مراجعة سماعات Haylou S30 ... أناقة مدمجة مع جودة الصوت المثالية

مراجعة سماعات Haylou S30 ... أناقة مدمجة مع جودة الصوت المثالية

مراجعة سماعات Haylou S30 ... أناقة مدمجة مع جودة الصوت المثالية

تمتاز شركة Haylou بكونها شركة تنتج أجهزة يكافئ سعرها الجودة المقدمة فيها. بعد تجربتها لسماعات الرأس الأخيرة Haylou S300 يسعدنا أن نقدم لك مراجعتنا وتغطيتنا الشاملة حول هذه السماعات. فإن كنت تفكر في شرائها، يعتبر الدليل التالي الدليل الوحيد الذي عليك قرائته لاتخاذ قرار شرائها أو عكس ذلك. 

نبذة عامة حول سماعات Haylou S30 

( البطاقة ) 

الألوان والشكل الخارجي لسماعات Haylou S30 

تأتي سماعات Haylou S30 باللونين الأبيض والأسود، ومن وجهة نظرنا اللون الأبيض يمتاز بالأناقة والاحترافية. مع اسفنجة ووسادة أذن جد مريحة وأزرار تحكم على الطرف الأيمن من السماعة. تستطيع ثني السماعة لحملها معك لأي مكان، كما يمكن للسماعات اللف بمختلف الأوجه ( لتسهيل وضعها على الطاولة ). يمكن تمديد الجزء العلوي من السماعات لموازنة قياس الرأس والحصول على القياس الملائم لك. 

كلا طرفي السماعة قابلين للتحكم باللمس، وهي ميزة جد رائعة في سماعات Haylou S30، قد تحتاج بعض الوقت لفهم الحركات للتحكم فيها أكثر، لكنها جد مفيدة.

السماعات من صنف Over-Ear بمعنى أنه عند وضعها يتم تغطية الأذن بشكل كامل وليس الضغط عليها. مما يسمح للمستخدم باستخدام السماعات لوقت طويل دون الشعور بالألم أو عدم الراحة من ارتدائها. 

أفضل ميزات Haylou S30 

سماعات Haylou S30 تقدم تجربة استخدام فريدة من نوعها بفضل مميزاتها الكثيرة، مقارنة مع سعرها فإن مميزاتها يمكن أن تكون جد نافعة للمستخدمين. 

الاتصال السلكي واللاسلكي 

احدى أهم وأفضل الميزات في Haylou S30 أنه يمكن استخدامها بشكل سلكي أو لاسلكي. مدعمة بمنفذ 3.5mm يمكن ربطها بمنفذ Jack من أجل الحصول على استماع سلكي مع اللابتوب أو حتى الهاتف الذكي. تحصل في علبة السماعات على كايبل AUX إضافي يتيح لك استخدام السماعات بشكل سلكي. 

أو يمكنك فقط توصيل السماعات مباشرة بشكل لاسلكي عبر اتصال بلوتوث. للحصول على اتصال سريع يمكن استخدام التطبيق الرسمي. في أجهزة أخرى كالحاسوب يمكن تأكيد عملية الربط عبر النقر مرة على زر التشغيل. وبذلك تحصل على اتصال سلكي ولاسلكي في سماعة واحدة. 

مراجعة سماعات Haylou S30 ... أناقة مدمجة مع جودة الصوت المثالية

التحكم عبر اللمس 

يمكن لمس الجزء الخارجي من السماعة للحصول على بعض الخصائص الإضافية، وإن كانت جزئيًا محدودة. فعلى سبيل المثال يمكن تفعيل وتعطيل ميزة الـ ANC أو تقنية عزل الصوت. واستخدامها أثناء ربط جهازك مع أجهزة أخرى أيضا ممكن عبر تقنية اللمس. يمكن التحكم في بعض الأوامر الأخرى حسب التطبيقات التي تستخدمها مباشرة من خلال اللمس أيضا. 

