حصريا: كيف تقوم مجموعة انونيموس (Anonymous) باختراق المواقع ؟؟

حصريا: كيف تقوم مجموعة انونيموس (Anonymous) باختراق المواقع ؟؟

حصريا: كيف تقوم مجموعة انونيموس (Anonymous) باختراق المواقع ؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . 
في هذا الموضوع الحصري من كتابتي و تقديمي , سوف اكشف لكم عن بعض الاسرار التي تستعملها مجموعة انونيموس في اختراقاتها , و قد استعملتها حتى في اكبر عملياتها .. لذلك ركز معي اخي الكريم , و تذكر انا لا انوي ان احيلك على الاختراق او ان تصبح مخترقا , وانما اريد ان اريك و اكشف لك العالم الغامض الذي لا طالما تساءلت عنه , فعندما تسمع ان مجموعة انونموس اخترقت موقعا ما , اول ما يتبادر الى ذهنك هو : كيف فعلو ذلك ؟؟ يا لهم من عباقرة معلومات , لا بد انهم يقومون بفعل شيئ خارق نعجز نحن عنه ... لكن ستتغير نظرتك في هذا الموضوع . 

ان اساليب الاختراق عديدة , و لا يمكن تعددادها و تصنيفها , لكن قد توافقني الرأي ان قلت لك انه من اعظم اساليب الاختراق و التهكير هو الاسلوب الذي تنتهجه مجموعة انونموس , اذن ما هي هذه الاساليب ؟؟ في الواقع ليست باساليب كثرة , بل انها فقط تقريبا 3 اساليب , و ساذكرها لكم حالا : 

MS - DOS : 

الكثير يعرفه , و القليل يستعمله , نعم , الدوس , او نافذة الويندوز السوداء , هو اول شيئ تخترق به مجموعة انونموس , يستعمل غالبا في الولوج الى الDNS او القيام بعمليات حجب الخدمة DDOS , وهو امر يستحيل ان يهرب منه اي موقع مهما طالت حمايته ... و ان لم تلاحظو , فنحن نقوم في مدونتنا بدورة معمقة في الدوس من الصفر الى الاحتراف , فاذا تابعتمونا , من يدري , قد تحترفون الدوس . 

Anonymous OS : 
انه واحد من توزيعات اللينكس المعروفة , وهي توزيعة صممتها مجموعة انونموس خصيصا , و هي تشبه الى حد كبير نظام الباكتراك , مع اضافة بعض الادوات الخاصة بالاختراق التي تستعملها انونموس مثل HOIC او ما يصطلح عليه ايضا ب High Orbit Ion Canon , و بعض البرامج الاخرى مثل SnakeBite AntiVenom فهو ايضا واحد من البرامج الخارقة التي تستعملها مجموعة انونموس . 

LOIC : 
نعم شبيه ب HOIC الذي ذكرته لكم اياه , الا ان هذا اكثر حدة و استراتيجية كما انه يشتغل على الويندوز , هذا البرنامج تعود قصته الى ثورة Scientology و يمكن للقليلين فقط معرفتها , حيث كانت بداية انونموس , فقط اخترعت هذا البرنامج و اطلقته في الانترنت حتى يتمكن الناس العاديون من مشاركتهم في الهجوم على Scientology و قد تمكنو من ذلك , و لازال هذا البرنامج مستعملا الى حد الان , و لا يعرف كيفية استعماله الا الهاكرز الحقيقيون . 

اتمنى ان تكون هذه التدوينة البسيطة قد نالت اعجابكم , لا تنسو اعجاباتكم و تعليقاتكم . بالتوفيق

شاركه على :


تعرف على كاتب المقال