شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
اليك اغرب المواقع و اكثرها ترفيها و تسلية في مجال الويب

اليك اغرب المواقع و اكثرها ترفيها و تسلية في مجال الويب

اليك اغرب المواقع و اكثرها ترفيها و تسلية في مجال الويب


السلام عليكم . 
ان عالم الويب في العالم كله مليئ دائما بالمفاجئات , خصوصا مع انتشار الكثير من المواقع , و طبعا قد يوافقني الرأي الكثيرين بان اكثر المواقع اصبحت تقدم محتوى متكرر و قلما نجد مواقع ذات محتوى مختلف , فمثلا في العالم العربي , اكثرية المواقع تكون مواقع ذات محتوى 2.0 , اي نشر مواضيع مختلفة من اجل اغناء الويب العربي بالمقالات , لكن اكثرها منقول و مكرر , و قلما نجد هكذا موقع عربي مختلف قليلا عن باقي المواقع الاخرى . 
موضوعي اليوم ليس المحتوى العربي او مواقعه , لا , بل اليوم قررت ان اخذكم الى عالم اخر بعيد تماما عن العالم المعلوميات و الويب و المواضيع و الشروحات و غيرها , اردنا ان ننوع قليلا , لذلك ساقدم لكم مجموعة قليلة لمواقع وجدتها صدفة في احدى المقالات الاجنبية فاردت ان اقدمها لكم بنسخة عربية , و موضوعي اليوم عن مواقع غريبة و غير مفيدة بثاثا و لكنها جميلة و قد تلهيك قليلا في مجال الويب و تبعدك قليلا عن المقالات و الشروحات , لنبدا : 


موقع LineRider
موقع غريب قليلا , فكرة الموقع تعتمد على صنع مسار يتخذه احد المتاسبقين ليتسابق فيه , لكن ما لا تعلمه , ان المسار الذي ستقوم بصناعته خاضع لقوانين الفيزياء , اي انك اذا ما صنعته مثلا مرتفعا , قد ينزلق المتاسبق الى الاسفل و هكذا , و اؤكد لك انك ستحب الموقع و ستحب اللعبة التي يقدمها . 

موقع Pollock :  
هو موقع للرسم الالكتروني , فما ان تمرر السهم او الماوس يبدا بالرسم , و لتغيير اللون انقر نقرة و سيتم التغيير , يمكنك ان تبدع في صفحة بيضاء , لا , و ليس هذا فقط , بل يمكنك اخذ ما رسمته و بيعه في الانترنت , بل ان اشخاص صنعو لوحاتهم في الموقع و حصدو اموالا رائعة ...... هل صدقت ذلك ؟ فقط كنت امزح لا يمكنك الربح منه و لا احد ربح منه هه , لكنه حقا موقع سيعجبك للرسم , وهو جيد لتمضية الوقت في الابداع . 

موقع Feed The Head
صدق او لا تصدق , ان هذا افضل موقع ترفيهي بالنسبة لي , عند دخولك للموقع لن تفهم شيئا , اذ سيظهر لك فقط رأس ازرق , لتبدا بعد ذلك في اكتشاف الخبايا , كسحب راسه , و سحب انفه , و الضغط على جبهته للحصول على كرات و اكلها و غيرها من الاشياء الرائعة , و انا متأكد انك ستمضي في الموقع اكثر وقت ممكن لاكتشاف خباياه اكثر . 

و اخيرا موقع The Best 404 Page
الكل يعرف صفحة الخطأ 404 , لكن شاهدت اروع صفحة خطأ يوما ؟ لا , اذن لا داعي لاكثر الكلام , ادخل الى الرابط و ستعرف ما الذي يجعل هذه الصفحة جد رائعة . 

الا هنا اصل الى نهاية موضوعي , اتمنى ان يعجبكم , و ان تنسو قليلا هم الفيسبوك مع هذه المواقع .

شاركه على :