معالج Cor i7 , جرافيك من نوع AMD Radeon HD 7970M ,  و العديد من المقومات الرائعة خصوصا في اللوحة الام و المعالج .. فان كنت محظوظا ووجدت هذا الجهاز عند احدهم , فلا تضيع الفرصة في اقتناءه .

الى هنا نصل الى ختام الموضوع , بالتوفيق ... و كملاحظة , كل هذه الاجهزة معروضة للبيع في موقع Amazon . 

شاركه على :