شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
اشياء مهمة عليك معرفتها حول الشركات التقنية الرائدة في العالم

اشياء مهمة عليك معرفتها حول الشركات التقنية الرائدة في العالم

اشياء مهمة عليك معرفتها حول الشركات التقنية الرائدة في العالم


السلام عليكم .
في هذا الموضوع ان شاء الله سنتحدث اخواني الكرام على الشركات التقنية العالمية و الرائدة في مجال و عالم الانترنت و الويب , و كيف يمكنها ان تخدع بكل سهولة لشراء منتجاتها باعينك المغمضة , و كيف تخطط و تخطط لجعل منتوجاتها و محتوياتها افضل .

اولا لنتلكم عن الشركات العالمية التقنية , فالكل يعرف اغلبها , هي شركات اما مصنعة للتطبيقات و البرامج (Softwar) او شركات مصنعة لقطع الحواسيب او الحواسيب كاملة او الاجهزة الالكترونية بصفة عامة (Hardwar) اذن هذه الشركات تصنع دائما الجديد لتبقى في تطور دائم و تربح اكثر فاكثر من كل منتوج جديد تصنعه . 
و لكن السؤال الاخطر , كيف تروج هذه الشركات لمنتوجاتها من اجل بيعها ؟؟ و هذا ما اريد مناقشته معكم اخواني المتابعين , يعتقد البعض ان مثل هذه الشركات تروج منتوجاتها عبر الاشهارات التلفزية او عبر الاشهارات في الانترنت , صحيح انها تفعل ذلك و يلعب ذلك الامر 50% من المبيعات , لكن تبقى اهم طريقة هي خداع و توهيم الشاري بشراء منتوج جديد , ساعطيكم مثال بسيط لهذا الوهم , لناخذ مثلا شركة ابل , و هي شركة مصنعة لاجهزة الابل بجميع انواعها , لنفترض انها صنعت جهازا اسمه Iphone 7 , حتى الان جيد , الان الشركة تقوم بخلق شيئ يسمى ب Buzz , اي كما لو تقول فوضى او شيئ من هذا القبيل من اجل بيع المنتج , و على سبيل المثال , تجعل احد العاملين لديها بنشر صورة للجهاز على الشبكات الاجتماعية بحجة انها تسريب جديد للجهاز الجديد , هو ليس تسريبا , لكنه يلقبونه كذلك , ما ان يسمع الاخرون انه تسرب و و , يتم نشره في المنتديات و المدونات التقنية و المواقع و غيرها , و يعتقد الناس ان الجهاز الجديد سيكون كارثة , ليس كمثله شيئ , و انما هو جهاز عادي اوهمت الشركة اصحابها بانه جهاز خارق للعادة , و الامر سيان بالنسبة للالعاب , لطالما سمعنا تسريب لتاريخ صدور لعبة GTA او تسريب بعض صور للعبة ما , لكنها في الحقيقة الشركة من تقوم بتسريبها .

ما هذه في الحقيقة الا وهم بسيط تستخدمه الشركات للزيادة من مبيعاتها , و هناك قائمة طويلة من هذه الخدع , و نصيحتي لكم , لا تصدقو اي شيئ عن هذه الشركات . بالتوفيق.

شاركه على :