شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
دليلك لمعرفة المواقع النصابة 3 : مبدأ الزوار

دليلك لمعرفة المواقع النصابة 3 : مبدأ الزوار

دليلك لمعرفة المواقع النصابة 3 : مبدأ الزوار


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . 
لازلنا دائما نقدم الجديد , الافضل , المتميز , و ها ما يفضله دائما احباءنا و زوارنا , لذلك سنكمل في هذه المقالة ما بدئناه سابقا في المقالات السابقة التي تهم كشف المواقع الربحية النصابة و فصلها عن المواقع الصادقة . 

ان الزوار , هو العملة الرابحة في الويب حاليا , اي موقع , تطبيق , شركة , محرك بحث يعتمد على الزائر في تحديد مصيره , فالزائر هو الذي يجعل اي موقع في العالم ناجحا او فاشلا , الا ان الكثيرين لا يعرفون كيفية استغلال الزوار, خصوصا بعض المواقع التي تدخل اليها فتنهال عليك بنوافذ الpop-up فتندم اشد الندم لدخولك اليها , و بهذه الطريقة يخسر صاحب الموقع نصيبه في ذلك الزائر , و هكذا دواليك . 

المواقع الربحية تاثيرها شبيه بهذا التأثير , و هذا ما نسميه ب " مبدأ الزوار " , فالشركات الاعلانية الناجحة ( و سأبدا بالناجحة لاكون متفائلا قليلا هه ) هذه الشركات تعتمد على مبدأ الزوار في نجاحها , فما ان تحصل على نسبة بسيطة من الزوار حتى تبدأ الشركة في ايداع صديها في جميع انحاء العالم , لنأخذ على سبيل المثال شركة حسوب , شركة حسوب , بدأت في الاول بالاعتماد على مبدأ السيو في جلب الزائر , و بعدها نشرت خدمة خمسات لتزيد من شعبيتها , و هكذا اصبح لها صيتها في مجال الويب , نفس الشيئ بالنسبة لادسنس , و غيرها من الشركات الاخرى ... 

اما المواقع الفاشلة , فتعتمد هي كذلك على هذا المبدأ لكن بطريقة احتيالية ( طبعا فهي نصابة ) , مثل هذه الشركات تخدع المستعملين بالربح عن طريق الريفرال , اي نشر رابطك لاصدقاءك ليتسجلو و تربح الشركة " ضحية " جديدة لينشر رابطها و هكذا حتى يصبح لها زوار , لكن ؟ لان هذه الشركة لا تقدم سوى هذه الخدمة , فان الزائر سييأس , و سيمل , وسيفضل الانسحاب و عدم الدخول الى ذلك الموقع مجددا , و هكذا كل العمل الذي عملوه ضاع سدى بسبب شركة لا مبادئ لها .. 


لكن , كيف استطاعت الشركات الناجحة بايداع صيتها .؟
بعدة طرق , فالشركات الناجحة تدفع و تتكلف من اجل ان تصبح مشهورة , فهي تقوم باعلانات لدى جوجل , اعلانات فيسبوك , و تختار الخدمة الافضل لعملاءها , حتى يصبح هؤلاء العملاء ينصحون الناس بالتعامل مع الشركة . 

اذن ماذا استفدت اليوم ؟ 
استفدت ان الشركات التي تحاول كسب الزوار على عاتقي قد تكون نصابة , ان لم اقل انها نصابة , اللهم الشركات التي تقدم خدمات متعددة من بينها هذه الخدمة مثل شركات اختصار الروابط مثلا او شركات الPTC مثل Probux و Neobux . 

بالتوفيق . 

شاركه على :