شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
مجموعة خطوط عربية و أجنبية للمصممين لا يجب عليك تفويتها بالمرة

مجموعة خطوط عربية و أجنبية للمصممين لا يجب عليك تفويتها بالمرة




ما يبحث عنه و يحتاجه كل مصمم ، خطوط جيدة و جميلة تضفي لمسة إحترافية على تصميماته ، فالخطوط العتيقة قد لا تقدم لنا ما نريده من إحترافية في التصميم ، و يبقى الحل الوحيد بين أيدينا هو البحث عن خطوط جيدة تساعدنا على الأخذ بتصاميمنا الى القمة ، و اليوم سنقدم لكم أصدقائي ما تريدونه من خطوط عربية و لاتينية يمكنكم إستخدامها و تحميلها من أجل الحصول على على تصميمات جذابة و إحترافية ، و ليس فقط تصميمات ، بل الخطوط التالية يمكن استخدامها للفوتوشوب و الوورد و اي برنامج ، نعم يمكننا ان نقول انها خطوط عربية للوورد ايضا و خطوط عربية للفوتوشوب كذلك . 

و يمكنك دائما صديقي متابعة منشورات صفحتنا على الفيسبوك فنحن نقدم لك دائما أفضل المنشورات المخصصة للمصميمن : 



- التجميعة الأولى : خطوط عربية : 


نبدأ اصدقائي بهذه التجميعة الاولى التي تضم مجموعة من الخطوط العربية المختلفة التي يمكنك إستخدامها بكل حرية ، ملف Winrar حجمه تقريبا 4 ميغا يضم عشرات الخطوط العربية المختلفة و الجميلة التي يمكنك تحميلها و إستخدامها ، بالطبع إضافة الخطوط سهلة ، يكفي فقط نسخها في مجلد fonts و بعدها يمكنك إستخدام الخطوط في أي برنامج تصميم تستخدمه بكل سهولة . 

- التجميعة الثانية : خطوط لاتينية : 


تجميعة قوية لأجدد الخطوط الأجنبية و اللاتينية ، يصل عدد الخطوط في هذه التجميعة الى 1500 خط تقريبا مختلف تماما يمكنك إستخدامه بكل حرية و إحترافية ، كلها مجموعة أصدقائي في ملف واحد حجمه 45 ميغا فقط ، نعم 1500 خط في 45 ميغا ، لا تفوتها صديقي فالخطوط التالية حقا إحترافية و جذابة ستنسيك في الخطوط العتيقة التي لطالما إستخدمتها ، جدد قليلا ، جدد :) . 

- التجميعة الثالثة : خطوط لاتينية 2 : 


هذه التجميعة لا يجب ان يفوتها أحد أصدقائي ، فقد إخترنا لكم ما يزيد عن 5000 خط ، ربما هي الأكبر الآن في هذه التجميعة ، تخيل معي 5000 خط أجنبي لاتيني مختلف ؟ ستقضي ساعات لإستكشافها كلها ، و بالطبع ستثيرك المئات و تريد ان تستخدمها كلها في تصاميمك القادمة ، لكن تريث صديقي ، فالخطوط التالية يمكن إستخدامها في أي من تصميماتك المقبلة ، فإستخدمها بحزم و حذر ، و بالطبع إستمتع دائما بتصميماتك الجديدة بهذه الخطوط . 


- التجميعة الرابعة : خطوط عربية 2 : 


و أخيرا صديقي ، نقدم لك تجميعتنا الرابعة ، تضم هذه التجميعة أيضا خطوط عربية رائعة يفوق عددها المائة خط عربي ، يمكنك تحميلها و الإستمتاع بها ، و يمكنك دائما صديقي ان تحمل المزيد و المزيد عبر موقعنا ، او عبر المصادر التي نقدمها لك دائما ، فإبق على إطلاع دائما و نعدك صديقي بأجدد الخطوط اللاتينية و كذا العربية الإحترافية . 



شاركه على :