شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
دليلك لمعرفة المواقع النصابة 1 : بما تتميز المواقع النصابة و الصادقة ؟

دليلك لمعرفة المواقع النصابة 1 : بما تتميز المواقع النصابة و الصادقة ؟

دليلك لمعرفة المواقع النصابة 1 : بما تتميز المواقع النصابة و الصادقة ؟


السلام عليكم . 
بعدما شاهدت العديد من الاشخاص يتعرضون للنصب من شركات , هذا ان امكننا ان نسميها شركات , فهي في الحقيقة مجرد طفل صغير وجد سكريبت موقع ربحي و ما اكثرها في الويب و نصبه على استضافة و سماه شركة ربحية , و لكثرتها , و لعدم وثوقها للاسف , قررت ان اقدم لكم مواضيع مفصلة لكشف هذه المواقع , و في اول موضوع سنكتشف الفرق بين المواقع النصابة و المواقع الصادقة , و ما مميزات كل واحدة , و ما الخصائص الخاصة بكل واحدة , و لما تعتبر نصابة او صادقة , و ما المعايير التي يتم جزمها لذلك . 
لنتعرف في موضعنا على الخصائص الخاصة بكل واحدة , و لنبدا مع المواقع الصادقة : 
المواقع الصادقة : 
1 - اغلب المواقع الصادقة تكون تابعة لشركات معينة , و ناخذ كسبيل للمثال شركة ادسنس , فهي موثوقة لانها فرع من فروع جوجل لذلك لا نقاش في مصداقيتها و حقيقتها . 
2 - صعوبة الموقع : من الدلائل الاخرى التي تدل على ان الموقع صادق هي صعوبة قبول الموقع للناشر او Publisher ذلك لانه على الموقع الربحي التاكد من صحة الموقع الذي سينشر فيه اعلاناته , لذلك يكون حازما في الاختيار , و نبقى دائما في ادسنس فهي لا تقبلك بسهولة , و كذلك حسوب , التي لا تقبل الدومينات المجانية . 
3 - الربح الضئيل : قد يعتقد البعض ان الربح الضئيل لن يفيدهم بشيئ فيذهبون للمواقع اخرى للربح منها فيصبحون لا هذه ولا هذه بالدارجة المغربية ( لا حمار لا سي عمار ) يعني لا مال ضئيل و لا مال كثير . فالشركات الصادقة تدفع القليل بالقليل حتى تتاكد من مصداقية عملائها من جهة اخرى . 
4 - السياسات و الحقوق : دائما ما نغفل عنها لذلك كثيرا ما نسقط في فخ النصب , المواقع المشهورة و الصادقة دائما تضع سياسات و حقوق اسفل الموقع , تضع فيها بنودها لحماية نفسها و حماية زبناءها و حماية المعلنين عنها . 
5 - الاشهارات : الشركات الموثوقة و الصادقة دائما ما تضع في موقع اعلانات لشركات اخرى , هذا دليل الى ان هناك من يدفع لها لتنشر  . 

المواقع النصابة و ما اكثرها و لكن سنفضحها الان : 
ببساطة انها عكس ما قلناه في الاعلى : 
1 - لا يكون تابع لاي شركة بثاثا , يمكنك التاكد من ذلك في البحث عن رخص الموقع في البيع و الشراء , او يمكنك البحث عن سياسة الخصوصية ( هذه ان وجدت ) و قراءة الى اي شركة تابع الموقع . كما ان المواقع النصابة اغلبها تكون على نطاقات مجانية غير نطاق .com او .net او .info و غيرها ( اللهم ان كان نطاق دولي مثل .ma الخاص بالمغرب و غيرها ) . 
2 - سهولة التسجيل و القبول في الموقع : المواقع النصابة لا تطلب منك سوى الايميل و الباسوورد , اما الغير النصابة , هه , فيجب ان تستخرج كل معلوماتك حتى رقم بالبطاقة الوطنية . 
3 - حقق 50 دولار في اليوم ة 500 في الشهر و 10.0000 في العام : هذه من الكذائب الشائعة عن المواقع النصابة , ما ان تجد ان موقع يدفع ازيد من 2 دولار يومية ( مبدئيا , لان الربح يصبح اكبر مع الوقت ) فاعلم انه نصاب , اخرج , و عد ادراجك . 
4 - سياسات الحقوق : و لان المواقع النصابة لا تصنعها شركات و انما اشخاص , فانهم هم كذلك يغفلون عن سياسة الخصوصية و الحقوق و حقوق الناشر و غيرها , لذلك فاكبر خطأ منهم جهلهم , و اذا وجدتها اقراها , فان لاحظت قلة البنود هه , فهي نصابة لان صاحب الموقع لا يريد ان يكتب كثيرا هههه . 
5 - الاشهارات : ما ان تدخل لموقع و تتسجل و غيرها و يعطيك كود تضعه في موقع , عندما تضعه , ووجت ان الاشهار ما هو الا اشهار لنفس الشركة يتكرر و لا يتغير فهي نصابة ( هناك اسثناء شركات PPC مثل Probux او neobux ) . 

اتمنى ان يكون الموضوع قد اعجبكم , نلتقي مرة اخرى في دلائل اخرى لمعرفة المواقع النصابة . 

شاركه على :