شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
اسباب تجعلك فاشلا و غير قادر على الربح من الانترنت

اسباب تجعلك فاشلا و غير قادر على الربح من الانترنت

اسباب تجعلك فاشلا و غير قادر على الربح من الانترنت



السلام عليكم . 
مرحبا بكم اخواني الكرام في موضوع حصري جديد من تقديمي . في هذا الموضوع سنناقش اهم الاشياء و الافعال التي تجعلك فاشلا في مجال الربح من الانترنت , و تجعلك غير قادر على حيازة بعض الدولارات لبدئ مشروع جديد على الويب و غيره . 

1 - عقلية الفقير : 
هذا مصطلح اعجبني اقتبسته من احد الاخوة , و ساشرح لكم معناه , معنى عقلية الفقير , هو دخولك لعالم الويب املا في ربح الملايين دون عمل شيئ , ببساطة , تكون جالسا على كرسيك تتصفح الفيسبوك و فجأة تقول علي ربح المال , و ثم تبدا في ربح المال , لا , اولا عليك التفكير في طرق ربح المال , و كيفية تمثيلها بك , اي تختار ما يناسبك ... اتمنى حقا ان تزول هذه العقلية . 
2- ربح الملايين : 
يعتقد البعض انه فور الدخول لعالم الربح , سيجني على الاقل 200 دولار في الشهر , في الحقيقة يمكن جني الكثير مع المواصلة و المتابعة , لكن مشكلة المبتدئيين انهم ما ان يدخل يجد نفسه لا يربح سوى 1 دولار في مدة 5 اشهر , فيياس و يغضب و يقول " الربح من الانترنت كذبة " 
3 - العرب : 
من اهم الاسباب التي تجعلك فاشلا في الربح من الانترنت هم نحن العرب , فنحن لدينا تلك الغريزة للربح بسرعة , و بسببها قد تستعمل بعض الاليات للربح السريع مع انها غير مضمونة , فتؤدي بغلق حسابك , ليس هذا فقط , بل تمنع الشركة التسجيل للايبيات العربية .. 
4 - في العجلة الندامة : 
السرعة السرعة السرعة , قد توافقني و لا تنكر ذلك , انه فور سماعك بشركة للربح مثلا ادسنس , و تتسجل و تقبلك , اول شيئ تفعله هو الذهاب الى جوجل و كتابة " كيف تجني اموالا طائلة من ادسنس في اسبوع " و تجد مواضيع نصابة لا تريد سوى الزوار لمواضيعها تكتب " اربح 100 دولار اسبوعيا من ادسنس " , وانت تصدقهم و تطبق العملية , فينتهي الامر بغلق حسابك . 
5 - احذر من الطرق النصابة : 
بالطبع هناك طرق جيدة لتسريع الربح , خصوصا من مواقع اختصار الروابط , و هي طرق مضمونة لا تؤدي حسابك ابدا , لكن للاسف هناك اشخاص يضعون بعض المواضيع النصابة التي قد تؤدي بحسابك الىا التهلكة . 

كانت هذه اخواني بعض من اهم الاسباب التي تجعلك فاشلا في الربح من الانترنت , فتجنبها , و تابع بعض الدورات الجيدة في الربح من الانترنت مثل التي نقدمها . 

شاركه على :