الساعة الذكية DIZO Watch R  من Realme ... مميزة بسعر رخيص

الساعة الذكية DIZO Watch R من Realme ... مميزة بسعر رخيص

تعد شركة DIZO العلامة التجارية الأولى في نظام Realme TechLife. وقد أعلنت مؤخرًا عن أحدث إصداراتها في عالم الساعات الذكية، وهي ساعة DIZO Watch R مع شاشة Ultra Sharp AMOLED.

وتسعى شركة DIZO لتكون جزءًا من توفير نمط حياة ذكي وسهل للمستخدمين، من خلال إطلاق المزيد من المنتجات الذكية في فئة الساعات الذكية والسماعات بأنواعها المختلفة. لذلك سنتعرف في هذا المقال على ساعة DIZO Watch R الجديدة، وسنلقي نظرة أقرب على أبرز مميزاتها.

الساعة الذكية DIZO Watch R  من Realme ... مميزة بسعر رخيص

مميزات ساعة DIZO Watch R من شركة Realme

تأتي ساعة DIZO Watch R بعدد كبير من المميزات التي أضافتها العلامة التجارية DIZO لهذا الإصدار الجديد من الساعات الذكية. وفيما يلي سنتعرف بطريقة مفصلة عن كل ميزة من تلك المميزات:

شاشة Ultra Sharp AMOLED

الساعة الذكية DIZO Watch R  من Realme ... مميزة بسعر رخيص


تأتي ساعة DIZO Watch R مع شاشة AMOLED فائقة الوضوح 1.3 بوصة (3.3 سم)، توفر دقة عالية وأبعاد 360x360 بكسل. مع سطوع عالٍ يبلغ 550 نت للتصور الديناميكي، إلى جانب وجود إطار معدني قوي يحمي الساعة الذكية من الصدمات، ويوفر زجاجًا صلبًا دائريًا منحنيًا لمنحه مظهرًا متميزًا.

ساعة DIZO Watch R مناسبة للرياضيين

إذا كنت من الأشخاص الرياضيين أو ممن يمارسون الرياضة بانتظام، ستكون ساعة DIZO Watch R الجديدة مناسبة كليًا لاحتياجاتك وتحقيق أهدافك. إذ تتضمن أكثر من 110 وضع رياضي (Sport Mode) مثل الجري والمشي وركوب الدراجات وتسلق الجبال، إلى جانب السباحة وكرة القدم والرقص واليوغا وما إلى ذلك. ويمكن تعقبها ومراقبة تقدمك في هذه الرياضات بشكل مباشر عبر ساعة Realme Dizo Watch R. 

من ناحية أخرى، توفر الساعة الذكية الجديدة من DIZO برامج تساعدك على تتبع جدول تدريباتك اليومية والأسبوعية والشهرية، حتى تتمكن من قياس تقدمك بسهولة وملاحظة التغيرات بشكل أفضل.

مراقبة صحتك العامة عبر خدمات قياس النشاطات الحيوية

يمكنك من خلال ساعة DIZO Watch R من Realme مراقبة صحتك العامة بدقة، إذ تأتي هذه الساعة الذكية مزودة بعدة برامج و مستشعرات لمراقبة معدل نبضات القلب. إلى جانب ومستشعر SpO2 لقياس الأكسجين في الدم. كما يمكن من خلال ساعة DIZO Watch R تتبع نومك وخطواتك وسعراتك الحرارية التي تستهلكها على مدار اليوم، بالإضافة  لوجود تطبيقات تذكرك بشرب الماء في مواعيد محددة.

الساعة الذكية DIZO Watch R  من Realme ... مميزة بسعر رخيص

بطارية قوية عمرها طويل

تتمتع ساعة DIZO Watch R الذكية بسعة بطارية تبلغ 280mAh، لذلك توفر ما يصل إلى 12 يومًا من عمر البطارية ووقت الاستعداد لأكثر من 60 يومًا. كما تأتي مصحوبة بشحن مغناطيسي وشريحة ذكية مدمجة لتوفير الطاقة. لكن يختلف استهلاك البطارية حسب الكثير من العوامل، ككثرة استخدامها، شدة السطوع المحددة، والمزيد. لكن يسرنا أن نخبرك أن دقائق فقط من شحن الساعة الذكية يمكن أن يوفر لك ساعات من الاستخدام لها. 

تحكم بهاتفك الذكي عبر ميزات Realme Dizo Watch R

تقدم ساعة DIZO Watch R الجديدة ميزات لسماع الموسيقى من خلال الهاتف الذكي، والتحكم في كاميرا للهاتف أيضا. وإظهار الإشعارات الخاصة بالمكالمات والرسائل ورفض أو كتم المكالمات. إلى جانب العثور على هاتفك في حال ضياعه.

كما تقدم ساعة DIZO الجديدة توقعات الطقس وتذكير بانخفاض البطارية، وتفعيل وضع الطيران وغيرها من الأمور. يمكن للساعة أن تندمج كثيرًا مع خدمات الهاتف الذكي، وجب الذكر أخيرًا أنها تتوافق مع كل من أجهزة أندرويد و iOS على حد سواء. 

الشكل الخارجي المميز والكلاسيكي

الساعة الذكية DIZO Watch R  من Realme ... مميزة بسعر رخيص

تتوفر ساعة DIZO الجديدة بثلاثة ألوان رئيسية مناسبة لجميع الأذواق وهي الأسود والذهبي الوردي والرمادي الفضي، كما تأتي الساعة مزودة بأحزمة سهلة الفك مقاس 22 مم. بالإضافة إلى وجود أكثر من 150 وجهًا قابلاً للتخصيص (Watch Face). بالإضافة لكل هذا فإن شكلها الخارجي بشكل عام كلاسكي ويتماشى مع موضة الساعات الذكية المسيطرة في الوقت الحالي. 

سعر ساعة DIZO Watch R وطريقة الحصول عليها


تأتي ساعة DIZO الجديدة بسعر تنافسي مغري وهو حوالي 65 دولار أمريكي. وهي متاحة في المتاجر التقليدية والإلكترونية.

الساعة الذكية DIZO Watch R  من Realme ... مميزة بسعر رخيص


نحن نرشح لك عرضا جيدا أيضا على ساعة DIZO Watch R بحيث يمكنك الحصول عليها بسعر 55$ تقريبا عبر تخفيض 10$ أصلي من المتجر. أيضا تحصل على شحن مجاني كامل لهذه الساعة الذكية. العرض من متجر Realme الرسمي، وتأتي الساعة مع كافة الخصائص والأدوات الخاصة بها.


ختامًا، تعد ساعة DIZO Watch R من الساعات الجيدة التي تأتي بمميزات رائعة وربما أفضل من غيرها في الفئة السعرية نفسها. فإذا كنت من محبي الساعات الذكية يمكنكم الاطلاع على ميزات الساعة الذكية من DIZO، قبل أن تتخذ قرار الشراء.

شاركه على :