شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
لماذا مجموعة Anonymous اكثر معرفة و شهرة من باقي المجموعات الاخرى

لماذا مجموعة Anonymous اكثر معرفة و شهرة من باقي المجموعات الاخرى

لماذا مجموعة Anonymous اكثر معرفة و شهرة من باقي المجموعات الاخرى


السلام عليكم .
لماذا مجموعة انونموس Anonymous اكثر شهر و معرفة مقارنة مع باقي المجموعات الاخرى ؟؟ هل سالت نفسك يوما لماذا هي كذلك ؟؟ لماذا نرى الكثير من الاشخاص المهتمين بهذه المجموعة ؟؟ بل ترى اشخاص لا علاقة لهم ابدا بشيئ من المعلوميات و تراهم معجبين بهم ؟؟ لماذا ؟؟ هل بسبب قناعهم المستوحى من فلم V for Vendetta ؟؟ لا ؟؟ اذن لما ؟؟ هذا ما ساحاول كشفه لكم اليوم . 


ان مجموعة Anonymous و كغيرها من المجموعات الاخرى , تتميز ببعض الاشياء التي تفتقر اليها باقي مجموعات الهاكرز , فهي اولا منظمة , و قادرة على تنظيم باقي حلفائها عن بعد , و هذا ما تفتقر اليه باقي المجموعات , كما ان مجموعة Anonymous تتميز بحركاتها الذكية و تصرفاتها المعقلنة , لنأخذ مثال اخرى مختصة في هذا المجال , فهي لا تخترق سوى المواقع البائسة او المواقع المثغرة , اي مواقع يستطيع اي مبتدئ في هذا المجال ان يخترقها بسهولة , لكن خذ مثال مجموعة Anonymous فان ضرباتها تكون حادة , و كمثال على ذلك خذ بعضا من عملياتها مثل العملية الكبرى التي اشتهرت بها و هي عملية Scientologi او عملية Payback او عملية Mayhem او حتى عمليتها التي اصدرت صدى واسع في مجال المعلوميات و اقصد عملية Megaupload , فكل هذه العمليات و الاختراقات جعلت من هذه المجموعة شهيرة على عكس باقي المجموعات الاخرى , و الافضل من ذلك ايضا ان تخطيطها يكون عبر خطوات ثابثة , فهي مثلا لا تخترق كل يوم , فهي اما تقوم بعملية كبيرة المدى , او تتنحى عن ذلك لتاخذ قسطا من الراحة . 
و اخيرا اريد ان اخبركم اخواني الكرام ان مجال الــ Hacktivisme مملوء بالمبتدئين و الهواة و المحترفين , و انا شخصيا انصحك بالابتعاد عن هذا المجال , و الاطلاع الى مجالات اخرى كبيرة . بالتوفيق.

شاركه على :