بطارية شحن تدوم طويلًا 

استخدام سماعات Haylou S30 يضمن لك بطارية طويلة الاستخدام قد تدوم لساعات طويلة من الاستخدام. حسب تجربتنا يمكن الحصول على الأقل على 30 ساعة من الاستخدام قبل أن يتوجب عليك إعادة شحن البطارية. في حالة نفاذ البطارية لا تقلق، لا تنسى أن السماعات يمكن استخدامها أيضا بشكل سلكي. ولا ننسى أيضا أن شحنها سريع للغاية، فشحنها لـ 10 دقائق يوفر لك ساعات من الاستخدام. 

قابلة للطي والثني 

سماعات Haylou S30 ذات تصميم أنيق ومتميز، وما يزيدها تميزًا هو مرونتها في الطي والثني لحملها في أي مكان. لا تشغل مساحة كبيرة أثناء أخذها معك أو حتى عند وضعها على الطاولة إذ يمكن فردها بشكل مسطح تمامًا. وضعها حول عنقك أيضا مرن مما يجعل حملها أثناء ارتداءها أمر لين وسلس .

تحكم سهل عبر التطبيق الرسمي 

مراجعة سماعات Haylou S30 ... أناقة مدمجة مع جودة الصوت المثالية

التطبيق الرسمي ضروري لأي شخص يستخدم سماعات Haylou S30 من دون شك. التطبيق يستعرض عليك حالة السماعات أولًا مثل عرض البطارية أو أثناء شحنها وهذا مفيد لمعرفة قدر استهلاك السماعات للبطارية ( سنتحدث حول هذا لاحقًا ). يمكن تحديد أيضا نمط الاستماع من خلال التطبيق، كتحديد نمط الاستماع للأفلام أو الموسيقى أو لعب ألعاب الفيديو. علاوة على ذلك يمكن التحكم في تقنية عزل الصوت ANC من التطبيق بالرغم من أنك لست بحاجة لذلك بحكم أن زر ANC موجود على السماعة في الأصل. 

ميزة عزل صوت رهيبة ANC قابلة للتحكم 

وبالحديث عن الـ ANC فهي جد فعالة ومميزة ويمكن التحكم كذلك في شدتها من خلال التطبيق. الـ ANC توفر لك عازل للصوت والضوضاء الخارجية. الـ ANC يمكن تفعيلها أو تعطيلها حسب هواك ففي الأماكن العامة ينصح بتفعيلها لأنها تقدم لك عزل كبير للضوضاء تنسى من خلالها العالم الخارجي وتنغمس في المسامع على أذنك. لكن استخدام الـ ANC بشكل مطول يجعل اذنيك منغلقتين وقد يسببان عدم الارتياح عند البعض بعد الاستخدام المطول جدًا. 

منفذ شحن سريع وبطارية تدوم لأيام !! 

من المهم والضروري في السماعات اللاسلكية معرفة قدر استهلاك البطارية والشحن. فالسماعات التي لا تدوم طويلًا قد لا تكون ملائمة حتى لحصة جلوس واحدة في مقهى مثلًا أو رحلة سفر لساعات. لحسن الحظ أن سماعات Haylou S30 لا ينطبق عليها هذا الأمر. بعد شحن السماعات بنسبة كاملة 100% وبعد استخدام فاق 7 ساعات (متقطعة) فشحن السماعات بالكاد وصل لـ 76% وهو دليل على قوة الشحن التي تقدمها. بناءً على تجربتنا يمكن القول أن شحنة واحدة للسماعات يمكنها أن تقدم لاستخدام يوازي 40 ساعة تقريبًا. كما أن شحنها سريع للغاية، يمكن شحنها بالكامل في مدة لا تتجاوز 40 دقيقة مع العلم يمكن شحنها لمدة 10 دقايق للحصول على استخدام لساعات. 

