احذف الملفات المزعجة و الغير قابلة للحذف من حاسوبك

احذف الملفات المزعجة و الغير قابلة للحذف من حاسوبك

احذف الملفات المزعجة و الغير قابلة للحذف من حاسوبك

احذف الملفات المزعجة و الغير قابلة للحذف من حاسوبك

مرحبا بكم في موضوع اخر من مدونة اكوا ويب , في هذا الموضوع اخوتي الكرام , سنريكم طريقة حذف الملفات المزعجة و المستعصية و الغير قابلة للحذف العادي , فقط تابعو معنا اخوتي الكرام . 

ان نظام الويندوز بكل نسخه يحتوي على مشاكل قد تجعلك تفقد صوابك .. و واحدة من هاته المشاكل هو ذلك الملف الذي تحاول حذفه فيظهر لك رسالة انه لا يمكنه الحذف .. غالبا ما تكون ملفات هذا الملف على وضعية مختلفة يعني قراءة شخصية او ملف مخفي : 
Lecteur Seul - Caché 
لكن ما لا ريب فيه هو وجود ملفات عادية يعني دون وضعية مختلفة غير قابل للحذف على سبيل المثال ملفات البرامج ... فعند تثبيثك لبرنامج ما و بعدها تزيله فان الملف الخاص به يبقى محفوظا و عند ارادتك حذفه لا يحذف.

في جميع الحالات فان اكثرية هاته الملفات لا تحذف لكن اليوم ساقدم لكم برنامجين خفيفين ظريفين يقومان بالعملية على اكمل وجه و بدون عناء و بسهولة و هو مجرب من طرفي :D 
اول برنامج : 
Lockhunter 
هو البرنامج المستعمل من طرفي وهو حقا قوي .. البرنامج يعمل بتقنية مختلفة اذ انه يظهر لك الملف الذي يجعل الملف الام غير قابل للحذف.
رابط تحميله بكل من النسختين من هنا : 
بعد تحميله قم بتسطيبه في جهازك و بعدها توجه الى الملف المراد حذفه ثم كليك يمين لتظهر لك : 
بعدها اختر كما هو مبين في الصورة 
الان سيظهر لك الملف الذي يجعل الملف الام غير قابل للحذف .. قم باختياره و اضغط على علامة الحذف في الاسفل.
اما البرنامج الثاني فهو : 
Unlocker
برنامج رائع هو الاخر .. هذا البرنامج يقوم بحذف الملف مباشرة دون اظهار سبب المشكلة .. و هذا امر اظن انه ايجابي .. فكل ما عليك فعله هو تحميله و تسطيبه هو الاخر في جهازك و بعدها ستضاف خاصيته الى قائمة اليمين .. الان اذهب الى الملف مرة اخرى و كليك يمين و اختر البرنامج و سيحذف مباشرة .
تحميل البرنامج : 
بالتوفيق.

شاركه على :