كيف تشغل هاتفا سقط في الماء فجأة بطريقة فعالة

كيف تشغل هاتفا سقط في الماء فجأة بطريقة فعالة

كيف تشغل هاتفا سقط في الماء فجأة بطريقة فعالة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , قد تكون هذه التدوينة حصرية و قد لا تكون , المهم انني عرفت بعض المعلومات و الطرق الجديدة لاصلاح هاتف سبق له و ان انغمس في الماء و لم يعد يشتغل لكن ان شاء الله اليوم سوف نقوم باصلاحه .

قد يسقط هاتفك في الماء , فذلك ليس بعيدا , قد يكون الامر خطيرا بالنسبة لك خصوصا و ان منت تملك هاتفا قد لا يقدر بثمن كهواتف السامسونج الغالية او الايفون , و بالطبع سيجن جنونك ان لم يشتلك , فهل حقا استطيع انقاذه و اصلاحه ؟؟
نعم يمكنك انقاذه و اصلاحه بكل سهولة , فكل ما عليك فعله هو تنفيذ الخطوات التي ساقدمها لك بسرعة سريعة , فبعد سقوط الهاتف في الماء , عليك اولا ان توقفه عن الخدمة و ان تنزع البطارية ان امكن ذلك ( بالنسبة لهواتف الابل اعرف ان الامر مستحيل ) لكن كاجراء اولي اوقف الهاتف عن الخدمة , ثانيا , قم بتنشيفه بمنديل او مجفف شعر جيدا , و اخيرا قم بوضعه في قدر مملوء بالارز بدون اضافة الماء و اغلق القدر جيدا بحيث يصعب دخول الهواء , و اتركه لمدة 24 ساعة .
قد يتساءل بعضكم , ما دخل الارز ؟؟ الارز اخواني الكرام هو الحل الوحيد لان له قدرة هائلة على امتصاص السوائل من اي جسم , و انت عندما تضع هاتفك في الارز فان هذا الاخير يبدا في في شرب المياه الداخلة في الهاتف , فيصبح هاتفك خالي من الماء , و بعدها تستطيع تشغيله .

اتمنى ان اكون قد افدتكم , بالتوفيق.

شاركه على :