كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

اليك افضل البرامج لتصوير الالعاب من على شاشة سطح مكتبك


اليك افضل البرامج لتصوير الالعاب من على شاشة سطح مكتبك


السلام عليكم .. 
ان كنت من محبي الالعاب فقد تفكر في ان تصور بعضا من مهاراتك في لعب لعبة ما ,  او تقديم شرح من وسط اللعبة و نشره في اليوتيوب و مشاركته مع اصدقاءك , ليس هذا فقط , فربما قد تفكر بفعل ما افعله انا , و هو تصوير الالعاب و نشرها على اليوتيوب و الربح من مشاهداتها كذلك , لذلك في هذا الموضوع ساقدم لك مجموعة من افضل برامج تصوير شاشة سطح المكتب من داخل لعبة ما بينما تلعبها او تشرحها ... 
قبل ان نبدأ اود ان اشير لك ان اكثرية البرامج التي ساقدم لك , تحتاج الى تفعيلها من اجل استخدام كل كفاءات البرنامج و التصوير بكل حرية و احترافية , و بما انه غير مسموح لنا بتقديم التفعيلات في موقعنا , فسأطلب منك اخي الكريم البحث عنها بنفسك . 

و عليك ان تعلم ايضا ان برامج التصوير العادية مثل برنامج Camtasia و برنامج Snagit لا تشتغل في تصوير الالعاب , خصوصا الالعاب ذات الجرافيك العالي .. لذلك دعونا نبدأ في تقديم البرامج : 

برنامج Fraps : 

يعتبر الاقوى على الاطلاق في مجال تصوير الالعاب , و ذلك لجودته في التصوير و مواكبته لتصوير سطح مكتبك اثناء اللعب دون تقطع , البرنامج يصور الالعاب بجودة جد عالية , لذلك يكون حجمها جد كبير , لذلك لا بد لك من تغيير صيغتها اذا ما اردت ان تقوم برفعها على اليوتيوب مثلا , البرنامج في نسخته المجانية يسمح لك بالتصوير لمدة 10 دقائق فقط , كما ان البرنامج يتميز بواجهة سهلة و بسيطة يستطيع اي شخص التعامل معها . 

برنامج Action : 

البرنامج جيد جدا في مجال تصوير الالعاب , كنت استعمله سابقا , و كان ايضا من البرامج المفضلة لدي , البرنامج يستطيع تصوير الالعاب بجودة عالية و دقة رائعة , صيغ الالعاب دائما ما تكون كبيرة لذلك لا بد عليك من تحويل صيغها و اضافة بعض اللمسات عليها , و برنامج Action برنامج يتميز ايضا بواجهة بسيطة و احترافية في نفس الوقت , و انصحك بالتعامل معه , مشكلته الوحيدة , انه يصور شاشة سطح المكتب بسرعة كبيرة اذا كانت النسخة مجانية , لذلك لا بد من تفعيله قبل استخدامه . 


برنامج Bandicam : 

ليس سيئا في تصوير الالعاب , كما انه يملك خاصية تصوير الالعاب بجودة عالية , عيبه الوحيد ان شعار الشركة يبقى دائما موجودا في الفيديو اذا لم تفعل البرنامج , غير ذلك , فهذا البرنامج رائع جدا في هذا المجال 

برنامج Razer Game Booster : 

هو في الحقيقة برنامج معروف , لكن ليس كبرنامج لتصوير الالعاب , بل معروف على انه برنامج لتسريع الالعاب , لكن ما ليعلمه الكثيرون , انه يمتلك خاصية تصوير الالعاب اثناء لعبها , كما يتيح لك بواجهته البسيطة تحديد مفاتيح البدئ و النهاية و كذا السماح لك باخذ فقط صور من اللعبة و ليس فيديو . 

برنامج Movavi Game Capture : 

هو برنامج خفيف و انيق و ذو واجهة احترافية , يمكنك البرنامج من تصوير الالعاب اثناء لعبها بالضغط على مفتاح F10 , و ايضا ايقافها بنفس المفتاح , ميزة هذا البرنامج , ان لا يثقل اللعب كما تفعل بعض البرامج الاخرى , خصوصا اذا كانت موارد الجهاز ضعيفة نسبيا .. و انصحكم حقا بتجربته , فهو مجاني و لا يحتاج تفعيل  . 

الى هنا اصل معك الى ختام هذا الموضوع , اتمنى ان تستفيد منه , و قبل ان انهي حديثي , اود ان اشير الى ان تصوير الالعاب و ونشرها في اليوتيوب و استثمارها , قد يأتي بثمار جد كثيرة , اذ و عن تجربة استعمل هذه الطريقة و المشاهدات جيدة و الحمد لله .
بالتوفيق . 





اترك تعليقا :