شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كيف تحصل على زوار امنين غير مضرين بموقعك

كيف تحصل على زوار امنين غير مضرين بموقعك

كيف تحصل على زوار امنين غير مضرين بموقعك


السلام عليكم . 
هذا الموضوع قررت وضعه بعد ان وجدت الكثير ممن الاشخاص الذين يقدمون طرق مختلفة للحصول على الزوار , لكن اغلب تلك الطرق غير امنة لجلب الزوار اذ قد تضر بموقعك , و بالشركة المعلنة لديك مثل ادسنس و غيرها , و تصبح بدل الحصول على زوار و النهوض بموقعك , تصبح خاسر موقعك و ارباحك و غيرها لذلك فكرت في وضع هذه التدوينة البسيطة و ليكون الامر اكثر توضيحا ساقدمها على شكل اسئلة و الاجوبة و سيعدني استقبال اسئلتكم الاخرى في التعاليق و ساجيب عنها  :

1 - من هم الزوار ؟ 
الزوار ليس هو من يدخل لموقعك و يبقى 5 ثواني ثم يخرج , الزوار في مصطلح السيو يسمى بTraffic , و الزائر هو الذي يدخل لموقعك بنية الاستفادة من احد المواضيع الموجودة لديك و يقضي اطول مدة ممكنة في موقعك . 
2 - من الفرق بين ذلك النوع من الزوار و النوع الاخر ؟ 
هناك فرق , فالاول و دعونا نسميه بالصامت هو زائر لا يحتسب و لا يعتمد عليه في مواقع اخرى مثل جوجل , اما الزائر الاخر و دعونا نسميه بالمستهدف هو زائر معترف به و يتم بواسطته تطوير موقعك في المواقع الاخرى , و يمكنك معرفة الفرق بينهما اذا كنت خبير مواقع عند دخولك ل Google Analytics ستلاحظ اذا ماكان عامل الارتداد عالي فانت تستهدف زوار صامتين و ان كان منخفضا فزوارك مستهدفين . 
3 - ما فائدة الزوار الصامتين ؟ 
في الحقيقة لا فائدة منهم سوى انهم يسقطون من قيمة موقعك بالنسبة للمواقع الاخرى خصوصا جوجل , لكن هناك شيئ بسيط يمكنك الاستفادة منه من هذا النوع من الزوار وهو رفع ترتيبك في اليكسا . 
4 - ما فائدة الزوار المستهدفين ؟ 
في الحقيقة فائدتهم لا تحصى لكنني ساركز على الاهم و باختصار : يرفعون ترتيبك في اليكسا , يرفعون ترتيبك في السيو و احتلال مراكز جيدة في البحث , يرفعون عدد النقرات في ادسنس ....
5 - كيف احصل على زوار صامتين ؟ 
كما قلت فان هؤلاء الزوار لا فائدة منهم , لكن قد يريد احدكم تجربة الحصول على هذا النوع من الزوار , هناك عدة طرق لجلب الزوار و من اهمها موقع Hitleap لجلب الزوار و غيرها من المواقع. 
6 - كيف احصل على زوار مستهدفين : 
في الحقيقة لديك طريقتين لا ثالث لهما , الاولى اما ان تحصل عليهم من جوجل بوضعك بمواضيع حالية تستقطب الناس عبر محرك البحث , او عبر المواقع الاجتماعية كالفيسبوك , و يفضل غالبا استقبالهم عبر الطريقة الاولى . 
الى هنا اكون قد انهيت موضوعي اتمنى ان تكونو قد استفدتم .. بالتوفيق.

شاركه على :