شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
Iphone 6 ( ايفون 6 ) فشل ذريع لشركة ابل على مستوى الايفون

Iphone 6 ( ايفون 6 ) فشل ذريع لشركة ابل على مستوى الايفون

Iphone 6 ( ايفون 6 ) فشل ذريع لشركة ابل على مستوى الايفون


السلام عليكم . 
كما لاحظنا مؤخرا ان شركة ابل , اطلقت جهاز ايفون 6 , و قد كثر الحديث عن هذا الاخير , و كثرة الاخبار عليه و غيرها من الامور , لذلك نحن في هذه التدوينة سنقدم لكم في مدونة اكوا ويب رأينا الخاص في هاتف ايفون 6 الخاص بشركة ابل , و الذي و كما لاحظتم وصفناه في العنوان بالفشل الذريع , و سنتعرف لماذا في هذه المقالة . 

اذا كنت من متتبعي مدونة اكوا ويب , فستلاحظ اننا نشرنا قبل ايام مقالة تحت عنوان " فيديو طريف لحل عيب من عيوب الايفون ", و للاسف اكتشفت من بعد مشاهدتي للكثير من المقالات عن عدة عيوب اخرى في هذا الجهاز , و التي ساحاول ان افسرها لكم اليوم : 
اول عيب : هو عيب الكامرا , و الذي اشرنا له في الموضوع السابق , فبدل ان اضع جهازي على سطح مكتب او طاولة ثم يستقر بشكل متوازي عليها , فالايفون 6 يأخذ كل توازنه على الكامرا , مما جعل الكثيرين من مستخدمي الجهاز غير راضين عن هذا الخطأ الفظيع , و الذي لا يجب ان يحدث اصلا , خصوصا ان هذا الامر اصبح تقليديا في الهواتف القديمة و التي لم تعد تقوم بهذا الامر . 

ثاني عيب : وهو عيب السمك الرفيع , ربما لاحظت عبر الصور او الفيديوهات ان الايفون 6 سمكه جد رفيع , لكن اين المشكلة ؟؟ حدثت المشكلة في ان الكثيرين ممن استخدمو هذا الجهاز اشتكو انه ينثني اثناء وضعه في الجيب و الجلوس مثلا او القيام باشياء اخرى , مما يتسبب في اعوجاجه و تغيير شكله الهندسي , الشيئ الذي لم يتقبله مستخدمي هذا الجهاز في اخر نسخه . 

العيب الثالث : لربما لاحظت الفيديو الاكثر ضجة حول الايفون 6 في اليوتيوب . ان لم تفعل دعني افسره لك , قام احد الشبان باخذ و استنساخ بصمة الاصبع الخاصة بالدخول الى الهاتف , و استعملها لاختبار حمايته , و للاسف صدق الامر و فتح الهاتف باستعمال بصمة اصبع مزورة , كما ان ابل كانت تعلم بامر هذه الثغرة و ذكرت انها رقعتها , الا ان ذلك لم يكن الا كلام فارغ . 

و اعتقد انني لو بدأت في نشر كل عيوب الايفون فلن ننتهي هنا , اذ لاحظ الكثيرين ايضا عيوبا اخرى مثل عيب التفاعل الحراري , اي ان الايفون قد يتعطل في حالة الحرارة الزائدة او البرودة الزائدة , و ايضا عيوب اخرى على مستوى البطارية و الكثير من العيوب الاخرى . 
الى هنا ننتهي من هذه المقالة , و قد قدمناها لكم لنريكم ان الايفون 6 قد لا يكون بمثابة شهرة و استعمال الايفون 5 باصداراته او حتى اجهزة الاندرويد ... بالتوفيق . 

شاركه على :