اذا خيرت بين Iphone و هاتف Android ماذا اختار؟

اذا خيرت بين Iphone و هاتف Android ماذا اختار؟

اذا خيرت بين Iphone و هاتف Android ماذا اختار؟


السلام عليكم , الكل يتيحدث عن التفاحة و عن التنين , هذان الهاتفان اللذانحققا ثورة في مجال التكنولوجيا الهاتفية , لكن يبقى السؤال من هو الهاتف الافضل ؟ و اذا خيرت بينهما فماذا اختار؟؟ 

ان كل هاتف لديه خواص يتميز بها , فنظام الاندرويد هو نظام رائع و جيد مقدم من جوجل و هو يستعمل غالبا من طرف شركة سامسونج في اجهزتها الالكترونية , وهو نظام يتميز بتطبيقاته الفريدة , وواجهته البسيطة , وقدراته الرائعة و تحديثاته الجميلة , الا ان فيه بعض العيوب البسيطة , فكثرة الاصدارات السامسونجية لهذا الهاتف تجعل الاختيار بين نسخه امرا صعبا , كما ان الفرق شاسع بين نسخه و تحديثاته يجعل من كل اصدار اقبح من غيره , الشيئ الذي يجعل منك متوقفا تنتظر اخر اصدار للشركة حتى تقتنيه.

و هاتف الايفون , الهاتف الاسطوري الرائع , هاتف يتميز بنظام IOS نظام لا باسبه مبدئيا , لكنه رغم ذلك يتميز بواجهة جميلة و رائعة , نظامه سريع مقارنة بهاتف السامسونج , لكنه ايضا يحتوي على بعض العيوب , فهو اولا غير قابل لاضافة كارت ذاكرة , الامر الدي يجعل من مساحته الاصلية تبدو سيئة , وايضا , لا ننسى ذكر البطارية , التي تجعل منها مشكل عويص ازاء اتلافها , بل و الاسوا من ذلك هي تطبيقاته , التي لا تنفك تجد تطبيق جيد و لا باس به مجاني , مما يجعله شبيه بالام بي ثري صالح فقط للاستماع للموسيقى و استقبال الاتصالات . 

هذه بعض المنطقيات في كلا هاتفي سامسونج و ايفون , اما امر اختيار واحد فهو راجع اليك , فاذا كنت تحب الابداع و الواجهات الرائعة فانا انصحيك بهاتف سامسونج , اما اذا كنت تريد الاناقة و الاستمتاع فالايفون سيكون جيدا لك . 

اذا كان لك اي افكار اخرى او اراءك الجميلة , لا تنسة مشاركتها معنا في تعليق , بالتوفيق.

شاركه على :