كيف تحصل على زوار امنين غير مضرين بموقعك

كيف تحصل على زوار امنين غير مضرين بموقعك

كيف تحصل على زوار امنين غير مضرين بموقعك


السلام عليكم . 
هذا الموضوع قررت وضعه بعد ان وجدت الكثير ممن الاشخاص الذين يقدمون طرق مختلفة للحصول على الزوار , لكن اغلب تلك الطرق غير امنة لجلب الزوار اذ قد تضر بموقعك , و بالشركة المعلنة لديك مثل ادسنس و غيرها , و تصبح بدل الحصول على زوار و النهوض بموقعك , تصبح خاسر موقعك و ارباحك و غيرها لذلك فكرت في وضع هذه التدوينة البسيطة و ليكون الامر اكثر توضيحا ساقدمها على شكل اسئلة و الاجوبة و سيعدني استقبال اسئلتكم الاخرى في التعاليق و ساجيب عنها  :

1 - من هم الزوار ؟ 
الزوار ليس هو من يدخل لموقعك و يبقى 5 ثواني ثم يخرج , الزوار في مصطلح السيو يسمى بTraffic , و الزائر هو الذي يدخل لموقعك بنية الاستفادة من احد المواضيع الموجودة لديك و يقضي اطول مدة ممكنة في موقعك . 
2 - من الفرق بين ذلك النوع من الزوار و النوع الاخر ؟ 
هناك فرق , فالاول و دعونا نسميه بالصامت هو زائر لا يحتسب و لا يعتمد عليه في مواقع اخرى مثل جوجل , اما الزائر الاخر و دعونا نسميه بالمستهدف هو زائر معترف به و يتم بواسطته تطوير موقعك في المواقع الاخرى , و يمكنك معرفة الفرق بينهما اذا كنت خبير مواقع عند دخولك ل Google Analytics ستلاحظ اذا ماكان عامل الارتداد عالي فانت تستهدف زوار صامتين و ان كان منخفضا فزوارك مستهدفين . 
3 - ما فائدة الزوار الصامتين ؟ 
في الحقيقة لا فائدة منهم سوى انهم يسقطون من قيمة موقعك بالنسبة للمواقع الاخرى خصوصا جوجل , لكن هناك شيئ بسيط يمكنك الاستفادة منه من هذا النوع من الزوار وهو رفع ترتيبك في اليكسا . 
4 - ما فائدة الزوار المستهدفين ؟ 
في الحقيقة فائدتهم لا تحصى لكنني ساركز على الاهم و باختصار : يرفعون ترتيبك في اليكسا , يرفعون ترتيبك في السيو و احتلال مراكز جيدة في البحث , يرفعون عدد النقرات في ادسنس ....
5 - كيف احصل على زوار صامتين ؟ 
كما قلت فان هؤلاء الزوار لا فائدة منهم , لكن قد يريد احدكم تجربة الحصول على هذا النوع من الزوار , هناك عدة طرق لجلب الزوار و من اهمها موقع Hitleap لجلب الزوار و غيرها من المواقع. 
6 - كيف احصل على زوار مستهدفين : 
في الحقيقة لديك طريقتين لا ثالث لهما , الاولى اما ان تحصل عليهم من جوجل بوضعك بمواضيع حالية تستقطب الناس عبر محرك البحث , او عبر المواقع الاجتماعية كالفيسبوك , و يفضل غالبا استقبالهم عبر الطريقة الاولى . 
الى هنا اكون قد انهيت موضوعي اتمنى ان تكونو قد استفدتم .. بالتوفيق.

شاركه على :