[مسابقة] : احصل على كوفر فيسبوك احترافي من تصميمنا ..

[مسابقة] : احصل على كوفر فيسبوك احترافي من تصميمنا ..

[مسابقة] : احصل على كوفر فيسبوك احترافي من تصميمنا ..


السلام عليكم ... 
مرحبا بكم اخواني الكرام في هذه المسابقة البسيطة , و التي سبق و اعلنت عليها في صفحتنا على الفيسبوك , و ان شاء الله اتمنى من كل قلبي ان تعجبكم المسابقة , و اعدكم بإذن الله بتقديم المزيد و المزيد من المسابقات .. 

في هذه المسابقة , ساقدم لكم اخواني الكرام كجوائز 3 كوفرات فيسبوك تقنية احترافية من تصميمي , هذه الكوفرات قمت بتصميمها في وقت مضى , ففكرت ان اقدمها لكم كهدية لمتابعينا و اخواننا الذين يدعموننا دائما , بدون ان اطول كثيرا , ساذكر لك شروط المسابقة البسيطة , و بعدها الاعلان عن الجوائز و كيفية تقديمها ..

المسابقة جد بسيطة , ستكون المسابقة عبارة عن سحب لاسماء الاشخاص الذين سيفوز معنا , سيتم السحب عشوائيا عبر احد مواقع السحب العشوائي  . 
للدخول للسحب معنا , ما عليك سوى وضع اسمك في تعليق على هذا الموضوع من اجل الدخول الى السحب , لكن هناك بعض الامور الاضافية : 
- حين وضعك لاسمك في تعليق , ستدخل السحب باسم واحد , اي سنكتب اسمك مرة واحدة في لائحة السحب . 
- حين وضعك لاسمك , و نشرك للموضوع على حسابك الشخصي على الفيسبوك , ستدخل السحب ب 3 مرات , اي سنضع اسمك 3 مرات في لائحة السحب , بذلك تضاعف حظوظك للفوز . 

سيتم الاعلان عن الفائزين في المساء على الساعة 9:00 بتوقيت GMT . 
سيتم الاعلان عنهم على صفحتنا على الفيسبوك , لذلك لا بد لك ان تتابعنا على الصفحة خصوصا في وقت السحب من اجل ان تراسلنا على الصفحة في حالة فوزك . 

الى ذلك الحين , اتمنى لكم التوفيق , و في انتظار تعليقاتكم . 


شاركه على :