الاسبوع [7]: جديد الالعاب , البرامج ,  و المواقع  لهذا الاسبوع

الاسبوع [7]: جديد الالعاب , البرامج , و المواقع لهذا الاسبوع

الاسبوع [7]: جديد الالعاب , البرامج , المواقع , و التطبيقات لهذا الاسبوع

السلام عليكم .. مرحبا بكم في الاسبوع 7 , و في جديدنا لهذا الاسبوع للالعاب , البرامج , التطبيقات , و المواقع , و ان شاء نتمنى ان تعجبكم تجميعتنا لهذا الاسبوع .. لنبدأ : 


Counter Strike Global Offensive 
لعبة حروب اكثر من رائعة , و كي اصارحكم , فانا مدمن على لعبة Counter Strike بكل نسخها , و قد جربت كل النسخة من 1.6 , الى Condition zero ثم Source و الان و مؤخرا جربت الGO في الحقيقة , مختلفة تماما عن سابقاتها , كما ان الجرافيك الخاص باللعبة جد جد رائع , و مؤثرات قوية , و حتى انه هناك اسلحة جديدة , و غيرها من الاضافات التي ستعجبك بالتأكيد : 
اللعبة مقسمة ل3 اجزاء , كل حزء 1 جيغا : 


برنامجنا لهذا الاسبوع هو GetData Recover My Files يعتبر هذا البرنامج من افضل برامج استرجاع الملفات المحذوفة , كما ان فعاليته جد جيدة , و هو برنامج مشهور و يستعمله الكثيرين في استرجاع ملفاتهم , و اليوم اضع بين ايديكم النسخة الاخيرة : 

لتحميل البرنامج : 



لا بد انك تستمتع كل يوم بمقاطع الفيديو المرسومة و المضحكة , و التي داع صيتها في اليوتيوب , مثل " بوزبال " مثلا او شخصيات اخرى , و لكن لنتجاوز الامر قليلا , و لنفكر في كيفية صناعة شخصياتنا بدل مشاهدة الشخصيات الاخرى .. حسنا , موقع Go Animate يقدم لك هذه الخدمة مجانا , ما عليك الا الدخول الى الموقع , ثم تقوم بعدها بالتسجيل وهو مجاني بالطبع , و تقوم بانشاء فلمك الكرتوني بكل حرية , و يمكنك اضافة اصواتك و اصوات اخرى و تحريك الشخصيات كما تريد . 

للدخول الى الموقع : 




شاركه على :