كيف تقوم بتحميل مواقع كامل و تصفحه بدون استعمال الانترنت

كيف تقوم بتحميل مواقع كامل و تصفحه بدون استعمال الانترنت

كيف تقوم بتحميل مواقع كامل و تصفحه بدون استعمال الانترنت


السلام عليكم 
مرحبا بكم مجددا في مدونة اكوا ويب , سنقدم لكم في هده المقالة كيفية تصفح موقع كامل بدون استعمال انترنت, الطريقة بسيطة و سهلة و سوف نتعرف عليها في هدا الموضوع . 

Aspiration Website او ما يعرف ايضا بتحميل موقع , هي طريقة ستعملها الكثيرون لتحميل مواقع ويب من الانترنت , و تصفحها لاحقا على حاسوبهم بدون انترنت , الطريقة تعتمد على تحميلجميع صفحات الموقع و ربطها بين بعضها و تنظيمها على حاسوبك لتعطيك في الاخير موقعا كاملا على حاسوبك تتصفحه بدون انترنت.

هناك العديد من البرامج الخفيفة التي تفيد في هده العملية مثل: Web Copier او Web Extractor و غيرها , لكن من افضل البرامج و المجرب شخصيا من طرفي هو برنامج HTTRACK وهو البرنامج الاروع في هدا المجال , بعد تحميل البرنامج من هنا و تنصيبه على حاسوبك , نقوم بفتحه و نختار New Project او مشروع جديد , و من ثم تضيف الموقع في المكان المخصص , بالنسبة للاعدادات من الافضل ان تتركها على حالها , و من ثم تضغط على Next و Next ثم Ok و تنتظر حتى يتم تحميل الموقع .
اليك بعض الملاحظات : 
التحميل قد ياخد منك وقتا كبيرا , لكن دلك يعتمد على سرعة الانترنت لديك 
ليست كل المواقع تستطيع تحميلها , فمثلا لا تستطيع تحميل جوجل او فيسبوك او يوتيوب , و نظريا فقط مواقع PHP و مواقع بلوجر التي تحمل بسرعة .
اتمنى ان تكونو قد استفدتم , لا تنسو تعليقاتكم , بالتوفيق.

شاركه على :