ميزة Over-ear للحصول على الراحة الكاملة 

حين يتعلق الأمر باستخدام سماعات الرأس لفترات طويلة ومتواصلة، فمن الضروري ضمان الراحة أثناء الاستخدام. أول الأشياء التي عليك أن تضمنها في السماعة هي ميزة over-ear مع وسادات أذن رطبة ومريحة. خاصية over-ear هي خاصية تجعل من طرفي السماعة كبيرين نسبيا لتغطية أذنيك في الداخل بدل الضغط عليهما، فيوفران لك الراحة أثناء الاستخدام المطول. أيضا عبر تقنية over-ear يمكن ضمان أن ميزة ANC أو عزل الصوت ستشتغل بشكل أفضل. 

مراجعة سماعات Haylou S30 ... أناقة مدمجة مع جودة الصوت المثالية

اتصال طويل المدى 

بقرابة 10 متر تقريبًا، يمكن للسماعات أن تحافظ على مدى اتصال بلوتوث أثناء استخدامها لاسلكيًا. كما أن معدل التأخر (Latency) جد ضعيف فيكسبك توافق جيد بين الفيديو والصوت أثناء مشاهدة الفيديوهات والأفلام وما إلى ذلك. هذا مناسب أيضا أثناء ممارسة الرياضة كالعدو والجري، إذ يمكن الحفاظ على مدى السماعات للحصول على صوت غير متقطع. 

ميزة إيجاد السماعات 

فقدت السماعات؟ من خلال التطبيق الرسمي Haylou Sound يمكن الحصول بالضبط على مكانها والوصول إليها. تعتبر هذه الميزة مهمة من أجل إبقاء أجهزتك بالقرب منك. وتعتمد بشكل عام شركة Haylou على تطبيقات مشابهة في مختلف أجهزتها، فحتى في ساعة Haylou RS5 تقدم ميزة إيجاد الساعة من خلال التطبيق، وكذلك من خلال الساعة إيجاد الهاتف. يوجد هنا نظام ايكوسيستم جيد لمختلف الأجهزة مع بعضها البعض. 

التحكم في نوع الصوت بشكل مباشر 

من خلال التطبيق الرسمي يمكن تحديد مجموعة من الأوضاع المختلفة للصوت: العادي، صوت Bass أكثر تضخيمًا، ثم Gaming Sound للحصول على تجربة مختلفة أثناء لعب ألعاب الفيديو، خصوصًا بعد دمجها مع تقنية الـ ANC تحصل على تجربة مختلفة كليًا. 

لازال بإمكانك التحكم في بعض خصائص الصوت من خلال اللمس فقط أو من خلال الأزرار الجانبية التي تقدمها سماعة Haylou S30 مثل زيادة الصوت وإيقاف الـ ANC والتغيير بين أوضاع الصوت. لكن من خلال التطبيق التحكم أفضل. 

مراجعة سماعات Haylou S30 ... أناقة مدمجة مع جودة الصوت المثالية

بعض النقاط السلبية في سماعات Haylou S30 

بالطبع لا يمكن القول أن سماعات Haylou S30 هي سماعات مثالية، وقد تكون جد مناسبة في فئتها السعرية بالطبع، لكن يوجد بعض السلبيات من وجه نظرنا:  

قابلية طي السماعات جيدة، لكن ميكانيكيًا هي معرضة للتلف مع الوقت أو الإرتخاء وهو مشكل معروف في هذا الصنف من السماعات. نصيحتنا لك كالتالي، لا تعتمد على طي السماعات دائمًا. 

قلة الألوان المتاحة للاختيار من بينها أيضا مشكلة لعشاق الأناقة، تتوافر السماعتين باللونين الأسود والأبيض فقط، وحبذا لو توافرت بألوان مختلفة كاللون الذهبي. 

السعر وكيف تحصل عليها بأرخص الأسعار 

مراجعة سماعات Haylou S30 ... أناقة مدمجة مع جودة الصوت المثالية

تتوافر سماعات Haylou S30 بسعر 50$ وهو سعر مناسب جدًا لسماعات في هذه الفئنة السعرية بكافة هذه الميزات القوية. ولازال بإمكانك الحصول عليها بأسعار أرخص ( حتى 29$ ) باستخدام الكوبون التالي ( NUUGFXKDK8IY ) المتاح لعدد قليل من المستخدمين.

رابط شراء سماعات Haylou S30 


شاركه على :